إختيار الشيخة فاطمة بنت مبارك كشخصية العام الإسلامية
آخر تحديث GMT 11:50:48
 فلسطين اليوم -

إختيار الشيخة فاطمة بنت مبارك كشخصية العام الإسلامية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - إختيار الشيخة فاطمة بنت مبارك كشخصية العام الإسلامية

الشيخة فاطمة بنت مبارك
أبوظبي - شينخوا

أعلنت جائزة دبي الدولية للقرآن الكريم، اليوم إختيار الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة في دولة الإمارات كشخصية العام الاسلامية للدورة التاسعة عشر للجائزة.

وجاء إعلان جائزة دبي للقرآن الكريم عن شخصية العام الإسلامية التي تم اختيارها للدورة التاسعة عشرة للجائزة اليوم (الأحد) قبل إنطلاق فعاليات الجائزة الدولية في الأول من شهر رمضان القادم.

وقال المستشار إبراهيم محمد بوملحه مستشار حاكم دبي للشؤون الثقافية والإنسانية رئيس اللجنة المنظمة للجائزة إن اختيار الشيخة فاطمة بنت مبارك شخصية العام الإسلامية لهذه الدورة يأتي تقديرا للدور البارز الذي لعبته في خدمة قضايا المرأة وخدمة أهداف المجتمع الإماراتي في كثير من الشئون والقضايا ذات الأهمية.

وأضاف بوملحه إن جائزة الشخصية الإسلامية إذ تعتبر تكريما للشيخة فاطمة بنت مبارك فهي تكريم أيضا للمرأة في دولة الإمارات.

وتلقب الشيخة فاطمة بنت مبارك بلقب "أم الإمارات"، وهي قرينة الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان مؤسس الدولة وساعده والمعينة له على تكاليف الريادة والقيادة ومسئوليات الحياة طيلة حياته منذ اقترانه بها إلى يوم وفاته.

من جانبه، ذكر سعيد عبدالله حارب نائب رئيس اللجنة المنظمة أن اختيار الشيخة فاطمة بنت مبارك "شخصية العام" بجائزة دبي الدولية للقرآن الكريم جاء تأكيدا للدور الريادي الذي تقوم به في تعزيز مكانة المرأة في دولة الإمارات والعالم العربي والإسلامي ودورها الإنساني بصفة عامة.

وأوضح محمد عبدالرحيم سلطان العلماء رئيس وحدة المسابقات وشئون التحفيظ عضو اللجنة المنظمة للجائزة أن في تكريم "أم الإمارات" الشيخة فاطمة بنت مبارك بجائزة الشخصية الإسلامية دلالة واضحة على ما تتمتع به المرأة من مكانة عظيمة في الإسلام.

وتوجت الشيخة فاطمة بنت مبارك بالكثير من الأوسمة والجوائز والشهادات الدولية والاقليمية والتي تزيد عن 500 جائزة وشهادة ووسام.

ويعد إختيار الشيخة فاطمة بنت مبارك لهذه الجائزة المرموقة هي المرة الأولى التي يتم فيها اختيار شخصية نسائية لنيل جائزة الشخصية الإسلامية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إختيار الشيخة فاطمة بنت مبارك كشخصية العام الإسلامية إختيار الشيخة فاطمة بنت مبارك كشخصية العام الإسلامية



قميص "بولكا دوت" وسروال متطابق كجزء من تشكيلتها خلال 2019

بيكهام تُدهش متابعيها بطقم بيجاما يُقدّر بحوالي 2000 دولار

لندن - فلسطين اليوم
أثارت النجمة فيكتوريا بيكهام شغف وجنون متابعي الموضة في إنجلترا وخارجها بعد كشفها عن طقم بيجاما مميّز يُقدّر سعره بحوالي 2000 دولار. وفور إطلاق فيكتوريا البالغة من العمر 45 عامًا هذه البيجاما التي تتألف من قميص "بولكا دوت" سعره حوالي ألف دولار وسروال متطابق سعره ألف دولار أيضًا، كجزء من تشكيلتها لما قبل خريف وشتاء 2019، شوهدت بها كثير من النجمات من ضمنهم بريانكا شوبرا وصوفي تيرنر. وكانت آخر النجمات التي تألقت بهذه البيجاما هي العارضة الشهيرة إيل ماكفيرسون في النسخة الأسترالية لمجلة فوغ. وشاركت فيكتوريا صورةً من جلسة التصوير التي خضعت لها بتلك البيجاما عبر حسابها على "إنستغرام" يوم أمس لتتباهى بما تلقته من إشادة مؤخرًا من المتابعين بسبب هذه القطعة الأنيقة. وكتبت إحدى المتابعات لفيكتوريا قائلةً: "أحب ملابسك، فهي غاي...المزيد

GMT 18:41 2019 الإثنين ,19 آب / أغسطس

يوفنتوس يضع خطة خطف بوجبا في صيف 2020

GMT 18:05 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء غير حماسية خلال هذا الشهر

GMT 10:32 2017 الجمعة ,15 كانون الأول / ديسمبر

طريقة صنع عطر الهيل والفانيلا بطريقة بسيطة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday