46 نمو المصرفية الخاصة للبنك الأهلي السعودي
آخر تحديث GMT 19:46:18
 فلسطين اليوم -

%46 نمو المصرفية الخاصة للبنك الأهلي السعودي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - %46 نمو المصرفية الخاصة للبنك الأهلي السعودي

البنك الأهلي السعودي
جدة - فلسطين اليوم

شهدت المصرفية الخاصة بالبنك الأهلي خلال العام الماضي نموا ملحوظا، حيث نما إجمالي دخل المصرفية الخاصة بالبنك بنسبة 46 %. وفاز البنك بجائزة يوروموني كأفضل بنك يقدم مصرفية خاصة في المملكة لعام 2015 وذلك للمرة التاسعة، وشملت الجائزة جميع الخدمات المقدمة بمجال المصرفية الخاصة وأشار، حامد فايز رئيس المجموعة المصرفية للأفراد بالبنك، إلى أن الفوز بهذه الجائزة يعكس حرصنا على أن نكون أفضل البنوك في مجال إدارة المصرفية الخاصة على المستوى الإقليمي، وذلك بتقديمنا منتجات مصرفية شاملة ومتنوعة وخدمات استشارية تدعمها خطط مالية دقيقة، بالإضافة إلى تقديم حلول متطورة للمنتجات الاستثمارية وتسهيلات ائتمانية مقابل هذه الاستثمارات.

وأوضح أن نمو الأعمال المصرفية الخاصة يتماشى مع الخطط الاستراتيجية التي يتبناها البنك، وقال إن هذه الجائزة تؤكد جودة خدماتنا وتنوع منتجاتنا في المصرفية الخاصة، مشيراً إلى أن هذا الإنجاز لم يكن ليتحقق لولا الجهود الكبيرة التي نكرسها لتعزيز نمو ثروات عملائنا وتقديم تجربة مصرفية متميزة من خلال مجموعة من الحلول المصرفية المبتكرة. ولفت رئيس المجموعة المصرفية للأفراد إلى أن هذا الإنجاز يعود في المقام الأول إلى حرص البنك على تقديم أفضل المستويات الممكنة لخدمة عملائه من خلال مديري علاقة أكفاء، مختتماً حديثه بالقول أن هذا الفوز يُعزِّز المكانة الريادية التي يشغلها البنك الأهلي وتسهم في نيل المزيد من ثقة العملاء في سوق تحتدم فيها المنافسة على خدمة العملاء.

وأعرب رئيس إدارة المصرفية الخاصة، فيصل باعقيل، عن فخره بحصول البنك على هذه الجائزة المرموقة، مشيراً إلى أن المصرفية الخاصة في البنك الأهلي نجحت في زيادة الحسابات الجارية، وذلك من خلال تقديم حلول مالية واستثمارية مبتكرة، وباقة من المنتجات المتنوعة بمستويات عالية، إضافة إلى خدمات استشارية من خلال فريق من موظفيه ذوي الخبرات والكفاءات العالية الذين يسعون باستمرار إلى تلبية احتياجات العملاء الشخصية و​تحقيق أهدافهم المالية وذلك انطلاقا من رؤيته بأن يكون البنك الأفضل في خدمة العملاء.

 

 

 

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

46 نمو المصرفية الخاصة للبنك الأهلي السعودي 46 نمو المصرفية الخاصة للبنك الأهلي السعودي



 فلسطين اليوم -

يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 15:53 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر

GMT 10:16 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

حاذر ارتكاب الأخطاء والوقوع ضحيّة بعض المغرضين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday