جريدة الرياض تنظم احتفالية خاصة بمناسبة اليوم الوطني
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

جريدة الرياض تنظم احتفالية خاصة بمناسبة اليوم الوطني

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - جريدة الرياض تنظم احتفالية خاصة بمناسبة اليوم الوطني

جريدة الرياض تنظم احتفالية خاصة
دبى-وام

نظم المكتب الإقليمي لجريدة "الرياض" بدبي احتفالية خاصة بمناسبة اليوم الوطني الـ44 للدولة وكذلك بمناسبة إصدار العدد الخاص عن هذا اليوم المهم الذي نشرته "الرياض" في اليوم الثاني من ديسمبر الجاري تزامنا مع احتفالات اليوم الوطني وذلك في فندق جراند حياة برعاية الدكتور محمد بن عبد الرحمن البشر سفير المملكة العربية السعودية لدى الدولة وبحضور الفريق ضاحي خلفان تميم نائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي واللواء خميس المزينة القائد العام لشرطة دبي إلى جانب الدكتور صالح الدوسري الملحق الثقافي السعودي لدى الإمارات والزميل سليمان العصيمي رئيس تحرير جريدة الرياض المكلف ونائب السفير السعودي ونائب القنصل العام السعودي وعبدالكريم الربيعان مدير عام الخطوط الجوية العربية السعودية في الإمارات">الإمارات والشرق الأوسط.

 

وحضر الحفل عدد من رؤساء ومديري الشركات السعودية العاملة في الإمارات التي كانت لها مساهمة فاعلة في إنجاح العدد الخاص بمناسبة اليوم الوطني والذي توزع في الحفل وكان محط أنظار وإعجاب الحضور الذين وصفوه بأنه وثيقة مهمة ومرجع لتاريخ الإمارات لما يحتويه من معلومات سياسية وثقافية واقتصادية.

 

وتناولت وسائل الإعلام المختلفة العدد الخاص بشكل موسع لأهمية هذا الملحق المتميز الذي احتوى على 32 صفحة ملونة وتطرقت فيه "الرياض" إلى تأسيس ونشأة ونهضة ومسيرة دولة الإمارات من سنة 1971م إلى 2015م حيث استعرض الإصدار العلاقات السعودية الإماراتية المتينة والمتميزة وما تشهده من تطور على جميع الأصعدة والذي كتب افتتاحيته سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية .. وكذلك تناول الإصدار المشهد الثقافي والاقتصادي ودور المرأة الإماراتية ومسيرتها ونشر تقريرا عن المساعدات الإماراتية الخارجية للدول والشعوب المحتاجة إلى جانب اهتمام اصحاب السمو حكام الإمارات ودعمهم لأسر وذوي الشهداء.

 

واستهل الحفل بالترحيب بالضيوف الذين لبوا دعوة "الرياض" في هذه الاحتفالية المميزة من طرف الزميل محمد الطميحي المذيع في قناة العربية الذي أدار فقرات الحفل.

 

السفير الدكتور محمد البشر الذي رعى الحفل ووزع الجوائز..

 

على دور وريادة وتفوق صحيفة " الرياض" المعروفة وإصدارها هذا العدد المتميز.. مؤكدا أن الجريدة علم من أعلام الصحافة العربية وباعها طويل وخطها واضح في إظهار الحقيقة وضوح الشمس وأخذت الصدارة أعواما كثيرة بالنسبة للصحافة العربية والصحافة في المملكة.

 

من جانبه عبر الفريق ضاحي خلفان تميم عن شكره وامتنانه لجريدة الرياض قائلا " أصالة عن نفسي ونيابة عن كل مواطن إماراتي في هذه المناسبة العزيزة على قلوبنا جميعا أتقدم بجزيل الشكر والثناء والتقدير البالغ لجريدة الرياض الجريدة السعودية الوحيدة التي تدخل مكتبي بدون استئذان والتي إذا لم أتصفحها بشكل يومي يراودني إحساس أن شيئا ينقصني خلال يومي كله ..وأحيي بالمناسبة كل العاملين فيها للروح المتفردة والمهنية والمهارة التي يتمتعون بها والتي تظهر جليا في كل عمود أو مقال أو حرف يكتبونه.. وأتمنى من الصحافة الإماراتية أن تحذو حذو جريدة الرياض وأن تصدر عددا خاصا عن اليوم الوطني السعودي".

 

وأضاف معاليه " نحن سعداء وفخورون باحتفاء "الرياض" باليوم الوطني ال44 لدولة الإمارات في ظرف من أهم الظروف صعوبة والتي ينبغي أن تظهر فيها صور التلاحم الخليجي في هذه الفترة بالذات التي يعاني فيها الخليج من تحديات صعبة وتحامل وتكالب الخصوم والأعداء عليه وهو أحوج ما يكون للتعاون الخليجي الصادق والمملكة وهي تقود مسيرتنا الخليجية المباركة ونحن ندعمها في أي قرار أو خطوة تتخذها في سبيل الحفاظ على أمن واستقرار المنطقة ".. لافتا إلى أن الاحتفالية تعبر عن المعنى وصدق الموقف المتضامن مع الإمارات في عيدها وخصوصا في هذا الإصدار المميز الذي أمعن تصفحه قبل حضوره للحفل ووجد فيه زخما من المعلومات والتقارير المهمة.

 

من جانبه قال اللواء خميس المزينة أنه بعد تصفحه للملحق وجده إصدارا يليق بهذه المناسبة وبالجريدة..واضاف " واجب علينا مشاركتكم المناسبة العزيزة علينا وعليكم وجميل أن جريدة الرياض تحتفل بالعيد الوطني في بلدكم الثاني".

 

وقال الزميل سليمان العصيمي في كلمة ألقاها خلال الحفل " نحن فخورون وسعداء بمشاركة الشقيقة دولة الإمارات بفرحتها بعيدها الوطني ومرور 44 سنة على اتحادها وهي مناسبة عزيزة على قلوب كل السعوديين وبهذه المناسبة الوطنية أصدرت "الرياض" عددا خاصا يعبر عن متانة العلاقات السعودية - الإماراتية في كافة القطاعات السياسية والاقتصادية والثقافية والاجتماعية".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جريدة الرياض تنظم احتفالية خاصة بمناسبة اليوم الوطني جريدة الرياض تنظم احتفالية خاصة بمناسبة اليوم الوطني



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 18:29 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

أسماك الوطواط العملاقة تغزو شواطئ غزة

GMT 14:01 2020 الثلاثاء ,20 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الثور الإثنين 26 تشرين الثاني / أكتوبر 2020

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

يبشرك هذا اليوم بأخبار مفرحة ومفيدة جداً

GMT 14:26 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

تتخلص هذا اليوم من الأخطار المحدقة بك

GMT 14:09 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

تبدأ بالاستمتاع بشؤون صغيرة لم تلحظها في السابق

GMT 07:45 2020 الخميس ,31 كانون الأول / ديسمبر

عمرو السولية لاعب الأهلي يخضع لمسحة جديدة خلال 48 ساعة

GMT 13:38 2020 الثلاثاء ,22 كانون الأول / ديسمبر

الفرو الصناعي موضة شتاء 2020 في ديكور المنزل والملابس

GMT 03:09 2017 الإثنين ,23 تشرين الأول / أكتوبر

اكتشاف سماعة رأس تحدد العلامات المبكرة للخرف

GMT 07:06 2017 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

القوات السورية تقطع خط إمداد "داعش" في دير الزور
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday