اللبنانية مادلين مطر تتغلب على أحزانها وتعود لـالفاتنة
آخر تحديث GMT 11:33:54
 فلسطين اليوم -
نتائج التحقيق في عملية دوليب تظهر أن العبوة زرعت في المكان ولم تُلقى المتحدث باسم جيش الاحتلال يؤكد أن قوات الجيش نصبت الحواجز على الطرقات وعززت المنطقة بمزيد من القوات بعد عملية دوليف نتنياهو يتلقى تحديثات منتظمة استخباراتية حول العملية وجهود الاستخبارات للقبض على المنفذين، وفي الدقائق القادمة سيعقد جلسة مشاورات أمنية مع قادة المنظومة الأمنية والعسكرية جيش الاحتلال يؤكد أن الإنفجار في عين بوبين وقع بسبب انفجار عبوة ناسفة يدوية الصنع بالمكان قوات الاحتلال تطلق النار تجاه منازل المواطنين شرق بلدة خزاعة جنوب قطاع غزة وزراء وأعضاء كنيست يدعون لفرض السيادة على الضفة واغتيال قادة حماس في غزة كرد على العملية قوات الاحتلال تقوم بإغلاق حاجز 17 قرب قرية عين عريك غرب رام الله. الناطق باسم الجيش الإسرائيلي يؤكد أن الهجوم التفجيري في مستوطنة دوليب صعب للغاية الإعلان رسميًا عن مقتل المستوطنة المصابة في الحدث قرب دوليب ليبرمان يؤكد أن عملية رام الله تُشكل صفعة على وجه حكومة نتنياهو
أخر الأخبار

اللبنانية مادلين مطر تتغلب على أحزانها وتعود لـ"الفاتنة"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - اللبنانية مادلين مطر تتغلب على أحزانها وتعود لـ"الفاتنة"

الفنانة اللبنانية مادلين مطر
القاهرة-نسرين علاء الدين

تحاول الفنانة اللبنانية مادلين مطر التغلب على أحزانها بعد وفاة والدتها، حيث تستعد قريبًا للعودة إلى مشروع مسلسل "الفاتنة" الذي كان قد توقف منذ العام الماضي لأسباب إنتاجية ثم وفاة والدتها.

والمسلسل من إخراج تيسير عبود، وتأليف مصطفى إبراهيم، ومن إنتاج صوت القاهرة، ومن المنتظر عرض المسلسل خلال الموسم الرمضاني المقبل.

ويعتبر العمل أولى مشاركات مادلين في الدراما المصرية وتدور أحداثه حول فتاة جميلة تعيش في حي شعبي، ويسعى جميع من حولها للتقرب منها إلى أن تحدث مفاجأه تغير مجرى الأحداث.

وتمتلك مادلين طبر تجربة وحيدة في السينما المصرية مع المنتج محمد السبكي في فيلم "آخر كلام"، وأكدت أنها لا تمانع من تكرار ذلك ولكن من خلال ورق جيد.

وأكدت مادلين أنها سعدت كثيرًا بالفترة التي قضتها في القاهرة، أثناء تصوير فيلم "آخر كلام"، الذي حقق نجاحًا وانتشارًا لافتًا لها في مصر، وأحبت العادات المصرية وكواليس التصوير، ولذلك فإنها لن تشعر بغربة عندما تشارك في أعمال مصرية أخرى.

ونفت مطر أن يكون جمالها سببًا رئيسيًا في نجاحها، معتبرة أن الجمال ليس كل شيء، وأنه ربما يجذب المشاهد، لكنه غير قادر وحده على صناعة فنان أو نجم، مشددة على أن الموهبة هي الأهم، لأنها هي التي تضمن للفنان الاستمرار.

وثمّنت مطر التطور الهائل الذي شهدته الدراما العربية في الآونة الأخيرة، حيث باتت تناقش الكثير من المواضيع المهمة وتطرح الأفكار الجذابة، وكانت النتيجة جيدة للغاية وفي صالح الفن والجمهور العربي.

وأوضحت مطر أنها تتحدى جميع الظروف الإنتاجية وتحرص على إطلاق المزيد من الأعمال التي تشكل جسر تواصل مع جمهورها الذي يرفض غيابها عن الساحة، ولذلك فهي عازمة على تسجيل وتصوير أكثر من أغنية بطريقة "فيديو كليب".

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اللبنانية مادلين مطر تتغلب على أحزانها وتعود لـالفاتنة اللبنانية مادلين مطر تتغلب على أحزانها وتعود لـالفاتنة



ظهرت دون مكياج معتمدة تسريحة الكعكة وأقراط هوب

جينيفر لوبيز تُثير الجدل بين متابعيها بارتداء حقيبة من هيرميس

واشنطن - فلسطين اليوم
لا خلاف على جاذبية النجمة العالمية "جينيفر لوبيز"، فعلى الرغم من بلوغها سن الـ 50، إلا أنها تحتفظ بشبابها ورشاقتها المثيرين لغيرة الجميع داخل الوسط الفني وخارجه. هذا ولا تتخلى جينيفر عن أناقتها، حتى إذا كانت ذاهبة للجيم، فقد رصدتها عدسات الباباراتزي الخميس، وهي تذهب إلى الجيم في "ميامي" بإطلالة أثارت دهشة الكثيرين. فبالإضافة إلى ما ارتدته من ليغينغ أسود أبرز رشاقة ساقيها وتوب أبيض من علامة Guess، أكملت جينيفر إطلالتها الرياضية بحقيبة هيرميس فاخرة تبلغ قيمتها 20 ألف دولار، ما أثار دهشة واستغراب رواد الإنترنت، فقال أحدهم: "تحلم الكثيرات باقتناء مثل تلك الحقيبة"، كما قال آخر: "ما هذا، أتذهبين إلى الجيم بحقيبة ثمنها 20 ألف دولار!". وجنبًا إلى جنب مع حقيبتها الباهظة، لم تفوت "جيه لو" الفرصة لاستعراض سيارتها ال...المزيد

GMT 18:41 2019 الإثنين ,19 آب / أغسطس

يوفنتوس يضع خطة خطف بوجبا في صيف 2020

GMT 16:55 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أمور إيجابية خلال هذا الشهر

GMT 08:51 2016 الأحد ,16 تشرين الأول / أكتوبر

الروسية جوليا فينس شبيهة "باربي" ترفع 120 كلغ

GMT 02:16 2015 الثلاثاء ,03 تشرين الثاني / نوفمبر

"الوعد" مسلسل جديد تقدمه مي عز الدين في رمضان المقبل
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday