أمسية شعرية في الجمعية العربية للفكر في الرمثا
آخر تحديث GMT 11:12:02
 فلسطين اليوم -

أمسية شعرية في الجمعية العربية للفكر في الرمثا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أمسية شعرية في الجمعية العربية للفكر في الرمثا

الجمعية العربية للفكر والثقافة
الرمثا - فليسطين اليوم

نظمت الجمعية العربية للفكر والثقافة امسية شعرية امس في مقرها في الرمثا شارك فيها نخبة من الشعراء المحليين الذين قرأوا باقة من قصائدهم الشعرية المعبّرة والتي عكست احاسيسهم وهواجسهم تجاه قضايا مجتمعهم.

وقدم الشاعر الدكتور طي حتاملة عددا من قصائده الوطنية التي تغنت بالوطن وحاكت اوجاعه وطموحات شبابه، داعيا الى الصبر والصمود في وجه عثرات الزمن ومشكلاته .

وحمل الشاعر ناصر القواسمي في شعره هما ووجعا وألما قاسيا لاذعا دغدغ من خلال قصائده عواطف الحضور المتعطش لهكذا محاكاة تثير الحمية والاحساس والمتعة لدى المتلقي .

فيما تألقت الشاعرة عطاف جانم اسلوبا واداءً والقاءً عبر قراءتها لقصائدها المتنوعة التي قادتنا تارة الى الموضوعات الثورية والوطنية وتارة اخرى الى الحنين الى المكان والماضي وذاكرة الاشياء .

اما الشاعر الدكتور حربي المصري الذي ادار الامسية فقرا مغناته الشعرية "الرمثا قصيدة لا تكتمل" والتي ثمن واشاد فيها بجمهور الرمثا وحبه وتقديره للمبدعين الشعراء، مازجا بأسلوبه ما بين النثر والشعر بأسلوب واداء شيق .

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أمسية شعرية في الجمعية العربية للفكر في الرمثا أمسية شعرية في الجمعية العربية للفكر في الرمثا



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 15:40 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أحدث سعيدة خلال هذا الشهر
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday