الفنانة درة تشارك في بطولة فيلم نغم مع أحمد عزمي
آخر تحديث GMT 22:12:32
 فلسطين اليوم -

الفنانة درة تشارك في بطولة فيلم "نغم" مع أحمد عزمي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الفنانة درة تشارك في بطولة فيلم "نغم" مع أحمد عزمي

الفنانة درة
القاهرة-نسرين علاء الدين

تستعد الفنانة دُرة لتصوير فيلم "نغم" الذي يشاركها بطولته أحمد عزمي خلال شهر رمضان، وتبدأ تصويره فور انتهائها من بقية مشاهدها في مسلسل "بعد البداية".

وأوضحت درة أن الفيلم يرصد حياة فتاة تعاني من ظروف اجتماعية ومادية سيئة تضطرها إلى العمل في أحد مسارح المنوعات المشبوهة، وتدخل في طريق فتيات الليل وتقيم علاقات جنسية مع الزبائن بمقابل مادي من أجل تخطي أزماتها، ويحاول أن يمنعها عن ذلك حبيبها الغرسون في نفس المسرح والذي يجسد دوره الفنان أحمد عزمي، ولكنها ترفض ذلك وتتحرر من حبه لها وتمر بعد ذلك بالعديد من المواقف شديدة الظلام ولا يساندها فيها سوى حبيبها "أحمد عزمي".

ومن المقرر عرض الفيلم خلال عيد الأضحى المبارك، ويعد من بطولة أحمد عزمي، دُرة، انتصار، أحمد خليل، محسن منصور، هيثم محمد، ومن تأليف وإخراج محمد عادل.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الفنانة درة تشارك في بطولة فيلم نغم مع أحمد عزمي الفنانة درة تشارك في بطولة فيلم نغم مع أحمد عزمي



يبرز بشكل ساحر عندما ترتديه في ساعات النهار

تعلّمي كيفية تنسيق اللون الأحمر بأسلوب الملكة رانيا

عمان - فلسطين اليوم
من الألوان الأحب على قلب الملكة رانيا، اللون الأحمر الذي يبرز بشكل ساحر ومتألق عندما ترتديه في ساعات النهار، أو خلال تنسيقه مع الألوان الأخرى بأسلوي مميز من خلال التصاميم الواسعة والمحتشمة التي تليق بالملكة. شاهدي تألق اللون الأحمر عندما ترتديه الملكة رانيا وتعلّمي كيفية تنسيقه للحصول على إطلالة استثنائية. موضة الفستان الحريري الفاخر والأحمر بأسلوب الملكة رانيا لا تتردّد الملكة رانيا باختيار الفساتين الحمراء خصوصًا بالتدرجات القوية والملفتة للنظر، واللافت أنها اختارت هذه التصاميم الواسعة ونسّقتها مع الأقمشة البيضاء التي تبرز أسفل الركبة.  كما تتألق الملكة رانيا بالفستان الأحمر الحرير الذي يبرز من خلال أقمشة الساتان المشرقة واللماعة التي تنسدل بطبقات إضافية خلف التصميم، ونسّقته مع الحذاء الأزرق الجريء بشكل متموج...المزيد

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 15:40 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أحدث سعيدة خلال هذا الشهر
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday