إيهاب توفيق وعاشور يخاطبون الجمهور في كروان الفن وبلبله
آخر تحديث GMT 03:47:09
 فلسطين اليوم -

إيهاب توفيق وعاشور يخاطبون الجمهور في "كروان الفن وبلبله"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - إيهاب توفيق وعاشور يخاطبون الجمهور في "كروان الفن وبلبله"

المطرب إيهاب توفيق
القاهرة-نسرين علاء الدين

يستعد المخرج أشرف فايق، للبدء في معاينة أماكن تصوير فيلم بعنوان "كروان الفن وبلبله" الذي من المنتظر أن يتم تصويره خلال آب/اغسطس المقبل.

وأكد فايق، أنّ الفيلم بطولة عدد من المطربين في الأجيال الثلاثة حيث رشح على الحجار ومحمد الحلو من الجيل القديم وإيهاب توفيق وتامر عاشور من جيل الوسط وأحمد جمال ومحمد راشد من الجيل الجديد، وجارٍ التعاقد مع المطربين في الفترة المقبلة، وأبرز أنّ أحداث الفيلم تدور حول الوسط الفني الغنائي وبين شخصيتي: كروان وبلبل اللتين تطمحان للغناء إحداهما لديه موهبة حقيقية والآخر لا.

وأضاف: "نناقش قضية ما يقدمه الفن مابين عبارة "الجمهور عايز كده" أو الارتقاء بالذوق وتقديم أفلام تحمل هدفًا ورسالة في الوقت نفسه بين شخصيتين رئيسيتين إحداهما ذوقها راقٍ وصوتها قوي والثاني يسير على هوى الجمهور ومتطلبات السوق حاليًا لنرى إي منهما سيكسب الرهان فى النهاية".

وتابع، أنّه سيستعين بأبطال أعمال خالد جلال ومسرحية "تياترو مصر" لأشرف عبد الباي، مؤكدًا أنّ الفيلم من فكرته ومعالجته الدرامية وشارك في كتابة السيناريو السيناريست عصام حلمي.

وأشار المطرب تامر عاشور، إلى أنّه لا مانع لديه من خوض التجربة؛ ولكنه طلب الاضطلاع على السيناريو في البداية؛ ولكنه يطمح إلى خوض تجربة سينمائية غنائية في المرحله المقبلة، والفيلم قريب مما يتمناه خصوصًا أنّ بطولته جماعية ومعظمهم مطربون.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إيهاب توفيق وعاشور يخاطبون الجمهور في كروان الفن وبلبله إيهاب توفيق وعاشور يخاطبون الجمهور في كروان الفن وبلبله



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 15:53 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر

GMT 10:16 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

حاذر ارتكاب الأخطاء والوقوع ضحيّة بعض المغرضين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday