الرثاء يهيمن على صفحات النجوم في وفاة نجل حاكم دبي
آخر تحديث GMT 13:47:48
 فلسطين اليوم -

الرثاء يهيمن على صفحات النجوم في وفاة نجل حاكم دبي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الرثاء يهيمن على صفحات النجوم في وفاة نجل حاكم دبي

الراحل الشيخ راشد بن محمد بن راشد آل مكتوم
القاهرة ـ أ ش أ


سيطرت عبارات التعازي في وفاة الراحل الشيخ راشد بن محمد بن راشد آل مكتوم ، نجل حاكم دبي ، الذي توفي أمس عن عمر يناهز 34 عاما ، على صفحات نجوم الفن بمصر والعالم العربي ، حيث قدموا التعازي في فقيد الإمارات ، داعين الله أن يتغمده برحمته.
ونعت الفنانة نانسي عجرم الراحل الشيخ راشد بن محمد بن راشد آل مكتوم ، وغردت من خلال حسابها على موقع تويتر قائلة: "آلمني خبر وفاة الشيخ راشد بن محمد بن راشد آل مكتوم وهو في عز شبابه ، تعازي الحارة للأسرة الحاكمة في دبي ، وللإمارات قيادةً وشعبا".
كما نعت المطربة اللبنانية نجوي كرم ، الراحل ، وغردت عبر حسابها على موقع تويتر قائلة "تعازينا للشيخ محمد بن راشد آل مكتوم والشعب الإماراتي العزيز بوفاة الشيخ راشد راجين أن ترقد نفسه بسلام".
وغرد المطرب اللبناني راغب علامه ، ناعيا الراحل وكتب على موقع تويتر "التعازي الحارة الى سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم والشعب الإماراتي الحبيب بوفاة المغفور له الشيخ راشد آل مكتوم إنا لله وإنا اليه راجعون".
وكتب المطرب أحمد جمال ، عبر حسابه على موقع تويتر" البقاء والدوام لله.. بخالص الحزن والأسى أتقدم بخالص التعازي في وفاة الشيخ راشد بن محمد بن راشد آل مكتوم إثر نوبة قلبية.. أسألكم الدعاء للفقيد بالرحمة والمغفرة".
وغرد المطرب التونسي صابر الرباعي ، ناعيا الراحل ، وكتب عبر حسابه على تويتر قائلا "الشيخ راشد بن محمد في ذمة الله.. أقدم تعازي إلى أهلنا في الإمارات والى سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، إنا لله وإنا اليه راجعون".
وعبر"تويتر" كتبت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور قائلة "خالص العزاء الى أسرة آل مكتوم الكريمة بوفاة سمو الشيخ راشد_بن_محمد_بن_راشد الله يرحمه ويغفر له".
ونعت المطربة اللبنانية أمل حجازي، الراحل، وغردت عبر حسابها علي تويتر قائلة "أتوجه بأحر التعازي لأهل الفقيد والشعب الاماراتي بوفاة راشد بن محمد بن راشد آل مكتوم، اسكنه الله فسيح جناته".
كما نعت الفنانة ديانا حداد الراحل، وغردت على موقع تويتر قائلة: "إنا لله وإنا إليه راجعون، تعازينا لأمنا الغالية ولأبونا الشيخ محمد بن راشد في وفاة الشيخ راشد بن محمد آل مكتوم".
ونعت المطربة أروى الراحل، وغردت قائلة: "عزائي لدولة الإمارات وشعبها بوفاة الشيخ راشد بن محمد بن راشد عظم الله أجركم".
كما كتبت الفنانة دومينيك حوراني ناعية الراحل على موقع "تويتر":اتقدم بأحر التعازي وأصدق المواساة لدولة الإمارات العربية المتحدة والى اَهلها أجمعين بوفاة سمو الشيخ راشد بن محمد بن راشد آل مكتوم رحم الله الفقيد وأدخله فسيح جناته، إنَّا لله وإنا اليه راجعون .. لو كان للموت طفل لأدرك ما هو موت البنين ولو كان للموت عقل سألناه كيف يفسر موت البلابل والياسمين ولو كان للموت قلب تردد في ذبح أولادنا الطيبين".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الرثاء يهيمن على صفحات النجوم في وفاة نجل حاكم دبي الرثاء يهيمن على صفحات النجوم في وفاة نجل حاكم دبي



اعتمدت لوك الكاجوال في الشورت الجينز والألوان المُنعشة

جيجي حديد في إطلالة صيفية مُثير تُعبِّر عن علاقة عاطفية

نيويورك - فلسطين اليوم
تشغل العلاقات العاطفية الخاصة بالمشاهير دائمًا الناس والرأي العام، حيث إنّ الفضول يتملك معجبي أو معجبات النجوم لمتابعة جميع أخبارهم الخاصة، ومن هؤلاء النجوم جيجي حديد Gigi Hadid إحدى أشهر عارضات الأزياء والنجمات في العالم، وأخبارها العاطفية دائمًا ما تكون حديث الصحافة، لا سيّما وأنها كانت مرتبطة بـ “زين مالك” Zayn Malik الذي يُعتبر أيضًا بدوره أحد أشهر النجوم الشباب، ومؤخرًا التقطت عدسات المصورين صورًا لـ جيجي برفقة عارضة الأزياء “تايلور كاميرون” Tyler Cameron، وعلى ما يبدو أنّ هنالك علاقة حب تجمعهما، واطلالات جيجي حديد Gigi Hadid تعبّر عن ذلك. لوك كاجوال في الشورت الجينز اعتمدته جيجي حديد لاحظنا مؤخرًا ميل جيجي حديد Gigi Hadid لاعتماد تصميمات الشورت الكاجوال والعملية، وهذا اللوك الذي نسقته مؤخرًا لأحد المشاوير الصباحية، اختارت...المزيد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday