الفنان المغربي عبد الفتاح الجريني يغني للممثل العالمي شاروخان
آخر تحديث GMT 17:57:42
 فلسطين اليوم -

الفنان المغربي عبد الفتاح الجريني يغني للممثل العالمي شاروخان

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الفنان المغربي عبد الفتاح الجريني يغني للممثل العالمي شاروخان

الفنان المغربي عبد الفتاح الجريني مع للممثل العالمي شاروخان
القاهرة_إسلام خيري

بحضور أكثر من 10 آلاف مشاهد، قدّم الفنان عبد الفتاح جريني، خلال حفل توزيع جوائز أفلام "تويفا – (Times of India Festival Awards (TOIFA"، أغنيةً جديدة، هي النسخة العربية من الأغنية المعتمدة لأحدث أفلام نجم بوليوود العالمي "شاه روه خان"، والذي يحمل عنوان "فان".

وتُعد الأغنية ثمرة التعاون بين كل من "بلاتينوم ريكوردز" وقناة "MBC بوليوود" من جهة وبين إحدى أكبر استوديوهات إنتاج أفلام بوليوود "ياش راج فيلم" من جهة أخرى. وقد اختار عبد الفتاح جريني اللهجة المغربية لتقديم النسخة العربيّة من أغنية فيلم "فان"، وهي من كلمات جلال حمداوي.

من جهته أوضح نجم بوليوود "شاه روخ خان": "استمعتُ إلى النسخة العربية من أغنية "فان" ورقصت عليها. أعتقد بأنها أكثر من رائعة بحق.. لدرجة أن أن الكثيرين من أصدقائي أخبروني بأنها أفضل نسخة عن الأغنية."
بدوره عبّر عبد الفتاح جريني عن امتنانه لـ "بلاتينوم ريكوردز" وقناة "MBC بوليوود" و"ياش راج فيلم" الذين منحوه الفرصة لأداء هذه الأغنية، سيّما وأنّ النسخة الهندية منها في فيلم "فان" لقيَتْ انتشاراً قياسياً حتى قبل بدء عرض الفيلم. وتمنّى جريني أن تحظى الأغنية باستحسان الجمهور، وأضاف: "إن جماهيريّة "شاه روه خان" لم تعتد تقتصر على متابعي سينما بوليوود فحسب، بل أصبح نجماً عالمياً من الصفّ الأوّل يتابعه الملايين."

وكشف مدير عام "بلاتينوم ريكورد" تيمور مرمرشي، أن أغنية "جابرا" بنسختها العربية ما هي إلا واحدة من سلسلة المشاريع التي رسمتها "بلاتينوم" لـ جريني، فضلاً عن كونها تمثل خطوة إضافية في الشراكات الاستراتيجيّة القادمة مع كبرى الشركات العالميّة.

وكانت منابر "مجموعة MBC" المتنوعة، التلفزيونيّة والإذاعيّة والإلكترونيّة، قد بدأت فعلاً بعرض أغنية جريني والفيديو الحصري الخاص بها، على أن يتم توزيع الأغنية على القنوات الأخرى خلال الأيام القليلة القادمة، وعبر نيلسون ديسوزا من استوديو "ياش راج فيلم" عن رضاه عن هذه الخطوة الرائدة، وأضاف: "لطالما سعينا لإيجاد آفاق جديدة أمام إنتاجاتنا السينمائية بحيث تصل إلى جميع المشاهدين في كل مكان.. وعندما قررنا إطلاق نسخة عربية لأغنية فيلمنا الجديد، وقع اختيارنا على عبد الفتاح جريني الذي وجدنا فيه الخيار الأمثل لأداء الأغنية. ونحن اليوم سعداء بالنتيجة التي تابعناها."

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الفنان المغربي عبد الفتاح الجريني يغني للممثل العالمي شاروخان الفنان المغربي عبد الفتاح الجريني يغني للممثل العالمي شاروخان



 فلسطين اليوم -

بعد يوم واحد من ظهورها بالساري في مطار كوتشي الدولي

الملكة ماكسيما في إطلالة أنيقة باللون الوطني

نيودلهي ـ علي صيام
أنهى الملك فيليم ألكسندر (King Willem-Alexander) ملك هولندا وزوجته الملكة ماكسيما (Queen Maxima) يومهما الأخير من زيارتهما الرسمية للهند، والتي استمرت لمدة خمسة أيام، يوم الجمعة الموافق ليوم 18 تشرين الأول/أكتوبر 2019، وشهد اليوم الأخير من زيارة الزوجين الملكيين للهند ذهاب الثنائي الملكي في رحلة في النهر قبل ذهابهما في جولة في حقول الأرز. الملكة ليتيزيا 48 عام، ظهرت في إطلالة أنيقة باللون الوطني الهولندي وهو اللون البرتقالي حيث ارتدت فستان برتقالي أنيق مصنوع من الدانتيل من ماركة "Natan" وزينت إطلالتها بزوج من الأقراط الأنيقة المرصع كل منها بحجر كريم برتقالية اللون. خلال اليوم الخامس والأخير من زيارة ملك وملكة هولندا للهند، قام الزوجان الملكيان بجولة في عدد المناطق الهندية النائية التي تضررت بالفيضانات في أليبي (Alleppey)-المعروفة أيضًا باسم أ...المزيد

GMT 06:32 2019 الإثنين ,21 تشرين الأول / أكتوبر

تعرف على 9 من أجمل الجواهر الدفينة التي تزخر بها بيروت
 فلسطين اليوم - تعرف على 9 من أجمل الجواهر الدفينة التي تزخر بها بيروت

GMT 11:51 2019 السبت ,19 تشرين الأول / أكتوبر

نتائج متميزة للمصارعة المغربية في البطولة العربية

GMT 07:11 2019 الخميس ,17 تشرين الأول / أكتوبر

ميسي يتسلم جائزة الحذاء الذهبي لأفضل هدّاف في أوروبا

GMT 05:30 2018 الأحد ,14 كانون الثاني / يناير

محافظ قلقيلية رافع رواجبة يلتقي وفداً برلمانيا اسبانيا

GMT 07:33 2019 الأربعاء ,23 كانون الثاني / يناير

صومالي يصل "دافوس" من بوابة لاجئي كينيا

GMT 04:05 2014 الإثنين ,29 كانون الأول / ديسمبر

"الجوف الزراعية " توزع ريالًا كأرباح للسهم عن العام 2014
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday