وزير التجارة والصناعة الربيعة يكرم بنك البلاد
آخر تحديث GMT 04:02:51
 فلسطين اليوم -

وزير التجارة والصناعة الربيعة يكرم بنك البلاد

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - وزير التجارة والصناعة الربيعة يكرم بنك البلاد

وزير التجارة والصناعة الدكتور توفيق الربيعة
الرياض - فلسطين اليوم

كرم وزير التجارة والصناعة الدكتور توفيق الربيعة، المدير التنفيذي للأعمال والعمليات ببنك البلاد عبدالعزيز العنيزان، وذلك لشراكة ورعاية البنك للحفل السنوي للجنة المساهمات العقارية في وزارة التجارة والصناعة، وكذلك بمناسبة حصول اللجنة على جائزة "أفضل بيئة عمل. وحضر الحفل مدير قطاع مصرفية الشركات صالح الحبيب، ومدير قطاع شبكة الفروع في البنك إبراهيم العقيلي، ومدير إدارة عمليات الفروع فهد الحنايا، ورئيس اللجنة العقارية وأعضاؤها.

ويأتي هذا التكريم لما قام به البنك منذ إطلاق لجنة المساهمات العقارية في دعم اللجنة وفتح حسابات لرد حقوق المساهمين بالتعاون مع اللجنة، والتي حققت نجاحات كبيرة بهذا المجال، ولما يمتلكه البنك من خبرة طويلة ومهنية عالية وجهاز فني ومالي وإداري، ورغبة بالمساهمة مع اللجنة في إنهاء هذه المساهمات ودفع حقوق المساهمين.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وزير التجارة والصناعة الربيعة يكرم بنك البلاد وزير التجارة والصناعة الربيعة يكرم بنك البلاد



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 15:40 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أحدث سعيدة خلال هذا الشهر
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday