إيهاب توفيق يكشف عن مجموعة من الأعمال الفنية الجديدة
آخر تحديث GMT 11:12:02
 فلسطين اليوم -

إيهاب توفيق يكشف عن مجموعة من الأعمال الفنية الجديدة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - إيهاب توفيق يكشف عن مجموعة من الأعمال الفنية الجديدة

المطرب إيهاب توفيق
القاهرة - محمود الرفاعي

كشف المطرب إيهاب توفيق، عن استعداده لدخول عالم التمثيل من جديد، وذلك بعد أن استقر أخيرًا، على عملين أحدهما فيلم سينمائي، والآخر مسلسل درامي؛ كي يختار واحدًا منهما؛ لبدء تصويره، بعد أن يطرح ألبومه الغنائي الجديد "عمري ما انسي".
وأوضح إيهاب لـ"فلسطين اليوم"، أنّ فكرة التمثيل تدور في ذهنه، منذ ظهوره الفني؛ ولكنه دائما ما كان يؤجل الفكرة حتى لا تؤثر على مكانته الغنائية، خصوصًا وأنه كوّن شعبية كبيرة كمطرب يخشى أن يفقدها بسبب التمثيل، مبرزًا:"أمتلك حاليًا، سيناريو مسلسل، وآخر لفيلم، ولم أحدد بعد العمل الذي سأوفق عليه، ربما بعد أن أطرح البومي الجديد، أتخذ القرار النهائي في شأن العمل الذى سأشرع في تصويره".
وحول مشكلته مع الفنان راغب علامة حول أغنية "شفتك اتلخبطت، أبرز:" ليس هناك أي مشكلة بيني وبين راغب علامة، فراغب فنان كبير وأخويا وعلاقتي به قوية، وكل ما في الأمر أنّ هناك شاعر وملحن اختلقوا مشكلة، بعد أن رفضت ضم أغنيتهم لألبومي الجديد".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إيهاب توفيق يكشف عن مجموعة من الأعمال الفنية الجديدة إيهاب توفيق يكشف عن مجموعة من الأعمال الفنية الجديدة



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 15:40 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أحدث سعيدة خلال هذا الشهر
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday