جمعية ثقافة وفنون الطفل تعقد مؤتمر الطلائع الثاني 2015
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

جمعية "ثقافة وفنون الطفل" تعقد مؤتمر الطلائع الثاني 2015

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - جمعية "ثقافة وفنون الطفل" تعقد مؤتمر الطلائع الثاني 2015

جمعية ثقافة وفنون الطفل تعقد مؤتمر الطلائع الثاني
الخليل-فلسطين اليوم

عقدت الجمعية الفلسطينية لثقافة وفنون الطفل برعاية الرئيس محمود عباس، المؤتمر الثاني للطلائع 2015 بالتعاون مع مركز إسعاد الطفولة ومديرية التربية والتعليم في الخليل، وسط حضور حاشد من مؤسسات رسمية وإعلامية، وشخصيات اعتبارية، وطلائع، وضيوف من مختلف المؤسسات الوطنية والأمنية، في قاعة المركز الكوري الفلسطيني، وفي قاعة المركز الكوري الفلسطيني.

وينبثق هذا المؤتمر عن مشروع مجلس بلدي الطلائع، ويأتي ضمن سلسلة من النشاطات والمبادرات الخلاقة التي يقوم بها المجلس في العام الحالي.

ورحب المدير التنفيذي للجمعية سميح أبو زاكية في بداية المؤتمر بالحضور، وأثنى على الدور الذي يقوم به المجلس في المجتمع من أنشطة ومبادرات وورش عمل، محذرًا من دور شبكات التواصل الاجتماعي إذا استخدمت بشكل سلبي، ودعا إلى استخدام التكنولوجيا بشكل يحمي الثقافة الوطنية والقيم الأصيلة ونبذ الأجندات التي تروج لتدمير الثقافة الوطنية.

وأثنت رئيسة الجمعية الفلسطينية لثقافة وفنون الطفل نسرين عمرو، خلال كلمتها، على الدور الريادي للجمعية الفلسطينية في المجتمع، وشكرت الطلائع على دورهم، مطالبة المؤسسات بأخذ شعار المؤتمر وتحقيقه بشكل جيد، ودعم الطلائع في برامجهم، وتوجهت بالشكر إلى الوكالة الأميركية للتنمية لدعمها مشروع الطلائع 2015 وإلى مؤسسة مجتمعات عالمية المنفذة للمشروع.

وأكد عضو مجلس بلدية الخليل محمد عمران القواسمي، وهي شريكة للجمعية الفلسطينية لثقافة وفنون الطفل في هذا المشروع، على دور البلدية في دعم مشاريع الشباب، وتحفيزهم، وأن قدرة الشباب على الإبداع والتميز كبيرة وهي بحاجة إلى رعاية دائمة واهتمامٍ خاص.

وشدد ممثل مديرية التربية والتعليم في الخليل نعيم حمدان، على حرص "التربية" على التعاون مع المؤسسات الوطنية في برامجها، وأعلن باسم التربية والطلائع عن شكرهم الجزيل للرئيس أبو مازن لرعايته هذا المؤتمر الهام.

وعبرت المدير العام لمؤسسة "مجتمعات عالمية في فلسطين" لنا أبو حجلة، في كلمتها، عن سعادتها لرؤية الإنجازات المتواصلة لمجلس بلدي الطلائع، وتحدثت عن دور مؤسسة "مجتمعات عالمية" في إطلاق العنان للشباب والأطفال في الإبداع، من خلال تمويل الوكالة الأميركية للتنمية الدولية وتنفيذ مؤسسة مجتمعات عالمية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جمعية ثقافة وفنون الطفل تعقد مؤتمر الطلائع الثاني 2015 جمعية ثقافة وفنون الطفل تعقد مؤتمر الطلائع الثاني 2015



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 10:29 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تكتشف اليوم خيوط مؤامرة تحاك ضدك في العمل

GMT 23:37 2018 الأربعاء ,25 تموز / يوليو

اهتمامات الصحف البريطانية الصادرة الأربعاء

GMT 10:04 2019 الخميس ,24 كانون الثاني / يناير

أسطورة ليفربول يدافع عن محمد صلاح

GMT 09:44 2017 الأربعاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

قلعة "سيسينغورست" تكشف عن قصة حب غير تقليلدية

GMT 11:40 2017 الإثنين ,02 تشرين الأول / أكتوبر

باسل خياط ينشر صورًا برفقة زوجته تكشف استمتاعهما بوقتهما

GMT 05:24 2016 الثلاثاء ,20 كانون الأول / ديسمبر

نجيبكِ على أهم أسئلة الموضة الشائعة على "غوغل"

GMT 06:56 2016 الإثنين ,12 كانون الأول / ديسمبر

خبير يؤكّد تضرّر مستوى البحث العلمي الرياضي

GMT 01:53 2017 السبت ,07 كانون الثاني / يناير

عادل إمام يوضح أن وجود الشباب في أعماله يسعده
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday