البتروكيماويات البحرينية تنجح في تصدير 10 مليون طن من اليوريّا
آخر تحديث GMT 16:14:38
 فلسطين اليوم -
رئيس الجمهورية الجزائري عبد المجيد تبون في الحجر الصحي لمدة 5 أيام بسبب ظهور أعراض كورونا على العديد من المسؤولين برئاسة الجمهورية والحكومة الناطق باسم رئيس الحكومة الإسرائيلية يصرح بأن التحولات في المنطقة قد تدفع الفلسطينيين لتغيير مواقفهم تجاه السلام وصول وفد إماراتي رفيع المستوى على متن طائرة إماراتية إلى مطار تل أبيب الكاظمي يعلن نثمن التعاون الألماني في ملف المقاتلين الأجانب وملف إعادة النازحين أمير الكويت يؤكد أن الانتخابات المقبلة مسؤولية وطنية لاختيار ممثلي الأمة وضمان سلامة أداء البرلمان وفد حكومي إماراتي يتوجه إلى إسرائيل في أول زيارة رسمية وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا
أخر الأخبار

البتروكيماويات البحرينية تنجح في تصدير 10 مليون طن من اليوريّا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - البتروكيماويات البحرينية تنجح في تصدير 10 مليون طن من اليوريّا

شركة الخليج لصناعة البتروكيماويات
المنامة ـ بنا

أعلنت شركة الخليج لصناعة البتروكيماويات استكمالها تصدير ما مجموعه 10 مليون طن من اليوريا الحبيبية، وذلك بعد مرور 16 عاماً على بدء الإنتاج في مصنع اليوريا عام 1998.

جاء ذلك بعد الانتهاء من تحميل السفينة رقم 341 يوم الثلاثاء الماضي حيث أُقيم احتفالاً بهذه المناسبّة في مجمع الشركة الصناعّي بحضور الدكتور عبدالرحمن جواهري رئيس الشركة إلى جانب أعضاء الإدارة التنفيذيّة وممثلين من شركة صناعة الكيماويات البترولية بدولة الكويت، العضو المساهم بالشركة.

وبهذه المناسبّة، أعرب الدكتور عبدالرحمن جواهري عن بالغ شكره وتقديره لشركة صناعة الكيماويات البترولية بدولة الكويت الشقيقة لدعمها المستمر وجهودها المتواصلة التي أسهمت في تحقيق مثل هذا الإنجاز، وبخاصة تلك الجهود التي بذلها دائرة التسويق بالشركة الكويتيّة، مضيفاً بأن ذلك قد أسهم في المحافظّة على العلاقات المتينة مع العملاء من جهة، وإيصال المنتجات في مواعيدها المحددّة من جهة أخرى.

وقدّم الدكتور جواهري بهذه المناسبّة درعاً تذكاريّاً للسيد سليمان العبد السلام مدير إدارة تسويق الأسمدة بشركة صناعّة الكيماويات البتروليّة بدولة الكويت وذلك تقديراً للجهود الكبيرة التي تبذلها إدارته في مجال تسويق وتصدير اليوريا الحبيبية التي تنتجها شركة الخليج لصناعّة البتروكيماويات.

وأعرب رئيس الشركة عن بالغ اعتزازه وفخره بالعزيمّة والمهنيّة التي يتحلى بها أفراد فريق الإدارة التنفيذيّة بالشركة فضلاً عن التفاني والجديّة التي يظهرها بقية الموظفين وجميع من أسهم في تحقيق مثل هذه الإنجازات، منوّهاً في الوقت ذاته بالتنسيق والتعاون بين جميع الأطراف المعنية، الأمر الذي لعب دوراً فاعلاً في تحقيق تلك النجاحات الاستثنائية.

وقال انه على الرغم من الصعوبات والتحديات التي تواجهها، سواء ما يتعلق منها بتذبذب الأسواق عالميّاً أو ارتفاع درجات الحرارة والرطوبة محلياً، إلا أن شركة الخليج لصناعّة البتروكيماويات قد تمكنت من تحقيق سجلات متميزة وإنجازات هائلة، وكل ذلك بفضل تعاون الموظفين والتزامهم بروح الفريق الواحد التي تميّز بيئة العمل في الشركة.

وأضاف رئيس الشركة أن جميع منتجات الشركة مطابقة لمعايير الجودة العالمية من حيث البيئة والسلامة والصحة، مما ساهم مساهمة مباشرة في جميع ما حصلت عليه الشركة من تكريم رفيع المستوى وجوائز مرموقة، مشيداً كذلك ببرامج التدريب عالية الجودة المقدمة التي توفرها الشركة لمواردها البشرية داخلياً وخارجياً، وهو ما يتماشى مع جهود الشركة المعتادة لتشجيع تطوير القوى العاملة والمساهمة في فتح آفاق جديدة.

جدير بالذكر بأنه قد تم تصدير ما مجموعه 4.7 مليون طن متري من اليوريا الحبيبية إلى أمريكا الشمالية، مما يجعلها أعلى منطقة تصدير بنسبة 49?، تليها أوقيانوسيا بنسبة 21? ثم الشرق الأقصى الذي يحتل نسبة 14? من إجمالي صادرات الشركة من اليوريا.
وقد بلغ إجمالي صادرات اليوريا حتى أكتوبر 2014 م 550،000 طن متري، ومن المتوقع أن تصل صادرات اليوريا المخطط لها لعام 2014 إلى 678،000 طن متري، بما يمثل زيادة نسبتها 3.8? في إجمالي الصادرات وذلك مقارنة مع العام 2013 .

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

البتروكيماويات البحرينية تنجح في تصدير 10 مليون طن من اليوريّا البتروكيماويات البحرينية تنجح في تصدير 10 مليون طن من اليوريّا



GMT 10:32 2020 الخميس ,23 تموز / يوليو

انخفاض قيمة صادرات النفط السعودية

GMT 08:12 2020 الخميس ,02 تموز / يوليو

قفزة كبيرة في سعر برميل النفط الكويتي

GMT 11:10 2020 الخميس ,11 حزيران / يونيو

انخفاض أسعار النفط بأكثر من 4%

GMT 17:01 2020 الأربعاء ,10 حزيران / يونيو

الحكومة الروسية تقرّ استراتيجية الطاقة حتى 2035

GMT 23:36 2020 الجمعة ,05 حزيران / يونيو

أسعار النفط ترتفع من جديد

GMT 13:43 2020 الأربعاء ,03 حزيران / يونيو

ارتفاع أسعار النفط لأعلى مستوى منذ مارس الماضي
 فلسطين اليوم -

أبرزها ذلك الفستان الأزرق الذي تألقت به كيت ميدلتون من "زارا"

10 إطلالات لسيدات العائلات الملكية في متناول اليد تعرفي عليها

لندن ـ فلسطين اليوم
على الرغم أن خزانة ملابس سيدات العائلات الملكية تحتوي على فساتين باهظة الثمن، لكن هن أيضا يتألقن بأزياء بأسعار ذات ثمن قليل وفي متناول اليد، ويمكن لأي من السيدات الوصول لها بسهولة في العلامات التجارية المختلفة مثل زارا "Zara"، وجاب " Gap" وتوب شوب "Topshop" وغيرها المنتشرة في جميع أنحاء العالم، ونستعرض معًا في السطور التالية 10 إطلالات لسيدات العائلات الملكية تقل تكلفتها عن 100 دولار، لتبقى في متناول اليد. كيت ميدلتون في أول ظهور لكيت ميدلتون دوقة كامبريدج، في إجازة شهر العسل، طلت بفستان أزرق من زارا "Zara " بحوالي 90 دولار، وهو لم يبقى على الموقع الإلكتروني للعلامة التجارية كثيرا، إذ نفذ من الأسواق سريعا، وفي زيارة لدوقة كامبريدج، إلى نيوزيلندا ارتدت قميص كاروهات مريح من "Gap"، وهو عادة يباع بسعر 54.95 دولار، إلا أن ...المزيد

GMT 07:40 2020 الخميس ,29 تشرين الأول / أكتوبر

فساتين زفاف لربيع عام 2021 بتصاميم مختلفة ومميَّزة
 فلسطين اليوم - فساتين زفاف لربيع عام 2021 بتصاميم مختلفة ومميَّزة

GMT 08:31 2020 الأربعاء ,28 تشرين الأول / أكتوبر

7 نصائح لاختيار أرضيات "الباركيه" لمنزل أنيق وعصري
 فلسطين اليوم - 7 نصائح لاختيار أرضيات "الباركيه" لمنزل أنيق وعصري

GMT 12:21 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

التفرد والعناد يؤديان حتماً إلى عواقب وخيمة

GMT 09:21 2015 الأربعاء ,28 كانون الثاني / يناير

كتاب جديد يكشف عملية الموساد لاستهداف المشير الجمسي

GMT 07:39 2018 الأربعاء ,23 أيار / مايو

أجمل ديكورات "جلسات خارجية" مناسبة لشهر رمضان

GMT 12:46 2018 الثلاثاء ,28 آب / أغسطس

غرفة طولكرم تحصل على ترخيص مركزها

GMT 04:04 2014 السبت ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

مي الجداوي تؤكد عدم ملاءمة ورق الحائط لدورات المياه

GMT 22:34 2016 السبت ,22 تشرين الأول / أكتوبر

مراد علمدار يمثل أمام القضاء التركي

GMT 21:46 2019 السبت ,16 شباط / فبراير

نجوي كرم تدعو جمهورها لمتابعة آرب جوت تالنت
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday