الفنان وائل كفوري يغيب عن برنامج اراب ايدول الجديد بسبب السفر
آخر تحديث GMT 22:00:39
 فلسطين اليوم -

الفنان وائل كفوري يغيب عن برنامج "اراب ايدول" الجديد بسبب السفر

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الفنان وائل كفوري يغيب عن برنامج "اراب ايدول" الجديد بسبب السفر

الفنان اللبناني وائل كفوري
بيروت ـ ميشال حداد

أكدت مصادر مطّلعة  ان الحديث عن جزء جديد من برنامج " اراب ايدول " قد خرج الى العلن بعد تجميده لفترة و اعطاء الاولوية لبرنامج " ذي فويس "  وان ثمة تحضيرات بدأت لاعادة تلك الفكرة الى شاشة الـ " ام بي سي " ، الا ان هناك العديد من التعديلات التي ستدخل الى خط النسخة الجديدة و التي ابرزها غياب الفنان اللبناني وائل كفوري عن عضوية اللجنة الحكم و الاكتفاء بالفنانين احلام و نانسي عجرم و حسين الشافعي .

وكشفت المصادر لـ " فلسطين اليوم " ان الاتفاق مع وائل لم ينجز لان ثمة خلافات دخلت على خط البند المالي اضافة انشغال كفوري بجولات فنية خارج لبنان في نفس التوقيت الذي سيتم خلاله تصوير " اراب ايدول "، الا ان المعلومات اوضحت ان الـ " ام بي سي " تدرس امكانية رفع اجر الفنان كونه يتمتع بشعبية كبيرة انعكست ايجابًا على انتشار البرنامج في لبنان و الوطن العربي مع العلم ان الحديث يدور حول 700 الف دولار كبدل اتعاب في الوقت الحالي .

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الفنان وائل كفوري يغيب عن برنامج اراب ايدول الجديد بسبب السفر الفنان وائل كفوري يغيب عن برنامج اراب ايدول الجديد بسبب السفر



خلال توجّههن لحضور حفل عيد ميلاد صديقهما Joe Jonas

بريانكا تشوبرا ونيك جوناس يتألقا بالعديد من صيحات الموضة

باريس - فلسطين اليوم
يتألق الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas في الآونة الأخيرة بالعديد من صيحات الموضة الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع إطلالاتهن الأخيرة التي رصدناها خلال توجّههن لحضور عيد ميلاد  Joe Jonas، وذلك رغم تعزيزها فارق السن بينهما، إذ بدت بريانكا بإطلالة كلاسيكية وناضجة. إليك أجدد إطلالات الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas، الى جانب العديد من الصور التي جمعتهن في وقت سابق. أجمل إطلالات بريانكا تشوبرا ونيك جوناس قبل زواجهما تألقت الجميلة بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra بشكل ملفت بفستان أسود فاخر وكاجوال في الوقت عينه، فاختارت التصميم القصير الذي حمل توقيع دار رالف أند روسو Ralph & Russo مع تفاصيل الريش المتألق على كامل التصميم مع أقمشة التول الشفافة والزخرفات الناعة، والأبرز كان القبة العريضة التي تميّزت بالح...المزيد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday