جريدة الرياض تنظم احتفالية خاصة بمناسبة اليوم الوطني
آخر تحديث GMT 14:12:00
 فلسطين اليوم -

جريدة الرياض تنظم احتفالية خاصة بمناسبة اليوم الوطني

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - جريدة الرياض تنظم احتفالية خاصة بمناسبة اليوم الوطني

جريدة الرياض تنظم احتفالية خاصة
دبى-وام

نظم المكتب الإقليمي لجريدة "الرياض" بدبي احتفالية خاصة بمناسبة اليوم الوطني الـ44 للدولة وكذلك بمناسبة إصدار العدد الخاص عن هذا اليوم المهم الذي نشرته "الرياض" في اليوم الثاني من ديسمبر الجاري تزامنا مع احتفالات اليوم الوطني وذلك في فندق جراند حياة برعاية الدكتور محمد بن عبد الرحمن البشر سفير المملكة العربية السعودية لدى الدولة وبحضور الفريق ضاحي خلفان تميم نائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي واللواء خميس المزينة القائد العام لشرطة دبي إلى جانب الدكتور صالح الدوسري الملحق الثقافي السعودي لدى الإمارات والزميل سليمان العصيمي رئيس تحرير جريدة الرياض المكلف ونائب السفير السعودي ونائب القنصل العام السعودي وعبدالكريم الربيعان مدير عام الخطوط الجوية العربية السعودية في الإمارات">الإمارات والشرق الأوسط.

 

وحضر الحفل عدد من رؤساء ومديري الشركات السعودية العاملة في الإمارات التي كانت لها مساهمة فاعلة في إنجاح العدد الخاص بمناسبة اليوم الوطني والذي توزع في الحفل وكان محط أنظار وإعجاب الحضور الذين وصفوه بأنه وثيقة مهمة ومرجع لتاريخ الإمارات لما يحتويه من معلومات سياسية وثقافية واقتصادية.

 

وتناولت وسائل الإعلام المختلفة العدد الخاص بشكل موسع لأهمية هذا الملحق المتميز الذي احتوى على 32 صفحة ملونة وتطرقت فيه "الرياض" إلى تأسيس ونشأة ونهضة ومسيرة دولة الإمارات من سنة 1971م إلى 2015م حيث استعرض الإصدار العلاقات السعودية الإماراتية المتينة والمتميزة وما تشهده من تطور على جميع الأصعدة والذي كتب افتتاحيته سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية .. وكذلك تناول الإصدار المشهد الثقافي والاقتصادي ودور المرأة الإماراتية ومسيرتها ونشر تقريرا عن المساعدات الإماراتية الخارجية للدول والشعوب المحتاجة إلى جانب اهتمام اصحاب السمو حكام الإمارات ودعمهم لأسر وذوي الشهداء.

 

واستهل الحفل بالترحيب بالضيوف الذين لبوا دعوة "الرياض" في هذه الاحتفالية المميزة من طرف الزميل محمد الطميحي المذيع في قناة العربية الذي أدار فقرات الحفل.

 

السفير الدكتور محمد البشر الذي رعى الحفل ووزع الجوائز..

 

على دور وريادة وتفوق صحيفة " الرياض" المعروفة وإصدارها هذا العدد المتميز.. مؤكدا أن الجريدة علم من أعلام الصحافة العربية وباعها طويل وخطها واضح في إظهار الحقيقة وضوح الشمس وأخذت الصدارة أعواما كثيرة بالنسبة للصحافة العربية والصحافة في المملكة.

 

من جانبه عبر الفريق ضاحي خلفان تميم عن شكره وامتنانه لجريدة الرياض قائلا " أصالة عن نفسي ونيابة عن كل مواطن إماراتي في هذه المناسبة العزيزة على قلوبنا جميعا أتقدم بجزيل الشكر والثناء والتقدير البالغ لجريدة الرياض الجريدة السعودية الوحيدة التي تدخل مكتبي بدون استئذان والتي إذا لم أتصفحها بشكل يومي يراودني إحساس أن شيئا ينقصني خلال يومي كله ..وأحيي بالمناسبة كل العاملين فيها للروح المتفردة والمهنية والمهارة التي يتمتعون بها والتي تظهر جليا في كل عمود أو مقال أو حرف يكتبونه.. وأتمنى من الصحافة الإماراتية أن تحذو حذو جريدة الرياض وأن تصدر عددا خاصا عن اليوم الوطني السعودي".

 

وأضاف معاليه " نحن سعداء وفخورون باحتفاء "الرياض" باليوم الوطني ال44 لدولة الإمارات في ظرف من أهم الظروف صعوبة والتي ينبغي أن تظهر فيها صور التلاحم الخليجي في هذه الفترة بالذات التي يعاني فيها الخليج من تحديات صعبة وتحامل وتكالب الخصوم والأعداء عليه وهو أحوج ما يكون للتعاون الخليجي الصادق والمملكة وهي تقود مسيرتنا الخليجية المباركة ونحن ندعمها في أي قرار أو خطوة تتخذها في سبيل الحفاظ على أمن واستقرار المنطقة ".. لافتا إلى أن الاحتفالية تعبر عن المعنى وصدق الموقف المتضامن مع الإمارات في عيدها وخصوصا في هذا الإصدار المميز الذي أمعن تصفحه قبل حضوره للحفل ووجد فيه زخما من المعلومات والتقارير المهمة.

 

من جانبه قال اللواء خميس المزينة أنه بعد تصفحه للملحق وجده إصدارا يليق بهذه المناسبة وبالجريدة..واضاف " واجب علينا مشاركتكم المناسبة العزيزة علينا وعليكم وجميل أن جريدة الرياض تحتفل بالعيد الوطني في بلدكم الثاني".

 

وقال الزميل سليمان العصيمي في كلمة ألقاها خلال الحفل " نحن فخورون وسعداء بمشاركة الشقيقة دولة الإمارات بفرحتها بعيدها الوطني ومرور 44 سنة على اتحادها وهي مناسبة عزيزة على قلوب كل السعوديين وبهذه المناسبة الوطنية أصدرت "الرياض" عددا خاصا يعبر عن متانة العلاقات السعودية - الإماراتية في كافة القطاعات السياسية والاقتصادية والثقافية والاجتماعية".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جريدة الرياض تنظم احتفالية خاصة بمناسبة اليوم الوطني جريدة الرياض تنظم احتفالية خاصة بمناسبة اليوم الوطني



أعادتنا هذه الموضة إلى عالم الأربعينات والخمسينات

تعرفي على إطلالات النجمات العالميات بأسلوب "الريترو"

القاهرة ـ فلسطين اليوم
تنوّع النجمات في إطلالاتهن على السجادة الحمراء، فمنهن من يقررن اعتماد طابعًا معينًا ومنهن من يفضلن البساطة، إلا أننا لاحظنا أن عددًا من النجمات العالمية فضلن هذه الفترة اعتماد موضة الريترو المستوحاة من الحقبات القديمة بحيث اخترن فساتين ذات قصات قديمة وقرروا اعادتها الى الواجهة. لذا تعرفي الى أبرز من اعتمدها، وكيف يمكن أن تنسقيها بأسلوبك الخاص. فساتين بطابع الريترو لا يمكن أن تغيب التصاميم القديمة عن ساحة الموضة فهي تعتبر هوية الموضة الحالية وارثها الثمين. من هنا قررت النجمات أن يعدن هذه الموضة الى الساحة الجمالية والخاصة بعالم الموضة تحديداً، فرأينا فساتين بقصات متنوعة مستوحاة من الحقبات الماضية. عودة الى أربعينات وخمسينات القرن الماضي لا تُشكّل العودة في الصيحات ‘لى سنوات قليلة مضت، بل على العكس أعادتنا هذه الموضة ...المزيد

GMT 10:19 2020 الخميس ,26 تشرين الثاني / نوفمبر

شاهدي موديلات فساتين باللون الليلكي موضة خريف وشتاء 2021
 فلسطين اليوم - شاهدي موديلات فساتين باللون الليلكي موضة خريف وشتاء 2021

GMT 10:26 2020 الخميس ,26 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرفي على خطوات صناعة زينة شجرة كريسماس زجاجية
 فلسطين اليوم - تعرفي على خطوات صناعة زينة شجرة كريسماس زجاجية

GMT 08:21 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الميزان" في كانون الأول 2019

GMT 12:29 2018 السبت ,23 حزيران / يونيو

تعرّف على فوائد صيام الأيام الستة من شهر شوال

GMT 05:13 2018 الأربعاء ,16 أيار / مايو

بيت الشجرة يعدّ ملاذًا مثاليًا لمحبي الطبيعة

GMT 13:41 2017 السبت ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

مقادير وطريقة إعداد الفول المدمس في المنزل

GMT 23:02 2015 الخميس ,03 كانون الأول / ديسمبر

الأيائل تعود إلى الدنمارك بعد غياب خمسة آلاف عام

GMT 00:49 2017 الثلاثاء ,06 حزيران / يونيو

سمية أبو شادي تكشف عن مجموعة أزياء للمحجّبات

GMT 12:19 2015 السبت ,19 أيلول / سبتمبر

التركمان في فلسطين

GMT 10:20 2017 الخميس ,12 تشرين الأول / أكتوبر

رانيا فريد شوفي تشارك جمهورها بصور من عيد ميلاد ابنتيها
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday