النفط يسجل أعلى سعر في 5 أشهر
آخر تحديث GMT 23:31:40
 فلسطين اليوم -

النفط يسجل أعلى سعر في 5 أشهر

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - النفط يسجل أعلى سعر في 5 أشهر

النفط
الرياض _ واس

سجلت أسعار النفط العالمية أعلى مستوياتها في خمسة أشهر، لتحوم دون 45 دولارا للبرميل، بعد تقرير بأن روسيا والسعودية، أكبر منتجين في العالم، قد اتفقتا على تجميد مستويات الإنتاج قبيل اجتماع المنتجين، الأحد.

ونسبت وكالة إنترفاكس الروسية للأنباء إلى مصدر دبلوماسي في الدوحة قوله إن روسيا والسعودية توصلتا إلى توافق اليوم على تثبيت الإنتاج، وإن القرار النهائي لن يتوقف على إيران.

وتأتي أنباء تجميد الإنتاج بعد تصريحات الحكومة الأميركية أنه من المتوقع تراجع إنتاج الولايات المتحدة من الخام 560 ألف برميل يوميا في 2017 إلى 8.04 مليون برميل يوميا، مما يسلط الضوء على تأثير انهيار الأسعار المستمر منذ 21 شهرا.

وقال فيل فلين المحلل لدى "برايس فيوتشرز غروب: "يدرك الناس الآن أن اجتماع أوبك هذا قد يكون نقطة تحول تاريخية للسوق.. الآن ومع تراجع الإنتاج الأميركي نشعر أننا على أعتاب دورة صعود جديدة"، وفق ما نقلت "رويترز".

وبحلول الساعة 17:45 بتوقيت غرينتش ارتفع سعر خام برنت 1.70 دولار، بما يعادل أربعة في المئة، إلى 44.53 دولار للبرميل.

وزاد الخام الأميركي 1.63 دولار أو 4.04 في المئة ليسجل 41.99 دولار للبرميل. 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

النفط يسجل أعلى سعر في 5 أشهر النفط يسجل أعلى سعر في 5 أشهر



يبرز بشكل ساحر عندما ترتديه في ساعات النهار

تعلّمي كيفية تنسيق اللون الأحمر بأسلوب الملكة رانيا

عمان - فلسطين اليوم
من الألوان الأحب على قلب الملكة رانيا، اللون الأحمر الذي يبرز بشكل ساحر ومتألق عندما ترتديه في ساعات النهار، أو خلال تنسيقه مع الألوان الأخرى بأسلوي مميز من خلال التصاميم الواسعة والمحتشمة التي تليق بالملكة. شاهدي تألق اللون الأحمر عندما ترتديه الملكة رانيا وتعلّمي كيفية تنسيقه للحصول على إطلالة استثنائية. موضة الفستان الحريري الفاخر والأحمر بأسلوب الملكة رانيا لا تتردّد الملكة رانيا باختيار الفساتين الحمراء خصوصًا بالتدرجات القوية والملفتة للنظر، واللافت أنها اختارت هذه التصاميم الواسعة ونسّقتها مع الأقمشة البيضاء التي تبرز أسفل الركبة.  كما تتألق الملكة رانيا بالفستان الأحمر الحرير الذي يبرز من خلال أقمشة الساتان المشرقة واللماعة التي تنسدل بطبقات إضافية خلف التصميم، ونسّقته مع الحذاء الأزرق الجريء بشكل متموج...المزيد

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 15:40 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أحدث سعيدة خلال هذا الشهر
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday