الصباح يؤكد بدء التحضير لـأنبياء الله بعد موافقة الأزهر
آخر تحديث GMT 14:11:02
 فلسطين اليوم -

الصباح يؤكد بدء التحضير لـ"أنبياء الله" بعد موافقة الأزهر

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الصباح يؤكد بدء التحضير لـ"أنبياء الله" بعد موافقة الأزهر

المنتج صادق الصباح
القاهرة - فلسطين اليوم

قال المنتج صادق الصباح إنه سيتم البدء في التحضيرات الخاصة بمسلسل "أنبياء الله" تمهيدا لتسجيل الحلقات بعد الحصول على موافقة الأزهر الشريف، معربًا عن اعتزازه بتقديم أجزاء مسلسل "قصص القرآن" ذات المضمون الهادف.

وأكد الصباح، حرصه على تقديم أعمال فنية لها قيمة فنية كبيرة ومضمون هادف إلي جانب إمتاع المشاهد،لتكون في صدارة الأعمال التي تعرض خلال ماراثون الأعمال الدارمية التي يتم عرضها سواء في شهر رمضان أو خارجه، نقلاً عن "أ ش أ".

وعبر عن سعادته،بالنجاح الذي حققه مسلسل "ذهاب وعودة" خلال سباق الداراما الرمضانية هذا العام، وتحقيقه أعلى نسبة مشاهدة في التليفزيون،لافتا إلي أن المسلسل يعد بمثابة تحية لرجال الدولة في العالم العربي الصامدين في مواجهة الجرائم والارهاب.

وأضاف أنه على الرغم من كون مسلسل "ذهاب وعودة"عمل مصري،إلا أنه حقق نجاحا مبهرا في كافة أنحاء الوطن العربي،مشيرا إلي أن العمل تناول العديد من القضايا المهمة والخطيرة التي يعانيها المجتمع ومن بينها الاختطاف وظاهرة سرقة الأعضاء.

وأوضح أن خطوة تخصيص ميزانية ضخمة لتصوير مسلسل "ذهاب وعودة" كانت مدروسة،وتم تصوير عدد كبير من المشاهد في عدة دول لإضفاء المصداقية على العمل،لافتا إلي أنه في ظل الأزمات المالية التي تعانيها العديد من الفضائيات إلي جانب تعاقدها على عدد من الأعمال الدرامية،قرر التوجه نحو الأمان بعرض المسلسل على قناة "إم بي سي" التي منحت العمل الأولوية،ليحصل العمل على أعلى نسبة مشاهدة إلي جانب إشادة الجمهور والنقاد بالمسلسل في مختلف أنحاء الوطن العربي.

"ذهاب وعودة" تأليف الكاتب، عصام يوسف، وإخراج، أحمد شفيق، وبطولة أحمد السقا، مجدي كامل، ياسر جلال، إنجي المقدم، فريال يوسف،ياسر جلال وإيهاب فهمي وآخرون.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الصباح يؤكد بدء التحضير لـأنبياء الله بعد موافقة الأزهر الصباح يؤكد بدء التحضير لـأنبياء الله بعد موافقة الأزهر



خلال توجّههن لحضور حفل عيد ميلاد صديقهما Joe Jonas

بريانكا تشوبرا ونيك جوناس يتألقا بالعديد من صيحات الموضة

باريس - فلسطين اليوم
يتألق الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas في الآونة الأخيرة بالعديد من صيحات الموضة الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع إطلالاتهن الأخيرة التي رصدناها خلال توجّههن لحضور عيد ميلاد  Joe Jonas، وذلك رغم تعزيزها فارق السن بينهما، إذ بدت بريانكا بإطلالة كلاسيكية وناضجة. إليك أجدد إطلالات الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas، الى جانب العديد من الصور التي جمعتهن في وقت سابق. أجمل إطلالات بريانكا تشوبرا ونيك جوناس قبل زواجهما تألقت الجميلة بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra بشكل ملفت بفستان أسود فاخر وكاجوال في الوقت عينه، فاختارت التصميم القصير الذي حمل توقيع دار رالف أند روسو Ralph & Russo مع تفاصيل الريش المتألق على كامل التصميم مع أقمشة التول الشفافة والزخرفات الناعة، والأبرز كان القبة العريضة التي تميّزت بالح...المزيد

GMT 03:55 2019 الثلاثاء ,16 إبريل / نيسان

ألوان صبغة شعر العروس موضة صيف 2019

GMT 17:49 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أمور حزينة خلال هذا الشهر

GMT 06:26 2018 السبت ,13 تشرين الأول / أكتوبر

الأميرة يوجيني تخطف الأنظار بفستانها في حفلة زفافها

GMT 06:24 2018 الأربعاء ,22 آب / أغسطس

سعر اليورو مقابل الجنية المصري الثلاثاء

GMT 07:35 2017 الأحد ,08 تشرين الأول / أكتوبر

بيوت خيالية في غاية الروعة على مستوى الشكل في عام 2017

GMT 09:08 2016 الأحد ,10 إبريل / نيسان

سما المصري تنشر صورا مخلة على موقع "فيسبوك"
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday