السديس يكرم الطلاب الفائزين بمعهد الحرم المكي الشريف
آخر تحديث GMT 05:36:35
 فلسطين اليوم -

السديس يكرم الطلاب الفائزين بمعهد الحرم المكي الشريف

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - السديس يكرم الطلاب الفائزين بمعهد الحرم المكي الشريف

الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس
الرياض - فلسطين اليوم

رعى الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس اليوم, الحفل الختامي لتكريم الفائزين بمسابقة (ليدبروا آياته) ومسابقة (حفظ المتون) لطلاب معهد الحرم المكي الشريف وذلك في مبنى الرئاسة.

وألقى معالي الرئيس العام كلمة قال فيها: نحن سعداء بالالتقاء برواد العلم في رحاب المسجد الحرام الذي وضع لكل الناس، مشيراً إلى أن العناية بمعهد الحرم المكي الشريف كان منذ القدم حيث إن هذا الصرح العملاق يسهم في نشر علوم الشريعة وعلوم السيادة والريادة والقيادة والسعادة في أصالة مميزة ومعاصرة مباركة تحرص على التطوير في الأساليب واستثمار التقنيات والآليات والأجهزة الحديثة في نشر العلوم النافعة حتى في عهدنا الزاهر .

وعبر عن شكره لقيادتنا الرشيدة - أيدها الله - على جهودهم في رعاية الرئاسة والاهتمام بها وهذا المعهد على سبيل الخصوص والحرمين الشريفين بصفة عامة وقاصديهما , مشددا على أن الحاجة الماسة تأتي في تربية أبنائنا على العلم النافع في هذا العصر التي كثر فيه الفتن و المحن والتحديات والاستهداف لأبناء هذه الأمة في إبعادهم عن المنهج الوسطي المعتدل والقائم على الصحيح المعتقد وسلامة المنهج إلى مناهج وجماعات منحرفة ينبغي الحذر منها وينبغي تربية قلوبهم بالعلم وعلى التربية المتوازنة وهذا ما حرصت عليه الرئاسة من خلال هذا معهد الحرم المكي الشريف.

ووجه السديس القائمين على المعهد أن يحرصوا على تطوير هذا المعهد في آلياته وأجهزته مع التوسع في رسالته وقبول أبناء العالم الإسلامي للنهل برسالة العلم من رحاب المسجد الحرام ، كما نشد على أيدي القائمين على هذا المعهد المبارك كذلك القسم العالي منه المتمثل في الكلية الفتية وأن يعنى بالمزيد من الجهود الكمية النوعية والمبادرات التي تتزامن وتتواكب مع رؤية المملكة (2030م ) وبرنامج التحول الوطني ( 2020م) .

بدروه أكد مدير معهد الحرم المكي الشريف فضيلة الشيخ عبدالرحمن الشهري على أن انطلاق قوافل العلم والدين النافع كان من مكة المكرمة ، وأن من دواعي السرور تكريم أبنائنا طلاب المعهد في هذا اليوم المبارك، مضيفاً أنه لن يقف التطور في كافة برامجنا، مقدماً شكره لمعالي الرئيس العام الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس ومعالي نائبه لشؤون المسجد الحرام الدكتور محمد بن ناصر الخزيم على دعمهم ألا محدود وحرصهم الدؤوب على ايصال العلم والدين النافع لطلاب المعهد.

ثم دشن معالي الرئيس العام خلال الحفل برنامج (اقرأ) والذي يأخذ الطالب للارتقاء معرفياً من خلال وضع منهجية للقراءة الجادة وبرنامج ( مجلة معهد الحرم المكي الشريف ) وهي عبارة عن مجلة دراسية ثقافية علمية يشارك فيها منسوبو المعهد من معلمين وإداريين وطلاب وبرنامج ( بادر ) هي جائزة تسعى إلى خلق ثقافة التفكير الإبداعي لدى منسوبي المعهد .

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

السديس يكرم الطلاب الفائزين بمعهد الحرم المكي الشريف السديس يكرم الطلاب الفائزين بمعهد الحرم المكي الشريف



 فلسطين اليوم -

تبدو أنها خضعت لعملية "تكميم معدة" أو اتبعت "حمية غذائية"

أحلام تُفاجئ جمهورها بجلسة تصوير بـ"الرمادي والأبيض"

دبي - فلسطين اليوم
فاجأت النجمة الإماراتية أحلام الجمهور بجلسة تصوير شبابية، مساء الأحد، أطلت فيها على هامش مشاركتها في المؤتمر الصحفي الخاص ببرنامج اكتشاف المواهب "ذا فويس"، في جزئه الخامس الذي سينطلق في الـ 21 من أيلول، حيث ظهرت مرتدية بدلة كلاسيكية بطبعة الكاروهات الرمادي والأبيض، وبدت بجسد رشيق، لتنهال عليها التعليقات. وأشار البعض إلى أن الفنانة الإماراتية تبدو وكأنها خضعت لعملية تكميم معدة، أو أنها تتبع حمية غذائية صارمة نتائجها لافتة على جسدها. ومع انشغال طرف من الجمهور بإطلالة أحلام ورشاقة جسدها، ذهب البعض ليتساءل عن سعر ملابسها، فتبين وفقًا لمواقع متخصصة أن قيمة الإطلالة بلغت نحو 6,382 دولارًا، من توقيع علامة "إيرمانو سكيرفينو" Ermano Scervino. اختارت أحلام بنطلونًا بـ 2382 دولارًا، وبليزر بـ 2225 دولارًا، وقميصًا بـ 1775 دولارًا. وخ...المزيد

GMT 20:45 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

اعتقال مسئول بارز في اندرلخت بسبب الفساد

GMT 15:46 2015 الأربعاء ,28 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار هيونداي توسان 2016 في فلسطين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday