الراقصة نور تستعد لتصوير مشاهدها في فيلمها الجديد
آخر تحديث GMT 18:11:55
 فلسطين اليوم -

الراقصة نور تستعد لتصوير مشاهدها في فيلمها الجديد

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الراقصة نور تستعد لتصوير مشاهدها في فيلمها الجديد

الراقصة المغربية نور
الدارالبيضاء - شيماء عبد اللطيف

  تتواجد الراقصة المغربية نور، حاليًا في مصر من أجل المشاركة في فيلم مصري من إنتاج أحمد السبكي.   ونشرت الراقصة المغربية، صورة لها على صفحتها الرسمية بـ"فيسبوك"، رفقة الممثل المصري يوسف شعبان وأحمد السبكي في جلسة خاصة، إذ لم تكشف عن تفاصيل مشاركتها في الفيلم الجديد.   وسبق لنور، أنّ شاركت في مجموعة من الأعمال التلفزيونية أبرزها المسلسل المغربي التاريخي "الغريب"، الذي بث في القناة الأولى المغربية، إضافة إلى مشاركتها في الفيلم المغربي "لحظة ظلام" لمخرجة نبيل عيوض، الذي منع من العرض في القاعات السينمائية بسبب ما إعتبره البعض إخلالا بالحياء العام.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الراقصة نور تستعد لتصوير مشاهدها في فيلمها الجديد الراقصة نور تستعد لتصوير مشاهدها في فيلمها الجديد



خلال توجّههن لحضور حفل عيد ميلاد صديقهما Joe Jonas

بريانكا تشوبرا ونيك جوناس يتألقا بالعديد من صيحات الموضة

باريس - فلسطين اليوم
يتألق الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas في الآونة الأخيرة بالعديد من صيحات الموضة الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع إطلالاتهن الأخيرة التي رصدناها خلال توجّههن لحضور عيد ميلاد  Joe Jonas، وذلك رغم تعزيزها فارق السن بينهما، إذ بدت بريانكا بإطلالة كلاسيكية وناضجة. إليك أجدد إطلالات الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas، الى جانب العديد من الصور التي جمعتهن في وقت سابق. أجمل إطلالات بريانكا تشوبرا ونيك جوناس قبل زواجهما تألقت الجميلة بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra بشكل ملفت بفستان أسود فاخر وكاجوال في الوقت عينه، فاختارت التصميم القصير الذي حمل توقيع دار رالف أند روسو Ralph & Russo مع تفاصيل الريش المتألق على كامل التصميم مع أقمشة التول الشفافة والزخرفات الناعة، والأبرز كان القبة العريضة التي تميّزت بالح...المزيد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday