الاتحاد الأوروبي يبحث فرض ضريبة إضافية على البنزين
آخر تحديث GMT 03:47:09
 فلسطين اليوم -

الاتحاد الأوروبي يبحث فرض ضريبة إضافية على البنزين

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الاتحاد الأوروبي يبحث فرض ضريبة إضافية على البنزين

فالديس دومبروفسكيس
برلين ـ فلسطين اليوم

اعرب فالديس دومبروفسكيس نائب رئيس المفوضية الأوروبية عن تقبله اقتراح وزير المالية الألماني فولفجانج شيوبله بفرض ضريبة خاصة على البنزين في الدول الأعضاء في الاتحاد الأوروبي لتمويل التكاليف المتعلقة باللاجئين.

وقال دومبروفسكيس في تصريحات نشرتها مجلة دير شبيجل الألمانية يوم امس السبت إنه يتفق مع دعوة شيوبله " لأفكار أوروبية مبتكرة لمواجهة أزمة اللاجئين".

وأثار شيوبله انتقادات من زملائه المحافظين ومن الحزب الديمقراطي الاشتراكي لاقتراحه، في وقت سابق من الشهر الجاري، إمكانية استخدام عائدات تلك الضريبة الإضافية لتمويل تعزيز الحدود الخارجية المشتركة لأوروبا.

ولم يحدد شيوبله حجم الضريبة الإضافية على البنزين وما إذا كانت بروكسل أو الدول الأعضاء في الاتحاد الأوروبي ستكون مسؤولة عن جمع هذه الضريبة.

ونُقل عن دومبروفسكيس قوله، إن "ضريبة البنزين سواء كانت على المستوى الوطني أو على المستوى الأوروبي قد تكون مصدراً محتملاً للتمويل ولاسيما عندما تأخذ في اعتبارك أن سعر البنزين عند مستوى منخفض بشكل تاريخي الآن".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الاتحاد الأوروبي يبحث فرض ضريبة إضافية على البنزين الاتحاد الأوروبي يبحث فرض ضريبة إضافية على البنزين



 فلسطين اليوم -

يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 15:53 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر

GMT 10:16 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

حاذر ارتكاب الأخطاء والوقوع ضحيّة بعض المغرضين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday