جمعية البيت متوحد تنظم محاضرة في المنطقة الغربية
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

جمعية "البيت متوحد" تنظم محاضرة في المنطقة الغربية.

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - جمعية "البيت متوحد" تنظم محاضرة في المنطقة الغربية.

عبدالله النيادي
المنطقة الغربية - وام

نظمت جمعية البيت متوحد بالتعاون مع مجلس مدينة زايد بالمنطقة الغربية ليلة امس محاضرة بعنوان "البيت متوحد" ألقاها فضيلة الشيخ وسيم يوسف وحضرها عدد من المسؤولين واعيان المنطقة.

يأتي تنظيم هذه الفعالية في إطار الجهود التي تبذلها الجمعية في تعميم برامجها في جميع مناطق الدولة والتواصل مع أهالي المنطقة الغربية خلال شهر رمضان المبارك.

وأكد الشيخ وسيم يوسف على أهمية الوحدة بين أفراد المجتمع ومسؤولية المواطنين والمقيمين في التصدي لأولئك الذين يحاولون زرع بذور الشقاق والفتنة بين أفراد المجتمع خلال فترات النزاع والاضطراب كما هي الحال في عدد من دول المنطقة ..منوها بأهمية مقولة "البيت متوحد" الكلمة التي قالها صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة لشعب الامارات "نحن بخير ما دام البيت متوحد".

وقال المحاضر ان حب الوطن والاخلاص له والدفاع عنه من الايمان وبي ن الطرق والاساليب التي يتبعها المغرضون في المساس في وحدة الاوطان وكيفية مواجهتها والتصدي لها والتعامل معها.

من جانبه تحدث عبدالله النيادي رئيس لجنة المجلس التنفيذي لجمعية البيت متوحد عن أولويات الجمعية ورسالتها في تعزيز الوحدة بين أفراد المجتمع من خلال تنفيذ مبادرات وبرامج مبتكرة عبر جميع إمارات الدولة من خلال التعاون مع الشركاء والأطراف ذات العلاقة من جميع القطاعات المجتمعية بهدف معالجة التحديات الاجتماعية وتعزيز الأولويات الوطنية.

كما عرض في المجلس فيلما قصيرا يسلط الضوء على إنجازات جمعية البيت متوحد خلال العام الماضي حيث دعا النيادي الحاضرين إلى طرح أفكارهم وآراءهم بشأن البرامج والمبادرات التي يمكن تنفيذها في المنطقة الغربية خلال حملة الجمعية لعام 2016.

وقال عبدالله النيادي "حين أسسنا جمعية البيت متوحد تعهدنا برد الجميل من خلال توفير منصة لخدمة جميع شرائح مجتمعنا وتأتي هذه الفعالية في المنطقة الغربية لتجسد التزامنا في الوفاء بهذا التعهد".

واضاف ان اقامة هذه الفعالية اتاحت لأعضاء جمعية البيت متوحد الفرصة للاطلاع عن الأولويات المجتمعية في تلك المنطقة بما يضمن وضع الخطط المستقبلية المناسبة للجمعية.

جدير بالذكر أن جمعية البيت متوحد تنفذ كل عام حملة تتألف من أكثر من 7 مبادرات بواقع مبادرة في كل إمارة ..وقد قامت الجمعية بتنفيذ عدد من المبادرات السابقة منها على سبيل المثال إنشاء ممشى في أم القيوين وإنشاء مجلس لكبار السن في رأس الخيمة وترميم جناح أورام الأطفال في مستشفى توام بالعين بما يتلاءم واحتياجات الأطفال وعلاجهم.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جمعية البيت متوحد تنظم محاضرة في المنطقة الغربية جمعية البيت متوحد تنظم محاضرة في المنطقة الغربية



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 22:52 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

GMT 16:48 2018 الأربعاء ,26 كانون الأول / ديسمبر

فساتين السهرة القصيرة تسيطر علي عالم الموضة في 2018

GMT 12:50 2019 الإثنين ,25 شباط / فبراير

"سحاب 73" أول طائرة سورية خالصة تصميمًا وصناعة

GMT 18:23 2018 الأربعاء ,29 آب / أغسطس

إصابة 14 طالبة إثر حادث دهس في مدينة الخليل

GMT 10:19 2018 الثلاثاء ,05 حزيران / يونيو

القوات الحكومية السورية تنفذ قصف على جبال اللاذقية

GMT 20:58 2018 الأحد ,20 أيار / مايو

برشلونة يودع إنييستا بالفوز على سوسييداد

GMT 21:39 2018 الخميس ,25 كانون الثاني / يناير

قائد منتخب اليمن علاء الصافي يُعزّز قدرات شباب العقبة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday