الرحباني يواجه اتهامات بالسب بسبب انتقاد فيروز
آخر تحديث GMT 19:25:46
 فلسطين اليوم -

الرحباني يواجه اتهامات بالسب بسبب انتقاد فيروز

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الرحباني يواجه اتهامات بالسب بسبب انتقاد فيروز

الفنانة الكبيرة فيروز
بيروت - ميشال حداد

كشفت معلومات خاصة لـ "فلسطين اليوم" أن الصحافي اللبناني حسن صبرا صاحب مجلة " الشراع " الأسبوعية قد كلف وكيله القانوني المحامي مازن حلال بغية مقاضاة الفنان غسان الرحباني الذي أقدم في وقت سابق على إطلاق تصريح ضده يصب في خانة القدح و الذم و تحديداً عبر برنامج " هيدا حكي " الذي يقدمه الممثل الكوميدي عادل كرم من خلال محطة " ام تي في " اللبنانية.

وقالت المعلومات إن صبرا كان قد نشر مقالًا عن الفنانة فيروز شرح من خلاله خبايا تتعلق بحياتها الخاصة بعيدًا عن العلن من خلال مجلته "الشراع " وهي الناحية التي استفزت البعض في لبنان و من بينهم آل الرحباني حيث ظهر في شهر كانون الثاني/يناير الماضي غسان الرحباني في برنامج عادل كرم و ردًا على سؤال حول رأيه بالمقال المنشور عن زوجة عمه عاصي فيروز، فرد بعبارات جارحة دفعت صبرا إلى توثيق الحديث و اللجوء إلى القضاء اللبناني

وتقول المعلومات أن النيابة العامة الاستئنافية في جبل لبنان سوف تنظر في تلك القضية لتأخذ القرار المناسب بحق الفنان المذكور الذي كلف أيضاً وكيله القانوني لمتابعة تلك الدعوى.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الرحباني يواجه اتهامات بالسب بسبب انتقاد فيروز الرحباني يواجه اتهامات بالسب بسبب انتقاد فيروز



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 15:53 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر

GMT 10:16 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

حاذر ارتكاب الأخطاء والوقوع ضحيّة بعض المغرضين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday