إيران تلغي مؤتمرا للنفط كانت تحضر لعقده في لندن
آخر تحديث GMT 12:44:20
 فلسطين اليوم -

إيران تلغي مؤتمرا للنفط كانت تحضر لعقده في لندن

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - إيران تلغي مؤتمرا للنفط كانت تحضر لعقده في لندن

السفارة البريطانية في العاصمة طهران
طهران - فلسطين اليوم

 أعلن علي كاردور نائب رئيس شركة النفط الوطنية الإيرانية أن بلاده ألغت مؤتمرا استثماريا كان سينعقد الشهر المقبل في لندن نظرا لقيود فرضها الجانب البريطاني على تأشيرات بعض المشاركين.

وفي حديث أدلى به السبت 30 يناير/كانون الثاني أشار كاردور إلى أن المؤتمر كان يهدف إلى جذب الاستثمارات الأجنبية لقطاع النفط والغاز الإيراني.

وقال كاردور: "قررنا إلغاء مؤتمر لندن على خلفية تقاعس السفارة البريطانية لدينا في إصدار التأشيرات اللازمة لممثلي الشركات الإيرانية، ما اضطر بعضهم للحصول على التأشيرات عبر دولة أخرى".

وفي سياق متصل، نقلت "رويترز" عن كاردور قوله إنه تقرر دعوة الشركات الأجنبية إلى إيران في شهر مايو/أيار المقبل، للمشاركة في محاصصات نفطية سوف تطرحها طهران.

هذا، ورفع مجلس الأمن الدولي في الـ16 من يناير/كانون الثاني 2016 معظم العقوبات الاقتصادية والمالية المفروضة على إيران، على ضوء تقرير للوكالة الدولية للطاقة الذرية أكد استعداد السلطات الإيرانية الالتزام بجميع الاتفاقات التي توصلت إليها إيران و"السداسية" الدولية حول ملف طهران النووي

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إيران تلغي مؤتمرا للنفط كانت تحضر لعقده في لندن إيران تلغي مؤتمرا للنفط كانت تحضر لعقده في لندن



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 15:53 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر

GMT 10:16 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

حاذر ارتكاب الأخطاء والوقوع ضحيّة بعض المغرضين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday