ألكسو تؤكد العمل على دعم الوحدة الثقافية العربية
آخر تحديث GMT 22:42:43
 فلسطين اليوم -

"ألكسو" تؤكد العمل على دعم الوحدة الثقافية العربية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "ألكسو" تؤكد العمل على دعم الوحدة الثقافية العربية

الدكتورعبدالله محارب
تونس ـ قنا

أكد الدكتور عبدالله محارب مدير عام المنظمة العربية للتربية والثقافة والعلوم "ألكسو" أن المنظمة ستعمل على دعم الوحدة الثقافية العربية ونشر الأعمال الفنية والأدبية العربية في مختلف أنحاء العالم. جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي عقدته المنظمة اليوم لتسليط الضوء على الافتتاح الرسمي لمقرها الجديد والمقرر في 1 مارس المقبل بحضور الرئيس التونسي الباجي قائد السبسي وعدد من الشخصيات الثقافية العربية.

وأضاف أن الــ "ألكسو" ستعمل على الوصول إلى جميع العرب في مختلف الأقطار وذلك عبر نشر أنشطتها وإنتاجاتها بصفة مكثفة معتمدة على الانترنت والتكنولوجيا الحديثة "ما يتيح الفرصة أمام أي مواطن عربي للتفاعل مع المنظمة وإثراء الحراك الثقافي في المنطقة العربية"، مؤكدا أن المنظمة ستكون منصة للثقافة العربية وستنظم في المستقبل القريب جملة من الأنشطة والفعاليات والندوات لدعم الأدب والفن في العالم العربي ، وستكون مركزا عربيا لإشعاع هذه المنتجات الثقافية العربية عبر المساهمة في نشرها بمختلف أنحاء العالم".

وحول المبنى الجديد للألكسو أوضح محارب أنه أقيم في وقت قياسي لم يتجاوز سنة و10 أشهر بتكلفة حوالي مليوني دولار تقريبا مشيدا في هذا الصدد بالدعم المادي الذي حظيت به المنظمة من الدول العربية. 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ألكسو تؤكد العمل على دعم الوحدة الثقافية العربية ألكسو تؤكد العمل على دعم الوحدة الثقافية العربية



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 15:53 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر

GMT 10:16 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

حاذر ارتكاب الأخطاء والوقوع ضحيّة بعض المغرضين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday