هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في المدينة تكمل استعداداتها
آخر تحديث GMT 06:13:13
 فلسطين اليوم -

هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في المدينة تكمل استعداداتها

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في المدينة تكمل استعداداتها

هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر
المدينة المنورة ـ واس

أكمل فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة المدينة المنورة استعداداته لموسم شهر رمضان لهذا العام 1437هـ من خلال خطة العمل التي ستنفذ بداية الشهر المبارك في جميع هيئات ومراكز المنطقة .

وأوضح مدير عام فرع الرئاسة بمنطقة المدينة المنورة الشيخ سالم الخامري أن الهدف من خطة العمل الميداني التي ينفذها أكثر من / 400 / عضو هيئة و/ 70 / دورية موزعة على / 29 / هيئة ومركز داخل المدينة وخارجها ، المحافظة على روحانية هذا الشهر الفضيل وتفعيل الجانب التوعوي والإرشادي وإظهار شعيرة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر من خلال تكثيف التواجد الميداني لأعضاء الهيئة في المنطقة المركزية للمسجد النبوي ومنطقة شهداء أحد وفي الأسواق والمجمعات التجارية والأماكن التي يرتادها الزوار خلال ليالي شهر رمضان المبارك .

وأفاد الخامري أن هذه الاستعدادات تأتي إنفاذا لتوجيهات معالي الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله السند ، حاثا جميع الأعضاء بالسير على منهج القرآن والسنة النبوية في ذلك وتكثيف التواجد الميداني لنصح الناس وتوجيههم وتحقيقاً لتطلعات ولاة الأمر يحفظهم الله ، مبينا أن فرع الهيئة بالمنطقة يحظى باهتمام خاص ومتابعة مستمرة ودعم من صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة .

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في المدينة تكمل استعداداتها هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في المدينة تكمل استعداداتها



قميص "بولكا دوت" وسروال متطابق كجزء من تشكيلتها خلال 2019

بيكهام تُدهش متابعيها بطقم بيجاما يُقدّر بحوالي 2000 دولار

لندن - فلسطين اليوم
أثارت النجمة فيكتوريا بيكهام شغف وجنون متابعي الموضة في إنجلترا وخارجها بعد كشفها عن طقم بيجاما مميّز يُقدّر سعره بحوالي 2000 دولار. وفور إطلاق فيكتوريا البالغة من العمر 45 عامًا هذه البيجاما التي تتألف من قميص "بولكا دوت" سعره حوالي ألف دولار وسروال متطابق سعره ألف دولار أيضًا، كجزء من تشكيلتها لما قبل خريف وشتاء 2019، شوهدت بها كثير من النجمات من ضمنهم بريانكا شوبرا وصوفي تيرنر. وكانت آخر النجمات التي تألقت بهذه البيجاما هي العارضة الشهيرة إيل ماكفيرسون في النسخة الأسترالية لمجلة فوغ. وشاركت فيكتوريا صورةً من جلسة التصوير التي خضعت لها بتلك البيجاما عبر حسابها على "إنستغرام" يوم أمس لتتباهى بما تلقته من إشادة مؤخرًا من المتابعين بسبب هذه القطعة الأنيقة. وكتبت إحدى المتابعات لفيكتوريا قائلةً: "أحب ملابسك، فهي غاي...المزيد

GMT 18:41 2019 الإثنين ,19 آب / أغسطس

يوفنتوس يضع خطة خطف بوجبا في صيف 2020

GMT 18:05 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء غير حماسية خلال هذا الشهر

GMT 10:32 2017 الجمعة ,15 كانون الأول / ديسمبر

طريقة صنع عطر الهيل والفانيلا بطريقة بسيطة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday