اختتام مسابقة الملك سلمان  لحفظ القرآن الكريم وترتيله
آخر تحديث GMT 16:05:26
 فلسطين اليوم -

اختتام مسابقة" الملك سلمان " لحفظ القرآن الكريم وترتيله

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - اختتام مسابقة" الملك سلمان " لحفظ القرآن الكريم وترتيله

مسابقة الملك سلمان لحفظ القرآن الكريم
الرياض - فلسطين اليوم

اختتمت المسابقة المحلية على جائزة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود لحفظ القرآن الكريم وترتيله وتفسيره للبنين على مستوى منطقة مكة المكرمة للعام الحالي 1436هـ، بإعلان أسماء الفائزين على مستوى فروع القرآن الكريم، والتي استضافتها جمعية خيركم بجدة بمشاركة 16 جمعية تحفيظ بالمنطقة.

وأكد رئيس جمعية خيركم بجدة المهندس عبدالعزيز حنفي أن سبعة طلاب وهم الأوائل في كل فرع بالإضافة إلى أصحاب المركز الثاني في الفرعين الأول والثاني سيشاركون في التصفيات النهائية للمسابقة المحلية على جائزة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز لحفظ القرآن الكريم وترتيله وتفسيره على مستوى المملكة والتي ستقام في مدينة الرياض.


وجاء ترتيب الأسماء على النحو التالي: في الفرع الأول حمزة حداوي من جمعية خيركم في جدة وحصد المركز الأول، ومحمد سميّر في المركز الثاني من جمعية القرآن في الطائف، وحسام خياط ثالثًا من جمعية التحفيظ في مكة.

وحصد المركز الأول في الفرع الثانى أسامة مقبول من جمعية القرآن في مكة، وحصل الطالب فيصل الحارثي من جمعية القرآن في الطائف على المركز الثاني، في حين حصل عبدالقادر الشيخي من جمعية القرآن في المظيلف على المركز الثالث.

وجاء المركز الأول في الفرع الثالث من نصيب سالم بافرج من جمعية القرآن في مكة، في حين حصد جمال فيض من جمعية القرآن في الطائف المركز الثاني، والمركز الثالث للطالب فيصل السواط من جمعية القرآن الكريم في وادي لية.

وحصد المركز الأول فى الفرع الرابع الطالب عبدالملك إدريس من جمعية خيركم في جدة، والمركز الثاني محمد عسوان من جمعية القرآن في الطائف، وأحمد بدري من جمعية القرآن في مكة المركز الثالث.

وتوّج بكر محمد فى الفرع الخامس من جمعية القرآن الكريم في مكة بالمركز الأول، وجاء المركز الثاني من نصيب عبدالعزيز فيض من جمعية القرآن في الطائف، وحلّ سلمان الطريف من جمعية القرآن في تربة في المركز الثالث.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اختتام مسابقة الملك سلمان  لحفظ القرآن الكريم وترتيله اختتام مسابقة الملك سلمان  لحفظ القرآن الكريم وترتيله



أعادتنا هذه الموضة إلى عالم الأربعينات والخمسينات

تعرفي على إطلالات النجمات العالميات بأسلوب "الريترو"

القاهرة ـ فلسطين اليوم
تنوّع النجمات في إطلالاتهن على السجادة الحمراء، فمنهن من يقررن اعتماد طابعًا معينًا ومنهن من يفضلن البساطة، إلا أننا لاحظنا أن عددًا من النجمات العالمية فضلن هذه الفترة اعتماد موضة الريترو المستوحاة من الحقبات القديمة بحيث اخترن فساتين ذات قصات قديمة وقرروا اعادتها الى الواجهة. لذا تعرفي الى أبرز من اعتمدها، وكيف يمكن أن تنسقيها بأسلوبك الخاص. فساتين بطابع الريترو لا يمكن أن تغيب التصاميم القديمة عن ساحة الموضة فهي تعتبر هوية الموضة الحالية وارثها الثمين. من هنا قررت النجمات أن يعدن هذه الموضة الى الساحة الجمالية والخاصة بعالم الموضة تحديداً، فرأينا فساتين بقصات متنوعة مستوحاة من الحقبات الماضية. عودة الى أربعينات وخمسينات القرن الماضي لا تُشكّل العودة في الصيحات ‘لى سنوات قليلة مضت، بل على العكس أعادتنا هذه الموضة ...المزيد

GMT 10:48 2020 السبت ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

أفكار مميزة لديكورات غرف نوم المراهقين
 فلسطين اليوم - أفكار مميزة لديكورات غرف نوم المراهقين

GMT 09:36 2015 الخميس ,22 تشرين الأول / أكتوبر

زوجة حازم المصري تتهمه بالاعتداء عليها وتحرر محضرًا ضده

GMT 00:38 2017 الخميس ,12 تشرين الأول / أكتوبر

ليلى شندول ترد على أنباء خطوبتها لفنان عربي

GMT 03:03 2016 الإثنين ,25 كانون الثاني / يناير

فوائد الريحان

GMT 06:00 2018 الأربعاء ,02 أيار / مايو

أجمل أساور الذهب الأبيض لإطلالة ساحرة وأنيقة

GMT 12:38 2017 الإثنين ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

2470 طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي الأثنين
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday