نوافذ لنوادي السينما المصرية يقتحم الأحياء الشعبية
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

نوافذ لنوادي السينما المصرية يقتحم الأحياء الشعبية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - نوافذ لنوادي السينما المصرية يقتحم الأحياء الشعبية

مشروع نوافذ لنوادى السينما المصرية
القاهرة ـ أ.ش.أ

بدأ مشروع " نوافذ لنوادى السينما المصرية" خطواته الأولى باقتحام المناطق المهمشة والمحرومة ، فأقام بنادى سينما مركز شباب إمبابة عروض أفلام وورش تفاعلية.
وذكر النادي - في بيان له - أن نادي سينما مركز شباب امبابة كرم الفنان صبري فواز على مجمل أعماله وإهداه درع نوافذ ، كما تم عرض فيلم "العفو" من رواندا الحاصل على جائزة افضل فيلم روائى طويل بمهرجان الاقصر للسينما الافريقية الدورة الثالثة.
وكان نوافذ قد بدأ عروضه بنادي السينما بمركز شباب روض الفرج أول أمس "الجمعة" من خلال عروض أفلام للأطفال وأفلام قصيرة منها ( سى السيد الديك ، حواس للمخرج الراحل محمد رمضان ، وفيلم لامؤخذه لعمرو سلامة) ، كما جرى تكريم الفنانة سلوى محمد على وفيلمها و كذلك عروض افلام شارلى شابلن .
وكان مشروع نوافذ لنوادي السينما في مصر قد انطلق من محافظة اسوان حيث دشنت النجمة ليلى علوى رئيس مشروع نوافذ البداية القوية حيث تم عرض افلام (لامؤخذة ، الطوق والاسورة ، غنيوة للطير ، افلام لشارلى شابلن ، وأفلام رسوم متحركة و صلصال ) كما تم تنظيم ورش تفاعلية للفنان عماد ابو جرين ، وتكريم الفنانة القديرة فردوس عبد الحميد ، بحضور مدير المشروع المخرجة عزة الحسيني ، والناقد فاروق عبدالخالق ، والمخرج عطية الدرديري ، والفنان الشاب رامى غيط ، والسيناريست سيد فؤاد .
ويقام مشروع نوافذ بدعم من وزارة الشباب و الرياضة و اشراف الدكتور امل جمال و مكتب الشباب الإفريقي ونقابة المهن السينمائية ، ويقيمه وينظمه مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية .

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نوافذ لنوادي السينما المصرية يقتحم الأحياء الشعبية نوافذ لنوادي السينما المصرية يقتحم الأحياء الشعبية



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 07:47 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

فتح تحقيق فيدرالي في وفاة ضابط شرطة في "أحداث الكونغرس"

GMT 12:56 2020 الجمعة ,01 أيار / مايو

انعشي منزلك ببهجة اﻷلوان

GMT 11:29 2020 الثلاثاء ,19 أيار / مايو

انخفاض كبير في قيمة ميسي ونيمار ومبابي

GMT 13:34 2018 الثلاثاء ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

استشهاد شاب متأثرًا بجراحه برصاص الاحتلال في القدس
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday