إيهاب توفيق وعاشور يخاطبون الجمهور في كروان الفن وبلبله
آخر تحديث GMT 05:01:49
 فلسطين اليوم -

إيهاب توفيق وعاشور يخاطبون الجمهور في "كروان الفن وبلبله"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - إيهاب توفيق وعاشور يخاطبون الجمهور في "كروان الفن وبلبله"

المطرب إيهاب توفيق
القاهرة-نسرين علاء الدين

يستعد المخرج أشرف فايق، للبدء في معاينة أماكن تصوير فيلم بعنوان "كروان الفن وبلبله" الذي من المنتظر أن يتم تصويره خلال آب/اغسطس المقبل.

وأكد فايق، أنّ الفيلم بطولة عدد من المطربين في الأجيال الثلاثة حيث رشح على الحجار ومحمد الحلو من الجيل القديم وإيهاب توفيق وتامر عاشور من جيل الوسط وأحمد جمال ومحمد راشد من الجيل الجديد، وجارٍ التعاقد مع المطربين في الفترة المقبلة، وأبرز أنّ أحداث الفيلم تدور حول الوسط الفني الغنائي وبين شخصيتي: كروان وبلبل اللتين تطمحان للغناء إحداهما لديه موهبة حقيقية والآخر لا.

وأضاف: "نناقش قضية ما يقدمه الفن مابين عبارة "الجمهور عايز كده" أو الارتقاء بالذوق وتقديم أفلام تحمل هدفًا ورسالة في الوقت نفسه بين شخصيتين رئيسيتين إحداهما ذوقها راقٍ وصوتها قوي والثاني يسير على هوى الجمهور ومتطلبات السوق حاليًا لنرى إي منهما سيكسب الرهان فى النهاية".

وتابع، أنّه سيستعين بأبطال أعمال خالد جلال ومسرحية "تياترو مصر" لأشرف عبد الباي، مؤكدًا أنّ الفيلم من فكرته ومعالجته الدرامية وشارك في كتابة السيناريو السيناريست عصام حلمي.

وأشار المطرب تامر عاشور، إلى أنّه لا مانع لديه من خوض التجربة؛ ولكنه طلب الاضطلاع على السيناريو في البداية؛ ولكنه يطمح إلى خوض تجربة سينمائية غنائية في المرحله المقبلة، والفيلم قريب مما يتمناه خصوصًا أنّ بطولته جماعية ومعظمهم مطربون.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إيهاب توفيق وعاشور يخاطبون الجمهور في كروان الفن وبلبله إيهاب توفيق وعاشور يخاطبون الجمهور في كروان الفن وبلبله



 فلسطين اليوم -

عبارة عن فستانٍ جلدي قصير محدد للجسم

ريهانا بإطلالةٍ مثيرةٍ للجدل وتُخفي بطنها بذراعها

واشنطن - فلسطين اليوم
على الرغم من نفيها خبر حملها، إلا أنَّ النجمة الأميركية تصر على إثارةِ الشكوك حول حملها من حبيبها السعودي الملياردير حسن جميل، إذ شوهدت بإطلالةٍ مثيرةٍ للجدل، وهي عبارة عن فستانٍ جلدي قصير محدد للجسم، بينما كانت تُخفي بطنها بذراعها. وبدأت شائعات حملها حين صرّحت بأنّها "ستُنجب ابنة سمراء البشرة"، وذلك في تعليقها حول كونها امرأةً سمراء وعن ما يمثله لها ذلك، حيث قالت: "أنا امرأةٌ سمراء ولدتني أمٌ سمراء وسأنجبُ ابنةً سمراء"، لتنطلق بعدها شائعة حملها عبر منصات التواصل الاجتماعي بسرعةٍ مذهلةٍ. وما أكد تلك الشائعة تداول صورةٍ لها وهي ترتدي فستانًا أسود قصيرًا ضيّقًا يحتضن بطنها البارزة، من طراز "جيفنشي"، جعلت رواد مواقع التواصل يصدقون أنّها بالفعل حامل من صديقها حسن، وأنّها أجّلت إطلاق ألبومها بسبب انش...المزيد

GMT 08:27 2017 الجمعة ,26 أيار / مايو

نصائح مهمة لأزياء الرجال خلال سن الأربعين

GMT 22:33 2015 الجمعة ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

حددي نوع جنينك مع الجدول الصيني للحمل

GMT 01:06 2017 الخميس ,15 حزيران / يونيو

زراعة البراز إجراء جديد مقزّز للشفاء من الإسهال
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday