أمسية شعرية ونشاطات ثقافية للوفد الفلسطيني في الجزائر
آخر تحديث GMT 12:14:55
 فلسطين اليوم -

أمسية شعرية ونشاطات ثقافية للوفد الفلسطيني في الجزائر

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أمسية شعرية ونشاطات ثقافية للوفد الفلسطيني في الجزائر

السفارة الفلسطينية
الجزائر - فلسطين اليوم

أقيمت في العاصمة الجزائرية، مساء أمس أمسية شعرية، في مقر المكتبة الوطنية، بمشاركة عدد من الشعراء الفلسطينيين والجزائريين.

وشارك من الجانب الفلسطيني عبد الناصر صالح، وخالد جمعة، وفارس سباعنة، أما من الجانب الجزائري فشارك الشعراء نور الدين طيبي، وتوفيق ومان، وإبراهيم صديقي، ولعلجة بو غداد، وبشير صحراوي.

وقدم الندوة علي شكشك، وعبد الرازق جلولي، وقبل القراءات الشعرية قدم رئيس جمعية الأخوة والصداقة الفلسطينية الجزائرية أسعد قادري، مداخلة حول تاريخ العلاقات الجزائرية الفلسطينية.

وكان الوفد الفلسطيني زار مقر المعهد العربي للترجمة، التابع لجامعة الدول العربية، وكان في استقباله رئيسة المعهد إنعام بيوض، وطاقم العاملين، ودار الحديث حول اتفاقات مستقبلية لترجمة أشعار فلسطينية للغتين الفرنسية والإنجليزية، وفي لقاء مع طلبة الدراسات العليا في المعهد، قدم عبد الناصر صالح مداخلة حول الوضع الثقافي والحياتي في فلسطين، كما قدم جمعة وسباعنة وعامر حليحل قراءات شعرية.

واختتم الوفد فعاليات اليوم بالمشاركة في احتفالية خاصة بالمنتخب الأولمبي في مقر السفارة الفلسطينية، بحضور السفير لؤي عيسى، وتم تكريم الوفدين الثقافي والرياضي من طرف الاتحاد الوطني للشبيبة الجزائرية، بحضور معظم رؤساء بلديات الجزائر العاصمة، حيث تم توزيع الميداليات والكؤوس والتذكارات والشهادات التكريمية على أعضاء الوفدين.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أمسية شعرية ونشاطات ثقافية للوفد الفلسطيني في الجزائر أمسية شعرية ونشاطات ثقافية للوفد الفلسطيني في الجزائر



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 15:53 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر

GMT 10:16 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

حاذر ارتكاب الأخطاء والوقوع ضحيّة بعض المغرضين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday