اشتباكات في نابلس إثر خطف سلاح عنصر مخابرات
آخر تحديث GMT 18:11:55
 فلسطين اليوم -

اشتباكات في نابلس إثر خطف سلاح عنصر مخابرات

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - اشتباكات في نابلس إثر خطف سلاح عنصر مخابرات

مسلحون مجهولون
نابلس – محمد حبيب

وقعت اشتباكات عنيفة بين الأجهزة الأمنية للسلطة الفلسطينية ومسلحين في مخيم بلاطة للاجئين شرق مدينة نابلس في الضفة الغربية اليوم الثلاثاء، إثر قيام شابين بخطف سلاح أحد عناصر جهاز المخابرات.

وأفادت مصادر مطلعة، في مخيم بلاطة، بأنَّ الأجهزة الأمنية اقتحمت مخيم بلاطة لاعتقال شابين واندلعت على الفور اشتباكات مسلحة بينها وبين مسلحين في المخيم، ولم يبلغ عن وقوع إصابات.

وأضافت المصادر، أنَّ شجارًا وقع بين شابين من مخيم بلاطة وأحد عناصر جهاز المخابرات من سكان المخيم في مجمع التكسيات وسط مدينة نابلس، تمكن خلاله الشابان من خطف المسدس الخاص بعنصر المخابرات والفرار به إلى المخيم.

وأوضحت المصادر، أنَّ الشجار وقع على خلفية الحملة الأمنية التي تنفذها الأجهزة الأمنية في المخيم منذ قرابة الثلاثة أشهر والتي تؤكّد أنَّها تستهدف اعتقال من تسميهم خارجين عن القانون.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اشتباكات في نابلس إثر خطف سلاح عنصر مخابرات اشتباكات في نابلس إثر خطف سلاح عنصر مخابرات



خلال توجّههن لحضور حفل عيد ميلاد صديقهما Joe Jonas

بريانكا تشوبرا ونيك جوناس يتألقا بالعديد من صيحات الموضة

باريس - فلسطين اليوم
يتألق الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas في الآونة الأخيرة بالعديد من صيحات الموضة الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع إطلالاتهن الأخيرة التي رصدناها خلال توجّههن لحضور عيد ميلاد  Joe Jonas، وذلك رغم تعزيزها فارق السن بينهما، إذ بدت بريانكا بإطلالة كلاسيكية وناضجة. إليك أجدد إطلالات الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas، الى جانب العديد من الصور التي جمعتهن في وقت سابق. أجمل إطلالات بريانكا تشوبرا ونيك جوناس قبل زواجهما تألقت الجميلة بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra بشكل ملفت بفستان أسود فاخر وكاجوال في الوقت عينه، فاختارت التصميم القصير الذي حمل توقيع دار رالف أند روسو Ralph & Russo مع تفاصيل الريش المتألق على كامل التصميم مع أقمشة التول الشفافة والزخرفات الناعة، والأبرز كان القبة العريضة التي تميّزت بالح...المزيد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday