أبوالليف يعود من جديد لـمسرحية حوش بديعة
آخر تحديث GMT 14:34:33
 فلسطين اليوم -

"أبوالليف" يعود من جديد لـمسرحية "حوش بديعة"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "أبوالليف" يعود من جديد لـمسرحية "حوش بديعة"

أبو الليف
القاهرة - فلسطين اليوم

عاد الفنان نادر أبو الليف لمزاولة أعماله الفنية والوقوف على خشبة المسرح من جديد، بعد فترة من المرض أبعدته عن عرضه المسرحى «حوش بديعة»، الذى يقدمه الآن على المسرح العائم بمنطقة المنيل.
وبدأ «أبو الليف»،   بتقديم الشكر لهانى شاكر نقيب المهن الموسيقية، لمساندته له أثناء فترة مرضه، التى أطلق عليها «فترة الاختبار».

وقال: «بشكر أستاذى الفنان هانى شاكر لمساندته لى أثناء فترة مرضي، التى رأيتها فترة اختبار عرفتنى بأحبائي، وجعلتنى أرى أن الدنيا ما زالت بخير، والفنان هانى شاكر لم يساندنى أنا فقط، لكنه لم يتردد فى مساندة أى موسيقى يعانى من أزمة مادية أو مشكلة، فهو نصير المظلومين بالنقابة، ولا بد أن يستمر بهذا المنصب لأن الموسيقيين بحاجة إليه».
وعن مرضه، أكد «أبو الليف» أنه تعرض لالتهاب رئوى حاد، مما أدى إلى عدم تدفق الأكسجين للرئتين وارتجاع بالحجاب الحاجز.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أبوالليف يعود من جديد لـمسرحية حوش بديعة أبوالليف يعود من جديد لـمسرحية حوش بديعة



 فلسطين اليوم -

اعتمدت لوك الكاجوال في الشورت الجينز والألوان المُنعشة

جيجي حديد في إطلالة صيفية مُثير تُعبِّر عن علاقة عاطفية

نيويورك - فلسطين اليوم
تشغل العلاقات العاطفية الخاصة بالمشاهير دائمًا الناس والرأي العام، حيث إنّ الفضول يتملك معجبي أو معجبات النجوم لمتابعة جميع أخبارهم الخاصة، ومن هؤلاء النجوم جيجي حديد Gigi Hadid إحدى أشهر عارضات الأزياء والنجمات في العالم، وأخبارها العاطفية دائمًا ما تكون حديث الصحافة، لا سيّما وأنها كانت مرتبطة بـ “زين مالك” Zayn Malik الذي يُعتبر أيضًا بدوره أحد أشهر النجوم الشباب، ومؤخرًا التقطت عدسات المصورين صورًا لـ جيجي برفقة عارضة الأزياء “تايلور كاميرون” Tyler Cameron، وعلى ما يبدو أنّ هنالك علاقة حب تجمعهما، واطلالات جيجي حديد Gigi Hadid تعبّر عن ذلك. لوك كاجوال في الشورت الجينز اعتمدته جيجي حديد لاحظنا مؤخرًا ميل جيجي حديد Gigi Hadid لاعتماد تصميمات الشورت الكاجوال والعملية، وهذا اللوك الذي نسقته مؤخرًا لأحد المشاوير الصباحية، اختارت...المزيد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday