مركز نرسان الثقافي يطلق شبكة حماية حقوق النساء
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

"مركز نرسان الثقافي" يطلق شبكة حماية حقوق النساء

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "مركز نرسان الثقافي" يطلق شبكة حماية حقوق النساء

مركز نرسان الثقافي
القدس - فلسطين اليوم

أوصى مشاركون في ورشة عمل نظمها مركز نرسان الثقافي، في بلدة يطا جنوب الخليل، حول حقوق النساء في المناطق المهمشة، بضرورة بناء قدرات النساء في المناطق الريفية المهمشة، والتوعية حول مخاطر السلامة العامة، ودعم ومساندة المؤسسات الداعمة للنساء، والاستثمار في هذه الطاقات البشرية.

ونظمت الورشة ضمن مشروع مناطق يطا الريفية 'نساء بلا حقوق' والممول من القنصلية الأميركية العامة في القدس، والهادف إلى تعزيز حقوق النساء وزيادة مشاركتهن في المجتمع وفي صنع القرار.

وثمن رئيس المركز محمود البيراوي الدور الفاعل للحضور لإنجاح أنشطة المركز ومشاريعه، وشكر بلدية يطا على تعاونها من أجل التواصل الدائم لتقديم أفضل الخدمات لمناطق يطا الريفية.

وتحدث مدير بلدية يطا ناصر ربعي عن دور المركز وأنشطته ومشاريعه الداعمة لكافة الفئات المجتمعية وعلى الامتداد الجغرافي لمدينة يطا، وعلى تركيزه على المناطق النائية.

وأشارت بسمة غطاشة ممثلة مديرية الشؤون الاجتماعية في بلدة يطا إلى دور مديرية الشؤون الاجتماعية في المناطق النائية، ومعاناة النساء في تلك المناطق، وقالت إن للسيدات نصيبا كبيرا من البرامج التي تقدمها الوزارة، مبينة أهمية دور المؤسسات في تمكين النساء اقتصاديا وذاتيا.

وشكر سلامة قفعيتي، من مكتب الشؤون الإعلامية والثقافية، ممثل القنصلية الأميركية العامة في القدس، الذي شكر بدوره مركز نرسان الثقافي وبلدية يطا ومؤسسات مدينة يطا على دورهم في إنجاح خطط المشروع وأنشطته، وأكد ضرورة العمل على الرقي بواقع النساء في المناطق الريفية من خلال بناء شراكات حقيقية بين كافة المؤسسات العاملة في هذه المناطق.

وقدمت منسقة المشروع فلسطين أبو حميد، عرضا حول مركز نرسان الثقافي، وأنشطته وأهدافه ورؤيته، إضافة إلى عرض حول المشروع المنفذ والخطوات التي تم تنفيذها وما تبقى من أنشطة قادمة.

نقلا عن وفا

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مركز نرسان الثقافي يطلق شبكة حماية حقوق النساء مركز نرسان الثقافي يطلق شبكة حماية حقوق النساء



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 01:41 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 10:04 2024 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

الأطعمة الدهنية تؤثر سلبًا على الجهاز المناعي والدماغ

GMT 23:05 2018 الأربعاء ,24 كانون الثاني / يناير

شباب الخليل يحاول مصالحة جماهيره أمام الخضر

GMT 06:17 2015 الثلاثاء ,27 كانون الثاني / يناير

منال موسى تكشف عن معاناتها أثناء "أراب آيدول"

GMT 15:54 2018 الثلاثاء ,11 أيلول / سبتمبر

شركة "المملكة" تقر شراء أسهم الوليد بن طلال في "ليفت"
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday