بنك فلسطين والتجاري يوقعان اتفاقية لإصدار بطاقات الائتمان
آخر تحديث GMT 12:28:11
 فلسطين اليوم -

بنك فلسطين والتجاري يوقعان اتفاقية لإصدار بطاقات الائتمان

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - بنك فلسطين والتجاري يوقعان اتفاقية لإصدار بطاقات الائتمان

بنك فلسطين
رام الله - فلسطين اليوم

وقع بنك فلسطين والبنك التجاري الفلسطيني اتفاقية تفاهم مشتركة لتقديم خدمة إصدار بطاقات الائتمان والخصم للبنك التجاري.

ووقع الاتفاقية كل من رئيس مجلس الإدارة والمدير العام لبنك فلسطين السيد هاشم الشوا، والمدير العام للبنك التجاري الفلسطيني عزام الشوا، حيث جرى توقيع الاتفاقية خلال حفل نُظم في مقر المركز الرئيس للإدارة العامة لبنك فلسطين في مدينة رام الله، في حضور عضوي مجلس إدارة بنك فلسطين الدكتور هاني نجم وماهر فرح، وعضو مجلس إدارة البنك التجاري الفلسطيني فهد ملحس، وبمشاركة عدد من المسؤولين ورؤساء الدوائر والأقسام من كلا البنكين.

وسيعمل بنك فلسطين العضو الرئيسي في شركتي فيزا وماستر كارد العالميتين بموجب الاتفاقية، على الإعداد لتقديم خدمة إصدار بطاقات الائتمان والخصم للبنك التجاري الفلسطيني كعضو فرعي، حيث تتيح الاتفاقية تمكين البنك التجاري من تقديم خدمة البطاقات لعملائه بنوعيها الائتمان والخصم خلال وقت قصير، كون هذه البطاقات يتم تصنيعها محليًا بواسطة بنك فلسطين، بعكس المؤسسات المصرفية الأخرى التي عادة ما يتم تصنيعها في الخارج.

وعبّر هاشم الشوا عن سعادته بهذه الاتفاقية التي تمثل ثمرة جهود لتعزيز الشراكة والتكامل ما بين البنوك الفلسطينية لتلبية احتياجات المواطن الفلسطيني، مشيرًا إلى أن هذه الاتفاقية هي الرابعة من نوعها التي يوقعها بنك فلسطين لتقديم خدمات إصدار وقبول بطاقات الائتمان والخصم، حيث وقع في العام الماضي ثلاث اتفاقيات مع البنك الاسلامي العربي والإسلامي الفلسطيني وبنك الاستثمار الفلسطيني.

وسرد الشوا جانبًا من مساهمات بنك فلسطين لتطوير استخدام البطاقات الائتمانية في فلسطين، حيث كانت بداية العمل بها قبل عدة أعوام، واقتصرت على500 ماكنة، وزعت في المحال التجارية والسوبر ماركت والمطاعم ومراكز الخدمات، إلا أن زيادة الإقبال، والطلب المتزايد لاستخدام البطاقات البلاستيكية في الشراء ضاعفت من هذا الحجم ليصل إلى ما يزيد عن 5000 نقطة بيع إلكترونية، يمتلكها البنك في الضفة الغربية وقطاع غزة تستقبل بطاقات فيزا، وفيزا إليكترون وماستر كارد، والبطاقات التابعة لها.

وأعرب المدير العام للبنك التجاري الفلسطيني عزام الشوا، عن سعادته بالتعاون مع بنك فلسطين، مشيرًا إلى أن هذه الاتفاقية تمثل تكريسًا لجهود البنك في تطوير خدماته التي يقدمها لعملائه وتلبية احتياجات عملاء البنك التجاري الفلسطيني، ومواكبة المستجدات العصرية في عالم المنتجات المصرفية التي تتطور بسرعة متنامية.

وبناء على هذه الاتفاقية سيمنح البنك ثلاثة أنواع من البطاقات، وهي بطاقة الخصم الفوري الدولية "بطاقة المشتريات والسحب النقدي" وبطاقة الخصم الشهرية العادية "بطاقة ائتمان فضية" وبطاقة الخصم الشهرية الذهبية "بطاقة ائتمان ذهبية"، وجميع هذه البطاقات آمنة لاحتوائها تقنية بطاقات الشريحة الذكية "smart chip" النظام الأكثر أمانًا في العالم، ويمكن في أكثر من 2 مليون صراف في العالم وأكثر من 25 مليون مؤسسة تجارية ونقطة بيع حول العالم.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بنك فلسطين والتجاري يوقعان اتفاقية لإصدار بطاقات الائتمان بنك فلسطين والتجاري يوقعان اتفاقية لإصدار بطاقات الائتمان



بدت ساحرة في "التنانير الميدي" مع القمصان الناعمة

إليكِ أفكار تنسيق اللون الزهري على طريقة جيجي حديد

واشنطن ـ فلسطين اليوم
تتميز جيجي حديد Gigi Hadid بإطلالاتها المنوعة التي تعتمدها لمختلف المناسبات الكاجوال والرسمية، ولهذا هي تعتبر واحدة من أكثر النجمات أناقة ومصدر وحي بالنسبة للكثيرات من النساء حول العالم واليوم جمعنا افكار لتنسيق اللون الزهري في الملابس مستوحاة من جيجي حديد Gigi Hadid.استطاعت جيجي حديد Gigi Hadid أن ترسم لنفسها خط خاص في الموضة ميزها عن باقي النجمات في سنها وأيضاً ميزها عن شقيقتها الصغرة بيلا Bella، وهذا الخط هو مزيج بين الأسلوب الأنثوي الناعم مع لمسات شبابية عصرية، ولهذا كثيراً ما نراها في تنسيقات ملونة ومفعمة بالحيوية ومن ضمن الألوان التي تعشقها جيجي هو الزهري. وقد جمعنا لك افكار لتنسيق اللون الزهري مستوحاة من جيجي حديد Gigi Hadid في شهر أوكتوبر/تشرين الأول، شهر التوعية من سرطان الثدي لتستلهمي افكار اطلالات متنوعة وملفتة. لاسيما أن جيجي كانت...المزيد

GMT 07:44 2020 الثلاثاء ,20 تشرين الأول / أكتوبر

5 أماكن سياحية في مدينة كولمار الفرنسية تستحق الزيارة
 فلسطين اليوم - 5 أماكن سياحية في مدينة كولمار الفرنسية تستحق الزيارة

GMT 08:18 2020 الثلاثاء ,20 تشرين الأول / أكتوبر

5 تصاميم لرفوف الكتب في المنزل لمنحه طابعاً عصرياً مميزًا
 فلسطين اليوم - 5 تصاميم لرفوف الكتب في المنزل لمنحه طابعاً عصرياً مميزًا

GMT 11:06 2020 الأربعاء ,21 تشرين الأول / أكتوبر

بدر آل زيدان يخرج عن صمته ويوضح سبب ابتعاده عن العمل الإعلامي
 فلسطين اليوم - بدر آل زيدان يخرج عن صمته ويوضح سبب ابتعاده عن العمل الإعلامي

GMT 09:03 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الدلو" في كانون الأول 2019

GMT 02:23 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

حسناء سيف الدين تنتهي من تصوير "أبناء العلقة"

GMT 11:14 2017 الأربعاء ,11 كانون الثاني / يناير

مي عمر في أحضان الزعيم بعد حب " الأسطورة"

GMT 13:52 2015 الأحد ,22 آذار/ مارس

الكشري المصري على أصوله
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday