النصر يستعرض إنجازات تحالف الحضارات أمام منتدى بالي
آخر تحديث GMT 10:00:06
 فلسطين اليوم -

النصر يستعرض إنجازات تحالف الحضارات أمام منتدى بالي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - النصر يستعرض إنجازات تحالف الحضارات أمام منتدى بالي

السيد ناصر بن عبدالعزيز النصر
بالي ـ فلسطين اليوم

أعرب سعادة السيد ناصر بن عبدالعزيز النصر الممثل السامي للأمم المتحدة لتحالف الحضارات عن سعادته بمستوى التمثيل من شخصيات رفيعة المستوى من مختلف دول العالم في أعمال منتدى الأمم المتحدة العالمي السادس لتحالف الحضارات الذي بدأ أعماله اليوم في جزيرة بالي باندونيسيا، تحت شعار (الوحدة في التنوع).
وقال النصر ،خلال كلمة في افتتاح الجزء الخاص بوزراء خارجية الدول الأعضاء في تحالف الحضارات بالأمم المتحدة بحضور الأمين العام للأمم المتحدة بان كي مون ووزراء خارجية اندونيسيا وتركيا وأسبانيا، إنه "مع تواصل أعمال المنتدى اليوم وغدا سوف نستكشف مجموعة متنوعة من المواضيع التي تقدم لنا نظرة ثاقبة على أهمية تلك الكلمات وأهميتها لمسار التحالف".
وأعرب عن سعادته لمشاركة وزراء خارجية وممثلين عن المنظمات الدولية والأوساط الأكاديمية والمجتمع المدني ووسائل الإعلام ، ووجه الشكر للجميع على دعمهم للتحالف.
كما تقدم بالشكر للضيافة الكريمة للحكومة الإندونيسية والتزامها بتوفير وسائل النجاح للمنتدى، كما وجه شكره لرعاية حكومتي إسبانيا وتركيا وكذلك الحكومات التي استضافت قبل هذه الأحداث الهامة، وخص بالشكر الوافر حكومة دولة قطر لاستضافة المنتدى الرابع منذ عامين والمؤتمر التحضيري لهذا المنتدى في أبريل الماضي..ورحب في هذا الصدد بسعادة السيد أحمد بن عبدالله آل محمود نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء الذي حضر ممثلا لدولة قطر في هذا المنتدى.
كما وجه سعادة الممثل السامي لتحالف الحضارات تهانيه لكل الذين يعملون بجد للتوصل إلى اتفاق على نص إعلان /بالي/، الذي وصفه بالوثيقة الهامة.
وقال سعادة السيد ناصر بن عبدالعزيز النصر :"منذ آخر اجتماع لنا في نيويورك في سبتمبر الماضي، شهدنا استمرارا بل وزيادة في مستوى العنف والانقسامات الثقافية"، مشيرا إلى أنه عقد اجتماعا اليوم مع الأمين العام وبحث هذه النقطة، وتم الاتفاق على ضرورة تكريس ثقافة التسامح والتفاهم" .
وأضاف "إننا سنقوم بتعزيز الشراكات والتعاون ..وسنسعى لإضافة أدوات مكملة لصندوق حل النزاعات وسنسهم في عام 2015 بنشر جدول أعمال التنمية بإضافة اعتبارات الثقافة"، مؤكدا أهمية زيادة التفاعل مع وسائل الإعلام والمجتمع المدني وقطاع الأعمال والأوساط الأكاديمية.
كما استعرض الممثل السامي للأمم المتحدة لتحالف الحضارات الانجازات الأخيرة ومنها التعريف بأنشطة البرنامج الذي كان له أكبر الأثر، لتحقيق الاستدامة، وإنشاء صندوق التضامن للشباب، وجائزة الابتكار بإدخال رجال الأعمال لمشروع التغيير الاجتماعي، وبرنامج المدرسة الصيفية، ومحو الأمية وسائل الإعلام، ومشروع خطاب الكراهية وزيادة مستوى التعاون داخل المجتمع المتعدد الأطراف.
وأضاف "اننا نبذل كل الجهود الممكنة، بالتنسيق مع وحدة الوساطة في إدارة الشؤون السياسية والسياسة، لمساعدة وزيادة عملهم كلما أمكن ..لذلك قمنا بتوسيع أعمالنا في مجال الوقاية من خلال جهودنا في مكافحة التطرف والعنف وفي التعاون والتشاور مع فرقة العمل من إدارة الشؤون السياسية لمكافحة الارهاب وسوف تستضيف دورة تدريبية للصحفيين الشتات الصومالي في سبتمبر، مؤكدا على ما قاله الرئيس الاندونيسي اليوم في الدعوة لبذل المزيد من الجهد لاستخدام الدين والثقافة جسورا بين الشعوب.
واستطرد قائلا :" لقد عملنا على زيادة التفاعل مع وسائل الإعلام والمجتمع المدني وقطاع الأعمال والأوساط الأكاديمية ، وتم توقيع مذكرات تفاهم مع منظمات المجتمع المدني، وفتح الباب لهم وللوسائل الإعلام للتفاعل مع التحالف في كل لقاء ومناسبة..كما قمنا بالتفاوض مع الأمم المتحدة على إنشاء وسيلة بموجب قانون الولايات المتحدة للمساهمة في التحالف وفقا لقانون البلد المضيف".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

النصر يستعرض إنجازات تحالف الحضارات أمام منتدى بالي النصر يستعرض إنجازات تحالف الحضارات أمام منتدى بالي



إطلالات سيرين عبد النور بخيارات عصرية

القاهره ـ فلسطين اليوم
اشتهرت المغنية والممثلة وعارضة الأزياء اللبنانية سيرين عبد النور في العالم العربي بعد إصدارها ألبومها الغنائي لعام 2004، بينما كان دخولها مجال عرض الأزياء هو الباب الذي قادها إلى التمثيل والنجاح، كما تميزت مؤخرًا بتقديم البرامج التلفزيونية، وتبقى سيرين من الفنانات العربيات اللاتي تميزن في الإطلالات؛ لكونها صاحبة أسلوب فريد من نوعه.فضَّلت سيرين عبد النور اختيار الإطلالات الأحادية في مظهرها اليومي، ومن أبرز إطلالاتها تأنقت بجمبسوت باللون البيج مزين بحزام من نفس اللون مع قميص بيج مميز كشفت به عن أحد كتفيها بلمسة عصرية، وفي إطلالة أخرى اختارت تنورة بيضاء مصممة بعدة طبقات مع معطف من الجلد الأبيض، وتزينت بتسريحة شعر مرفوعة مع مكياج ترابي لخيار ناعم بلمسة كلاسيكية، وفي الإطلالة الثالثة نسقت بنطالًا أسود لامعًا مع قميص أسود شف...المزيد

GMT 08:49 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021
 فلسطين اليوم - طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021

GMT 07:40 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"
 فلسطين اليوم - أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"

GMT 07:23 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن
 فلسطين اليوم - نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن

GMT 07:44 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها
 فلسطين اليوم - بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها

GMT 14:03 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

الاحتلال يعتقل شابا من رام الله وسط مواجهات

GMT 09:21 2021 الإثنين ,04 كانون الثاني / يناير

مستوطنون يقتحمون الأقصى

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 07:34 2021 الإثنين ,04 كانون الثاني / يناير

فاوتشي يرد على اتهامات ترامب بشأن أرقام وفيات "كورونا"

GMT 11:59 2019 الأربعاء ,20 آذار/ مارس

قرار المحكمة الصهيونية مخالف للقانون الدولي

GMT 05:00 2018 الإثنين ,14 أيار / مايو

مصطلح الصيام الواجب

GMT 23:45 2016 الإثنين ,12 كانون الأول / ديسمبر

أفخم سيارة ليكسوس تعرض قريبًا في معرض ديترويت للسيارات

GMT 03:32 2014 الإثنين ,27 تشرين الأول / أكتوبر

تركيب الشعر المستعار والتخلص من مشكلة عدم نمو الشعر

GMT 09:31 2014 الأربعاء ,03 أيلول / سبتمبر

ألوان غرف النوم العصرية تعكس بساطة وأناقة ذوقك
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday