محافظ بنك إنجلترا يستبعد رفع أسعار الفائدة في الوقت الحالي
آخر تحديث GMT 18:11:55
 فلسطين اليوم -

محافظ بنك إنجلترا يستبعد رفع أسعار الفائدة في الوقت الحالي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - محافظ بنك إنجلترا يستبعد رفع أسعار الفائدة في الوقت الحالي

محافظ بنك انجلترا مارك كارني
لندن ـ أ ش أ

استبعد محافظ بنك انجلترا مارك كارني ، اليوم الثلاثاء ، رفع سعر الفائدة حاليا بسبب الاضطرابات في الاقتصاد العالمي وتباطؤ نمو الاقتصاد البريطاني.

وقال مارك كارني ، في خطابه في جامعة " كوين ماري" بلندن : إن انهيار أسعار البترول والمناخ العالمي الحالي يعني أن تشديد السياسة النقدية غير ضروري حتى الآن.

يأتي تقييم كارني بعد ستة أشهر من تصريحه بأن أسعار الفائدة البريطانية قد ترتفع في موعد أقرب مما تتوقعه الأسواق المالية مرسلا أقوى إشارة إلى أن المركزي البريطاني ربما يبدأ تشديد السياسة النقدية في غضون أشهر.

وقال كارني "قلت الصيف الماضي أن قرارا بشأن موعد بدء البنك في رفع أسعار الفائدة سيكون أكثر وضوحا مع بداية العام القادم. العام بدأ وفي رأيي أن القرار المباشر، أن الآن ليس الوقت المناسب لرفع أسعار الفائدة".

وأوضح أن التقلبات في الصين - التي أعلنت في وقت سابق اليوم أقل معدل نمو لها منذ 25 عاما - وكذلك انهيار أسعار النفط ونمو الأجور البطيء في المملكة المتحدة يعني تأجيل رفع أسعار الفائدة. وقال إن أي زيادات في المستقبل ستكون "صغيرة وتدريجية".

وأضاف "من الواضح بالنسبة لي أنه منذ الصيف الماضي، كان التقدم غير كاف لتبرير تشديد السياسة النقدية"، مشيرا الى أن العالم يشهد حاليا تراجعا اقتصاديا، بجانب تباطؤ النمو في المملكة المتحدة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محافظ بنك إنجلترا يستبعد رفع أسعار الفائدة في الوقت الحالي محافظ بنك إنجلترا يستبعد رفع أسعار الفائدة في الوقت الحالي



خلال توجّههن لحضور حفل عيد ميلاد صديقهما Joe Jonas

بريانكا تشوبرا ونيك جوناس يتألقا بالعديد من صيحات الموضة

باريس - فلسطين اليوم
يتألق الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas في الآونة الأخيرة بالعديد من صيحات الموضة الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع إطلالاتهن الأخيرة التي رصدناها خلال توجّههن لحضور عيد ميلاد  Joe Jonas، وذلك رغم تعزيزها فارق السن بينهما، إذ بدت بريانكا بإطلالة كلاسيكية وناضجة. إليك أجدد إطلالات الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas، الى جانب العديد من الصور التي جمعتهن في وقت سابق. أجمل إطلالات بريانكا تشوبرا ونيك جوناس قبل زواجهما تألقت الجميلة بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra بشكل ملفت بفستان أسود فاخر وكاجوال في الوقت عينه، فاختارت التصميم القصير الذي حمل توقيع دار رالف أند روسو Ralph & Russo مع تفاصيل الريش المتألق على كامل التصميم مع أقمشة التول الشفافة والزخرفات الناعة، والأبرز كان القبة العريضة التي تميّزت بالح...المزيد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday