المنتجين العرب ينظم حفلًا خاصًا لشكر السعودية في الشهر المقبل
آخر تحديث GMT 13:43:58
 فلسطين اليوم -

"المنتجين العرب" ينظم حفلًا خاصًا لشكر السعودية في الشهر المقبل

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "المنتجين العرب" ينظم حفلًا خاصًا لشكر السعودية في الشهر المقبل

جانب من الحفل
القاهرة ـ شيماء مكاوي

نظَم الاتحاد العام للمنتجين العرب، مؤتمرًا صحافيًا للإعلان عن حفل شكر للملكة العربية السعودية، أمس السبت، تحت عنوان "مؤتمر الوفاء" في أحد فنادق القاهرة.

وقدمت الحفل الإعلامية ميار الببلاوي ورحبت بالضيوف في بداية كلمتها قائلة: "نحن نمر بوقت يتعرض له الوطن العربي لمحن وهجمات غاشمة هدفها زعزعة استقراره وأمنه، وكما عودنا الاتحاد العام للمنتجين العرب أن يبقى دائما شعلة مضيئة من خلال مبادراته التي تخدم الأمة، فنحن اليوم نعلن عن مبادرة جديدة وهي الاحتفالية الخاصة بتكريم المملكة العربية السعودية والتي تقام تحت رعاية رئيس مجلس الوزراء المصري".

وصرَّح رئيس الاتحاد العام للمنتجين العرب الدكتور إبراهيم أبو ذكري: "نحن اليوم في مؤتمر الوفاء، الوفاء للدول العربية الشقيقة التي وقفت إلى جانب مصر بعد ثورة 30 يونيو، والوفاء للدبلوماسية المصرية التي وصلت بمصر لتكون احد أعضاء مجلس الأمن غير الدائمين بدعم هؤلاء الدول الشقيقة وهم خمس دول، ونحن كاتحاد يضم 12 دولة عربية بدأنا بتكريم هؤلاء الدول بداية من دولة الإمارات العربية المتحدة، والكويت خلال الدورة الرابعة من مونديال القاهرة للأعمال الفنية والإعلام الشهر الماضي".

المنتجين العرب ينظم حفلًا خاصًا لشكر السعودية في الشهر المقبل

وأضاف أبو ذكري: "ها نحن اليوم نستكمل هذا التكريم بالإعلان عن حفل شكر للملكة العربية السعودية، تدعيما لعلاقة المجتمع المدني المصري السعودي في مواجهة الحرب الإعلامية التي تخوضها مصر، فحيوا معي المملكة العربية السعودية والتي ساندت مصر أخيرا بزيادة عدد السياح والطائرات الموجهة إلى مصر بعد حادث الطائرة الروسية في سيناء وتأكيد الملك السعودي على تنشيط السياحة المصرية".

وأشار إلى أن "الاتحاد يتوجه بالشكر إلى وزارة السياحة المصرية والتي يمثلها في المؤتمر رئيس قطاع السياحة الداخلية محمود عبد الوهاب وكذلك مجموعة الناقور العالمية للاستثمار الراعية للحفل ممثلة في الشيخ حسن الناقور، وأمين عام الاتحاد مصطفى سلامة على تنظيمه لهذا الحفل والذي يهدف بالى أن نكون وطن واحد إعلام واحد من أجل نصرة مصر".

ووقع اختيار اتحاد المنتجين في هذه المبادرة على شريك استراتيجي لإقامة هذا الحفل وهو مجموعة "الناقور" للاستثمار والتي تمتد استثماراتها على أرض المحروسة لتكتمل الصورة التي أرادتها القيادة الرشيدة في المملكة العربية السعودية.

وأوضح الأستاذ حسن الناقور ممثلا عن مجموعة الناقور العالمية للاستثمار: "أنا سعيد بتواجدي في مصر الشموخ، فهي كانت ولا تزال وستظل مصر الحضارة إلى الأبد، والعلاقات السعودية المصرية هي علاقات ممتدة إلى أبد الآبدين، ومجموعة الناقور سعيدة بالتعاون مع الاتحاد العام للمنتجين العرب في إقامة حفل "شكرا للسعودية" على أرض مصر".

المنتجين العرب ينظم حفلًا خاصًا لشكر السعودية في الشهر المقبل

وتابع الأمين العام لاتحاد المنتجين العرب الدكتور مصطفى سلامة: "نحن نقول للملكة العربية السعودية شكرا، شكرا للوقفة الكبيرة التي ساندت بها مصر فهي وقفة شعب مع شعب، هي مبادرة وطنية من حكومة وشعب مصر بالى المملكة العربية السعودية".

وأعلن مصطفى عن تفاصيل حفل "شكرا للسعودية"، والذي من المقرر إقامته في منتصف كانون الأول/ ديسمبر المقبل في دار أوبرا جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا في السادس من أكتوبر، حيث سيتم تكريم مجموعة كبيرة من الفنانين والإعلاميين السعوديين.

وقال رئيس قطاع السياحة الداخلية محمود عبد الوهاب: "استكمالا لمبادرة اتحاد المنتجين العرب بعد تكريم الإمارات والكويت والآن السعودية والتي تمثل نسبة كبيرة من السياحة العربية إلى مصر، وما حدث بعد سقوط الطائرة الروسية وإحجام بعض الدول من السفر إلى شرم الشيخ مثل روسيا وبريطانيا، سيتم تعويض هذه الأعداد من السياحة الأجنبية بزيادة حركة السياحة العربية وخصوصًا من السعودية بعد قرار الملك سلمان زيادة عدد الرحلات إلى شرم الشيخ".

المنتجين العرب ينظم حفلًا خاصًا لشكر السعودية في الشهر المقبل

وعلى هامش مؤتمر الوفاء فقد قام الاتحاد العام للمنتجين العرب متمثلا في رئيسه دكتور إبراهيم أبو ذكري بتكريم مجموعة من الفنانين المصريين الذين شاركوا في فعاليات مهرجان القاهرة للتلفزيون والبث الفضائي هذا العام وهم: المنتج مصطفى أبو حجرن، والفنانة داليا البحيري والفنان خالد سرحان والكاتبة أماني ضرغام وتسلمه المنتج مصطفى أبو حجر و المخرج احمد نور والمنتج ممدوح شاهين والمخرج الفنان – محسن العلي والفنانة الإعلامية – دينا عبدالله، والمنتج الفنى – محمد جمال، والفنان طارق ريحان، والمطرب سامح يسري ,حمد عباس أبو ذكري والأستاذة شوقية عباس رئيس القطاع الاقتصادي، وتكريم خاص للدكتور محمود عبد الوهاب رئيس قطاع السياحة الداخلية وكذلك مقدمة الحفل الفنانة الإعلامية ميار الببلاوي.

كما تم تكريم مجموعة الإعلاميين الذين قاموا بتغطية فعاليات الدورة الرابعة من مونديال القاهرة للأعمال الفنية والإعلام وهم: الأستاذة منال عبد الله والأستاذة تهاني عيسى والأستاذ الصحافي شريف محمود والأستاذة الصحافية سلمى السويركي، وهبة عبد الفتاح ونجلاء صلاح الدين وهاني سامي وعائشة عبد الرحيم والإعلامية رشا ماضي وأحمد مشعل،  وأحمد صلاح وأشرف صادق ومروة عمارة وسماح عبد العزيز ونهال سماحة وفرح علي وولاء عمران ومحمد سعد وسارة نبيل ووائل سعد ونورهان خالد وولاء الكومي ومحمد عادل وأحمد عبد العزيز وكريم عادل ومحمود مهنى، ولفيف من الإعلاميين والمشاركين.

المنتجين العرب ينظم حفلًا خاصًا لشكر السعودية في الشهر المقبل

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المنتجين العرب ينظم حفلًا خاصًا لشكر السعودية في الشهر المقبل المنتجين العرب ينظم حفلًا خاصًا لشكر السعودية في الشهر المقبل



أعادتنا هذه الموضة إلى عالم الأربعينات والخمسينات

تعرفي على إطلالات النجمات العالميات بأسلوب "الريترو"

القاهرة ـ فلسطين اليوم
تنوّع النجمات في إطلالاتهن على السجادة الحمراء، فمنهن من يقررن اعتماد طابعًا معينًا ومنهن من يفضلن البساطة، إلا أننا لاحظنا أن عددًا من النجمات العالمية فضلن هذه الفترة اعتماد موضة الريترو المستوحاة من الحقبات القديمة بحيث اخترن فساتين ذات قصات قديمة وقرروا اعادتها الى الواجهة. لذا تعرفي الى أبرز من اعتمدها، وكيف يمكن أن تنسقيها بأسلوبك الخاص. فساتين بطابع الريترو لا يمكن أن تغيب التصاميم القديمة عن ساحة الموضة فهي تعتبر هوية الموضة الحالية وارثها الثمين. من هنا قررت النجمات أن يعدن هذه الموضة الى الساحة الجمالية والخاصة بعالم الموضة تحديداً، فرأينا فساتين بقصات متنوعة مستوحاة من الحقبات الماضية. عودة الى أربعينات وخمسينات القرن الماضي لا تُشكّل العودة في الصيحات ‘لى سنوات قليلة مضت، بل على العكس أعادتنا هذه الموضة ...المزيد

GMT 08:46 2020 الإثنين ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

طرق تنسيق البنطلون الأزرق بأساليب ملفتة للإطلالات اليومية
 فلسطين اليوم - طرق تنسيق البنطلون الأزرق بأساليب ملفتة للإطلالات اليومية

GMT 09:03 2020 الإثنين ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

أفضل الوجهات السياحية للمغامرات في 2021 تعرّفي عليها
 فلسطين اليوم - أفضل الوجهات السياحية للمغامرات في 2021 تعرّفي عليها

GMT 00:05 2020 الثلاثاء ,07 تموز / يوليو

أخطاؤك واضحة جدّا وقد تلفت أنظار المسؤولين

GMT 16:49 2016 الأحد ,07 آب / أغسطس

شاتاي اولسوي يستعد لبطولة "الداخل"

GMT 08:30 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"العقرب" في كانون الأول 2019

GMT 10:05 2017 الأربعاء ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

25 % من البريطانيين يمارسون عادات فاضحة أثناء ممارسة الجنس

GMT 23:35 2019 الجمعة ,25 كانون الثاني / يناير

سعر الليرة السورية مقابل الشيكل الإسرائيلي الجمعة

GMT 06:08 2018 الأحد ,16 كانون الأول / ديسمبر

"The Resort Villa" في بانكوك للباحثين عن المتعة

GMT 05:38 2016 الجمعة ,01 تموز / يوليو

نظافة أسنان المرأة أول عامل يجذب الرجل نحوها
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday