46 نمو المصرفية الخاصة للبنك الأهلي السعودي
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

%46 نمو المصرفية الخاصة للبنك الأهلي السعودي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - %46 نمو المصرفية الخاصة للبنك الأهلي السعودي

البنك الأهلي السعودي
جدة - فلسطين اليوم

شهدت المصرفية الخاصة بالبنك الأهلي خلال العام الماضي نموا ملحوظا، حيث نما إجمالي دخل المصرفية الخاصة بالبنك بنسبة 46 %. وفاز البنك بجائزة يوروموني كأفضل بنك يقدم مصرفية خاصة في المملكة لعام 2015 وذلك للمرة التاسعة، وشملت الجائزة جميع الخدمات المقدمة بمجال المصرفية الخاصة وأشار، حامد فايز رئيس المجموعة المصرفية للأفراد بالبنك، إلى أن الفوز بهذه الجائزة يعكس حرصنا على أن نكون أفضل البنوك في مجال إدارة المصرفية الخاصة على المستوى الإقليمي، وذلك بتقديمنا منتجات مصرفية شاملة ومتنوعة وخدمات استشارية تدعمها خطط مالية دقيقة، بالإضافة إلى تقديم حلول متطورة للمنتجات الاستثمارية وتسهيلات ائتمانية مقابل هذه الاستثمارات.

وأوضح أن نمو الأعمال المصرفية الخاصة يتماشى مع الخطط الاستراتيجية التي يتبناها البنك، وقال إن هذه الجائزة تؤكد جودة خدماتنا وتنوع منتجاتنا في المصرفية الخاصة، مشيراً إلى أن هذا الإنجاز لم يكن ليتحقق لولا الجهود الكبيرة التي نكرسها لتعزيز نمو ثروات عملائنا وتقديم تجربة مصرفية متميزة من خلال مجموعة من الحلول المصرفية المبتكرة. ولفت رئيس المجموعة المصرفية للأفراد إلى أن هذا الإنجاز يعود في المقام الأول إلى حرص البنك على تقديم أفضل المستويات الممكنة لخدمة عملائه من خلال مديري علاقة أكفاء، مختتماً حديثه بالقول أن هذا الفوز يُعزِّز المكانة الريادية التي يشغلها البنك الأهلي وتسهم في نيل المزيد من ثقة العملاء في سوق تحتدم فيها المنافسة على خدمة العملاء.

وأعرب رئيس إدارة المصرفية الخاصة، فيصل باعقيل، عن فخره بحصول البنك على هذه الجائزة المرموقة، مشيراً إلى أن المصرفية الخاصة في البنك الأهلي نجحت في زيادة الحسابات الجارية، وذلك من خلال تقديم حلول مالية واستثمارية مبتكرة، وباقة من المنتجات المتنوعة بمستويات عالية، إضافة إلى خدمات استشارية من خلال فريق من موظفيه ذوي الخبرات والكفاءات العالية الذين يسعون باستمرار إلى تلبية احتياجات العملاء الشخصية و​تحقيق أهدافهم المالية وذلك انطلاقا من رؤيته بأن يكون البنك الأفضل في خدمة العملاء.

 

 

 

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

46 نمو المصرفية الخاصة للبنك الأهلي السعودي 46 نمو المصرفية الخاصة للبنك الأهلي السعودي



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 01:41 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 14:37 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تجد نفسك أمام مشكلات مهنية مستجدة

GMT 21:38 2019 الأربعاء ,13 شباط / فبراير

تعرفي علي طريقة إعداد وتحضير تشيز كيك كيكة الجزر

GMT 00:16 2018 الإثنين ,28 أيار / مايو

رونالدينيو يقرر الزواج بامرأتين في وقت واحد
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday