مصر تكرم كبار حفظة القرآن الفائزين في موريتانيا
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

مصر تكرم كبار حفظة القرآن الفائزين في موريتانيا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مصر تكرم كبار حفظة القرآن الفائزين في موريتانيا

حفظة القرآن
نواكشوط ـ أ ش أ

كرم مسؤولون مصريون في نواكشوط عشرين من كبار حفظة القرآن الفائزين في ختام مسابقة قرآنية نظمها المركز الثقافى المصرى بالتعاون مع المنتدى الإعلامي لقراء موريتانيا باسم تيجان النور.
واكد الدكتور نشأت ضيف مدير المركز الثقافي المصري في نواكشوط - خلال احتفالية احتضنها المتحف الموريتاني الليلة الماضية وسط حضور رسمي وشعبي وعدد من الدبلوماسيين في موريتانيا - دعم الدولة المصرية على خلق جيل من القراء يبدع في تجويد كتاب الله" عز وجل".

وأشاد محمد المصطفى ولد سيدي محمد رئيس المنتدى الإعلامي لقراء موريتانيا بالعلاقات القائمة بين المركز والمنتدى ، مبرزا الأهمية التي يوليها المركز للقراء الموريتانيين والدور الريادي المصري الخاص بحفظة كتاب الله ، وأضاف أن هذه المسابقة - التي تهدف إلى حفظ وتجويد القرآن - تؤكد الدور الرائد الذي يوليه المركز لعلماء وفقهاء وقراء موريتانيا مشيدا بما يبذله المركز من جهود في تعزيز التعاون مع قراء موريتانيا.
وثمن بعض مشاهير القراء الموريتانيين الدور الريادي الذي تبذله الدولة المصرية في سبيل إعلاء كلمة الله ودعمها اللا محدود لحفاظ كتاب الله.

وأكد على الشيخ ولد لمليح رئيس مجلس ادارة المنتدى الإعلامي لقراء موريتانيا أهمية الدور الرائد الذي يلعبه الأزهر الشريف باعتباره المرجع الأساسي الذي يركن اليه جميع المسلمين في العالم ، وشدد على أهمية التصدي للصورة الخاطئة التي يقدمها المتطرفون للدين الإسلامي ، مؤكدا أن منتدى قراء موريتانيا الذي ينبذ التطرف والغلو يتأسى بالأزهر الشريف الذي يعتبر منارة شامخة تركت بصماتها في العالم الإسلامي وخرجت جيلا من العلماء الجهابذة في علوم القرآن والفقه ومشاهير القراء.

وأوضح أن هذه المسابقة وغيرها من النشاطات ، التي يقوم بها المنتدى بتعاون وثيق مع المركز ، تهدف إلى إبراز قراء موريتانيا ليكونوا نموذجا يحتذي ودرعا واقيا لمواجهة الجماعات الضالة والتكفيرية التي يدفعها الجهل والإحباط إلى ما تقوم بها من أفعال شنيعة ضد الإسلام والمسلمين.
وقد تم تكريم مدير إذاعة القرآن الكريم بنواكشوط ، ورئيس لجنة المسابقة ، وأربعة من أعضاء لجنة التحكيم .

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مصر تكرم كبار حفظة القرآن الفائزين في موريتانيا مصر تكرم كبار حفظة القرآن الفائزين في موريتانيا



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 07:47 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

فتح تحقيق فيدرالي في وفاة ضابط شرطة في "أحداث الكونغرس"

GMT 12:56 2020 الجمعة ,01 أيار / مايو

انعشي منزلك ببهجة اﻷلوان

GMT 11:29 2020 الثلاثاء ,19 أيار / مايو

انخفاض كبير في قيمة ميسي ونيمار ومبابي

GMT 13:34 2018 الثلاثاء ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

استشهاد شاب متأثرًا بجراحه برصاص الاحتلال في القدس
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday