خميني الأطرش يُوضّح أنَّ رحيل خضر عبيد عن الفريق خسارة كبيرة لشباب الخليل
آخر تحديث GMT 22:42:43
 فلسطين اليوم -

خميني الأطرش يُوضّح أنَّ رحيل خضر عبيد عن الفريق خسارة كبيرة لشباب الخليل

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - خميني الأطرش يُوضّح أنَّ رحيل خضر عبيد عن الفريق خسارة كبيرة لشباب الخليل

المشرف الرياضي في نادي شباب الخليل الفلسطيني خميني الأطرش
رام الله - فلسطين اليوم

 أكد المشرف الرياضي في نادي شباب الخليل الفلسطيني خميني الأطرش أنهم في إدارة النادي يعز عليهم مغادرة المدرب القدير خضر عبيد، عن صفوف العميد في المرحلة المقبلة.

وقال الأطرش أن عبيد لديه مشكلة تكمن في عدم مقدرته على مرافقة الفريق في اللقاءات الآسيوية التي يشارك فيها الفريق في بطولة كاس الاتحاد الاسيوي، وهذه مشكلة كبيرة، فمن الصعب ان يخوض العميد لقاءاته الخارجية دون المدير الفني الخاص به.

واضاف قائلًا :" كُنا نتمنى ان يستمر عبيد معنا، وان يواصل حصد ما زرع في الموسم القادم، خاصة انه كان له بصمة كبيرة مع الفريق وساهم في احراز لقب الدوري، لكن كما قلت من الصعب ان نكون في اللقاءات الآسيوية بدون مدير فني، فنحن نريد مدرب متفرغ تماماً للفريق وقادر على تحقيق طموح النادي وهذا الأمر يتوفر بعبيد، لكنه ظروف عمله ستحرمه من الاستمرار والتفرغ الكامل للفريق".

وكان عبيد قد أعلن اليوم رحيله عن الفريق بعد ان نجح في قيادته للتويج بلقب الدوري.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

خميني الأطرش يُوضّح أنَّ رحيل خضر عبيد عن الفريق خسارة كبيرة لشباب الخليل خميني الأطرش يُوضّح أنَّ رحيل خضر عبيد عن الفريق خسارة كبيرة لشباب الخليل



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 15:53 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر

GMT 10:16 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

حاذر ارتكاب الأخطاء والوقوع ضحيّة بعض المغرضين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday