البدء بتصوير مسلسل العرّاب بمشاركة 55 نجمًا
آخر تحديث GMT 04:33:13
 فلسطين اليوم -

البدء بتصوير مسلسل "العرّاب" بمشاركة 55 نجمًا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - البدء بتصوير مسلسل "العرّاب" بمشاركة 55 نجمًا

الفيلم العالمي الشهير The godfather
القاهرة – محمود الرفاعي

بدأ في دمشق تصوير أول مشاهد مسلسل "العرّاب" وهو أكبر وأضخم مسلسل عربي سيتم تقديمه خلال الفترة المقبلة وهو من إنتاج شركة "سما الفن" الإماراتية التي يرأس مجلس إداراتها الأستاذ أحمد حمشو، ويتكون "العرّاب" من ثلاثة أجزاء حيث ستصل عدد حلقاته إلى 90 حلقة، وهو من تأليف السيناريست حازم سليمان ومن إخراج المثنى صبح، والذي بدأ بتصوير مشاهد الجزء الأول من المسلسل في دمشق قبل أنْ ينتقل إلى بيروت ومن ثم أبوظبي التي ستشهد تصوير معظم المشاهد بالتعاون مع "Two Four 54".

"العرّاب" هو بالطبع النسخة العربية عن الفيلم العالمي الشهير The godfather الذي قُدم قبل ما يزيد عن 40 سنة من بطولة كل من مارلون براندو وآل باتشينو على التوالي، وأُعتبر فيلم "العراب" ثاني أفضل فيلم على مستوى العالم بكافة أجزائه، كما أنه نال العديد من الجوائز وحقق أرباحًا قياسية في تلك الفترة، ويتوقع للنسخة العربية أن تحقق النجاح ذاته، وأن يكون "العرّاب" بنسخته العربية نجم الأعمال في رمضان المقبل، خاصة أن وراء هذا العمل أسماء كبيرة كفيلة بأن تنقله إلى مصاف أهم الأعمال العربية، وبمشاركة ما يزيد عن 55 نجمًا من سورية أبرزهم عابد فهد وقصي خولي وسلوم حداد وسلافة معمار ونسرين طافش وعبد المنعم عمايري وسامر إسماعيل وصفاء سلطان ومجموعة ضخمة من نجوم سورية المعروفين، فضلاً عن إصرار الشركة المنتجة على أن يكون هذا العمل علامة مضيئة في تاريخ الدراما السورية خصوصاً والعربية عمومًا، ولهذا فقد رصدت له ميزانية ضخمة لتلبي كل مستلزمات الصورة الراقية التي يطمح إليها المشاهد العربي.

"العرّاب"، هو رحلة إلى عوالم فنية جديدة بعيدًا عن التقليدية التي أصبحت تتسم بها الكثير من الأعمال العربية، وهو يستند إلى "الحدوتة" العالمية ولكن بروح ونكهة عربية، ويعتبر هذا العمل هو العمل الأساسي الذي تقدمه شركة "سما الفن" في الإمارات لهذا العام بالإضافة إلى سلسلة أعمال أخرى سيتم بالكشف عنها تباعًا.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

البدء بتصوير مسلسل العرّاب بمشاركة 55 نجمًا البدء بتصوير مسلسل العرّاب بمشاركة 55 نجمًا



 فلسطين اليوم -

تخطف الأنظار بالتصاميم المميزة والأزياء اللافتة

"الجرأة" عنوان إطلالات ليدي غاغا خلال إطلاق"مستحضرات التجميل"

واشنطن - فلسطين اليوم
يقترن اسم ليدي غاغا Lady Gaga دائمًا مع جرأة الإطلالات، وإن شهدت أزياؤها في الفترة الأخيرة تطورًا لافتًا من حيث إختيار تصاميم أنيقة تخطف بها الأنظار لكنها تعود وتغتنم كل فرصة لإختيار أزياء جريئة تجعلها تتفّرد على السجادة الحمراء. الإطلالة الأولى بفستان أسود مزيّن بالترتر اللامع حمل توقيع المصمم يوسف الجسمي وهذا ما حصل، لدى إطلالتها بثلاث فساتين جريئة صُممت خصيصًا لها وتألقت بها خلال حفل إطلاق ماركتها الخاصة من مستحضرات التجميل Haus Laboratories. "غاغا"، استهلّت إطلالاتها بفستان أسود مزيّن بالترتر اللامع حمل توقيع المصمم الكويتي يوسف الجسمي Yousef Aljasmi، وتميّز الفستان بالفتحة الجانبية العالية جدًا. ببدلة القطة من قماش الدانتيل الشفاف من تصميم Kaimin مع كورسيه إطلالة ليدي غاغا الثانية لم تخلو أيضًا من الجرأة والإثارة، وهذ...المزيد

GMT 13:27 2015 الأحد ,18 تشرين الأول / أكتوبر

التنازلات تُطفئ شعلة الحب

GMT 15:08 2017 الأربعاء ,11 تشرين الأول / أكتوبر

تفجير انتحاري مزدوج قرب مركز قيادة شرطة دمشق

GMT 20:01 2016 الجمعة ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

رقصة دلال عبد العزيز في حفل زفاف "إيمي" وحسن الرداد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday