جريدة الرياض تنظم احتفالية خاصة بمناسبة اليوم الوطني
آخر تحديث GMT 10:00:06
 فلسطين اليوم -

جريدة الرياض تنظم احتفالية خاصة بمناسبة اليوم الوطني

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - جريدة الرياض تنظم احتفالية خاصة بمناسبة اليوم الوطني

جريدة الرياض تنظم احتفالية خاصة
دبى-وام

نظم المكتب الإقليمي لجريدة "الرياض" بدبي احتفالية خاصة بمناسبة اليوم الوطني الـ44 للدولة وكذلك بمناسبة إصدار العدد الخاص عن هذا اليوم المهم الذي نشرته "الرياض" في اليوم الثاني من ديسمبر الجاري تزامنا مع احتفالات اليوم الوطني وذلك في فندق جراند حياة برعاية الدكتور محمد بن عبد الرحمن البشر سفير المملكة العربية السعودية لدى الدولة وبحضور الفريق ضاحي خلفان تميم نائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي واللواء خميس المزينة القائد العام لشرطة دبي إلى جانب الدكتور صالح الدوسري الملحق الثقافي السعودي لدى الإمارات والزميل سليمان العصيمي رئيس تحرير جريدة الرياض المكلف ونائب السفير السعودي ونائب القنصل العام السعودي وعبدالكريم الربيعان مدير عام الخطوط الجوية العربية السعودية في الإمارات">الإمارات والشرق الأوسط.

 

وحضر الحفل عدد من رؤساء ومديري الشركات السعودية العاملة في الإمارات التي كانت لها مساهمة فاعلة في إنجاح العدد الخاص بمناسبة اليوم الوطني والذي توزع في الحفل وكان محط أنظار وإعجاب الحضور الذين وصفوه بأنه وثيقة مهمة ومرجع لتاريخ الإمارات لما يحتويه من معلومات سياسية وثقافية واقتصادية.

 

وتناولت وسائل الإعلام المختلفة العدد الخاص بشكل موسع لأهمية هذا الملحق المتميز الذي احتوى على 32 صفحة ملونة وتطرقت فيه "الرياض" إلى تأسيس ونشأة ونهضة ومسيرة دولة الإمارات من سنة 1971م إلى 2015م حيث استعرض الإصدار العلاقات السعودية الإماراتية المتينة والمتميزة وما تشهده من تطور على جميع الأصعدة والذي كتب افتتاحيته سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية .. وكذلك تناول الإصدار المشهد الثقافي والاقتصادي ودور المرأة الإماراتية ومسيرتها ونشر تقريرا عن المساعدات الإماراتية الخارجية للدول والشعوب المحتاجة إلى جانب اهتمام اصحاب السمو حكام الإمارات ودعمهم لأسر وذوي الشهداء.

 

واستهل الحفل بالترحيب بالضيوف الذين لبوا دعوة "الرياض" في هذه الاحتفالية المميزة من طرف الزميل محمد الطميحي المذيع في قناة العربية الذي أدار فقرات الحفل.

 

السفير الدكتور محمد البشر الذي رعى الحفل ووزع الجوائز..

 

على دور وريادة وتفوق صحيفة " الرياض" المعروفة وإصدارها هذا العدد المتميز.. مؤكدا أن الجريدة علم من أعلام الصحافة العربية وباعها طويل وخطها واضح في إظهار الحقيقة وضوح الشمس وأخذت الصدارة أعواما كثيرة بالنسبة للصحافة العربية والصحافة في المملكة.

 

من جانبه عبر الفريق ضاحي خلفان تميم عن شكره وامتنانه لجريدة الرياض قائلا " أصالة عن نفسي ونيابة عن كل مواطن إماراتي في هذه المناسبة العزيزة على قلوبنا جميعا أتقدم بجزيل الشكر والثناء والتقدير البالغ لجريدة الرياض الجريدة السعودية الوحيدة التي تدخل مكتبي بدون استئذان والتي إذا لم أتصفحها بشكل يومي يراودني إحساس أن شيئا ينقصني خلال يومي كله ..وأحيي بالمناسبة كل العاملين فيها للروح المتفردة والمهنية والمهارة التي يتمتعون بها والتي تظهر جليا في كل عمود أو مقال أو حرف يكتبونه.. وأتمنى من الصحافة الإماراتية أن تحذو حذو جريدة الرياض وأن تصدر عددا خاصا عن اليوم الوطني السعودي".

 

وأضاف معاليه " نحن سعداء وفخورون باحتفاء "الرياض" باليوم الوطني ال44 لدولة الإمارات في ظرف من أهم الظروف صعوبة والتي ينبغي أن تظهر فيها صور التلاحم الخليجي في هذه الفترة بالذات التي يعاني فيها الخليج من تحديات صعبة وتحامل وتكالب الخصوم والأعداء عليه وهو أحوج ما يكون للتعاون الخليجي الصادق والمملكة وهي تقود مسيرتنا الخليجية المباركة ونحن ندعمها في أي قرار أو خطوة تتخذها في سبيل الحفاظ على أمن واستقرار المنطقة ".. لافتا إلى أن الاحتفالية تعبر عن المعنى وصدق الموقف المتضامن مع الإمارات في عيدها وخصوصا في هذا الإصدار المميز الذي أمعن تصفحه قبل حضوره للحفل ووجد فيه زخما من المعلومات والتقارير المهمة.

 

من جانبه قال اللواء خميس المزينة أنه بعد تصفحه للملحق وجده إصدارا يليق بهذه المناسبة وبالجريدة..واضاف " واجب علينا مشاركتكم المناسبة العزيزة علينا وعليكم وجميل أن جريدة الرياض تحتفل بالعيد الوطني في بلدكم الثاني".

 

وقال الزميل سليمان العصيمي في كلمة ألقاها خلال الحفل " نحن فخورون وسعداء بمشاركة الشقيقة دولة الإمارات بفرحتها بعيدها الوطني ومرور 44 سنة على اتحادها وهي مناسبة عزيزة على قلوب كل السعوديين وبهذه المناسبة الوطنية أصدرت "الرياض" عددا خاصا يعبر عن متانة العلاقات السعودية - الإماراتية في كافة القطاعات السياسية والاقتصادية والثقافية والاجتماعية".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جريدة الرياض تنظم احتفالية خاصة بمناسبة اليوم الوطني جريدة الرياض تنظم احتفالية خاصة بمناسبة اليوم الوطني



إطلالات سيرين عبد النور بخيارات عصرية

القاهره ـ فلسطين اليوم
اشتهرت المغنية والممثلة وعارضة الأزياء اللبنانية سيرين عبد النور في العالم العربي بعد إصدارها ألبومها الغنائي لعام 2004، بينما كان دخولها مجال عرض الأزياء هو الباب الذي قادها إلى التمثيل والنجاح، كما تميزت مؤخرًا بتقديم البرامج التلفزيونية، وتبقى سيرين من الفنانات العربيات اللاتي تميزن في الإطلالات؛ لكونها صاحبة أسلوب فريد من نوعه.فضَّلت سيرين عبد النور اختيار الإطلالات الأحادية في مظهرها اليومي، ومن أبرز إطلالاتها تأنقت بجمبسوت باللون البيج مزين بحزام من نفس اللون مع قميص بيج مميز كشفت به عن أحد كتفيها بلمسة عصرية، وفي إطلالة أخرى اختارت تنورة بيضاء مصممة بعدة طبقات مع معطف من الجلد الأبيض، وتزينت بتسريحة شعر مرفوعة مع مكياج ترابي لخيار ناعم بلمسة كلاسيكية، وفي الإطلالة الثالثة نسقت بنطالًا أسود لامعًا مع قميص أسود شف...المزيد

GMT 08:49 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021
 فلسطين اليوم - طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021

GMT 07:40 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"
 فلسطين اليوم - أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"

GMT 07:23 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن
 فلسطين اليوم - نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن

GMT 07:44 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها
 فلسطين اليوم - بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها

GMT 10:02 2020 الإثنين ,28 كانون الأول / ديسمبر

"غضب عارم" من مهاجمة دونالد ترامب نتائج الانتخابات مجددا

GMT 01:41 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 07:39 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء مهمة في حياتك المهنية والعاطفية

GMT 10:42 2020 الإثنين ,12 تشرين الأول / أكتوبر

تحديد موعد إجراء قرعة دوري المحترفين والأولى

GMT 00:05 2020 الثلاثاء ,07 تموز / يوليو

التفرد والعناد يؤديان حتماً إلى عواقب وخيمة

GMT 07:49 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تساعدك الحظوظ لطرح الأفكار وللمشاركة في مختلف الندوات

GMT 14:01 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيّدة

GMT 08:05 2017 الجمعة ,03 شباط / فبراير

كريمة غيث تعود بقوة إلى "ذي فويس" للمرة الثانية

GMT 15:31 2017 الجمعة ,20 كانون الثاني / يناير

أسعار ومواصفات شيفرولية أفيو Chevrolet Aveo 2017 في مصر

GMT 13:33 2020 الأحد ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

مستوطنون يقتحمون باحات الأقصى

GMT 06:58 2016 الأحد ,04 كانون الأول / ديسمبر

شركة تُصمم لحاف يمكنه ترتيب السرير بمفرده

GMT 22:49 2015 الثلاثاء ,06 تشرين الأول / أكتوبر

البوملي غنية بفوائدها الغذائية وسعراتها الحرارية القليلة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday