وفد ثقافي فلسطيني يزور مدينة قسنطينة الجزائرية
آخر تحديث GMT 03:47:09
 فلسطين اليوم -

وفد ثقافي فلسطيني يزور مدينة قسنطينة الجزائرية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - وفد ثقافي فلسطيني يزور مدينة قسنطينة الجزائرية

قصر أحمد باي
رام الله - غازي محمد

زار الوفد الثقافي الفلسطيني الخميس، مدينة قسنطينة الجزائرية التي تبعد 500 كيلومترًا إلى الشرق من العاصمة الجزائرية، حيث أجرى جولة على الأماكن الأثرية والسياحية في المدينة كونها عاصمة الثقافة العربية للعام 2015-2016. كما زار الوفد قصر أحمد باي الذي تحول إلى المتحف العمومي الوطني للفنون والتعابير الثقافية التقليدية ثمّ توجه بعد ذلك إلى قصر الثقافة "محمد العيد آل خليفة"، واطلع على المنحوتات التي قدمها عظماء فناني الجزائر في النحت عبر تاريخ شرق الجزائر.
 
ونظَمت في المساء أمسية شعرية فلسطينية بحضور والي ولاية قسنطينة شارك فيها عدد من الشعراء الفلسطينيين والجزائريين فبعد أن ألقى رئيس المكتبة الوطنية ياسر عرفات كلمته، ردّ عليه عبد الناصر صالح وكيل وزارة الثقافة بكلمة شكر للشعب الجزائري، ثمّ قرأ الشعراء الفلسطينيون أمان الله عايش، وخالد جمعة، وفارس سباعنة، وعبد الناصر صالح، قصائد لقيت ترحيبا من الجمهور الكثيف الذي ملأ قاعة قصر الثقافة، ثمّ قرأ الشعراء الجزائريون توفيق ومان، ومصعب تقي الدين بن عمار، ورياض بو حجيلة، عددا من القصائد التي تتحدث عن فلسطين.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وفد ثقافي فلسطيني يزور مدينة قسنطينة الجزائرية وفد ثقافي فلسطيني يزور مدينة قسنطينة الجزائرية



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 15:53 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر

GMT 10:16 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

حاذر ارتكاب الأخطاء والوقوع ضحيّة بعض المغرضين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday