بنك الرياض يمنح عملاءه رحلة عبر الإنترنت
آخر تحديث GMT 04:02:51
 فلسطين اليوم -

بنك الرياض يمنح عملاءه رحلة عبر الإنترنت

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - بنك الرياض يمنح عملاءه رحلة عبر الإنترنت

بنك الرياض
الرياض – فلسطين اليوم

أطلق بنك الرياض وضمن باقة منتجاته الرقمية المبتكرة، البطاقة الإلكترونية الجديدة المخصصة للتسوق عبر الإنترنت، والتي تمنح حامليها من عملاء البنك فرصة استخدامها للتسوق عبر أي موقع إلكتروني تُقبل فيه بطاقات فيزا، بطريقة سهلة وآمنة، ودون حاجة لإصدار بطاقة بلاستيكية اعتيادية.

ويتيح بنك الرياض أمام العملاء إمكانية الحصول على البطاقة الرقمية الجديدة بصورة فورية عن طريق زيارة موقع "أون لاين الرياض"، ليقوم العميل بشحن البطاقة من حسابه الجاري وليبدأ رحلة تسوّقه عبر الإنترنت ضمن نطاق قبول عالمي واسع مماثل لقبول بطاقات "فيزا الائتمانية".

واعتبر خالد محمد حريري مدير المنتجات والخدمات بمصرفية الأفراد أن البطاقة الرقمية الجديدة تعدّ أحدث إصدارات البنك التي تضيف أمام العملاء أبعادا غير مسبوقة من المرونة والسهولة لتنفيذ العمليات الشرائية

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بنك الرياض يمنح عملاءه رحلة عبر الإنترنت بنك الرياض يمنح عملاءه رحلة عبر الإنترنت



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 15:40 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أحدث سعيدة خلال هذا الشهر
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday