النبوي ورمضان ويسرا ينتهون من تصوير أعمالهم الرمضانية
آخر تحديث GMT 11:11:39
 فلسطين اليوم -
وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا مقتل 81 على الأقل في قتال بين قوات حكومية ومسلحين في جنوب السودان رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح أن الطبقة السياسية أهدرت ودائع الناس وأوقعت البلاد تحت أعباء الدين وحاولت تحميل الحكومة مسؤولية الفشل رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح بأننا نحن أمام الزلزال الذي ضرب البلد وهمنا التعامل مع التداعيات بالتوازي مع التحقيق الشفاف وزارة الخارجية الهولندية تعلن وفاة زوجة السفير الهولندي في لبنان في انفجار مرفأ بيروت السفارة السورية في لبنان تعلن مقتل 43 سوريًا جراء انفجار بيروت في حصيلة غير نهائية أبو الغيط يبدي استعدادا لتقديم المساعدة في التحقيقات بشأن انفجار بيروت
أخر الأخبار

"النبوي ورمضان ويسرا" ينتهون من تصوير أعمالهم الرمضانية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "النبوي ورمضان ويسرا" ينتهون من تصوير أعمالهم الرمضانية

رانيا يوسف
القاهرة - فلسطين اليوم

أسابيع قليلة تفصلنا عن انطلاق الماراثون الرمضانى، حيث تتسابق شركات الإنتاج للانتهاء من تصوير أعمالها قبل بداية الموسم، وبالرغم من اعتيادنا كل عام على استمرار تصوير بعض حلقات الأعمال الدرامية حتى نهاية الشهر الكريم، إلا أنه فى الموسم الحالى تمكن أكثر من فنان من تصوير مشاهده قبل حلول رمضان. 

الفنان خالد النبوى انتهى من تصوير دوره فى مسلسل "سبع أرواح" يوم الخميس الماضى فى أحد مستشفيات منطقة مصر القديمة، لارتباطه بتصوير عمل عالمى فى الولايات المتحدة الأمريكية، ما اضطر المخرج طارق رفعت إلى تكثيف مشاهده ليتم الانتهاء منها قبل الموعد المحدد لها.

يشاركه فى البطولة رانيا يوسف، وإياد نصار، ووليد فواز، وحمزة العيلى، ونبيل عيسى. تأليف محمد سيد بشير، ويجسد خالد شخصية ضابط شرطة يقبض على أحد رجال الأعمال المتهم فى قضية قتل ويستقيل بعدها ليكتشف بعد ذلك أن القتيل ما زال على قيد الحياة ويبدأ فى البحث عنه. كما انتهت الفنانة هاله صدقى من دورها فى مسلسل "فتنة" بطولة الفنان يحيى الفخرانى وحنان مطاوع، نبيل الحلفاوى، محمد شاهين، سماح السعيد، نهى عابدين، تأليف عبدالرحيم كمال وإخراج شادى الفخرانى، وتلعب هالة خلال العمل شخصية مركبة تجمع بين اللين والشدة. بينما أوشك الفنان محمد رمضان على الانتهاء من تصوير مسلسله بالكامل "الأسطورة" خلال الأسبوعين القادمين، ليستكمل بعدها تصوير فيلمه الجديد مع المخرج محمد سامى، حيث انتهى رمضان من تصوير 40% من الفيلم قبل بدء تصوير المسلسل ليعود له مرة أخرى للمنافسة خلال موسم عيد الفطر المبارك. 

"الأسطورة" بطولة محمد رمضان وفردوس عبدالحميد وعايدة رياض وسامية الطرابلسى وتأليف محمد عبدالمعطى وإخراج محمد سامى. كما تواصل الفنانة يسرا تصوير المشاهد الأخيرة من مسلسلها "فوق مستوى الشبهات"، ويشاركها فى البطولة سيد رجب ونجلاء بدر. تأليف أمين جمال وعبدالله حسن، وإخراج هانى خليفة. وتدور أحداث المسلسل حول شخصية مريضة نفسيًا تكتشف حقيقة مرضها على يد زوجها، لنكتشف حقيقة معاملته السيئة لها، بإلقاء الضوء على مجموعة من مشكلات المجتمع.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

النبوي ورمضان ويسرا ينتهون من تصوير أعمالهم الرمضانية النبوي ورمضان ويسرا ينتهون من تصوير أعمالهم الرمضانية



تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

بيروت ـ فلسطين اليوم
تعتمد المذيعة اللبنانية ومقدمة البرامج ريا أبي راشد على إطلالات الفساتين الكاجوال المناسبة للمشاوير اليومية البسيطة، وتنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها ولون بشرتها وشخصيتها، ولتميُّزها في اختيار الأزياء؛ جمعنا لكنّ عدة خيارات لفساتين كاجوال مميزة، فتألقن على غرارها. إطلالات الفساتين البيضاء للأزياء البيضاء مكانة خاصة في قلوب الفتيات، وذلك لرقيِّها وأناقتها، فإن كنتِ من صاحبات القوام الممشوق الذي لا يخشى إظهار عيوبه عند ارتداء اللون الأبيض؛ فيمكن أن تطلّي كإطلالة ريا الأولى، التي تأنقت فيها بفستان أبيض منقط بالأسود ومصمم بأكمام طويلة منفوخة ومميزة، وأكملت مظهرها بحذاء أسود ذي كعب عالٍ مع تسريحة الشعر المنسدل، أما في الإطلالة الثانية فظهرت بفستان أبيض ذي قصة مموجة مزيّن بنقط وقصة ناعمة، وأكملت مظهرها بتسر...المزيد

GMT 09:27 2020 الأربعاء ,05 آب / أغسطس

المالكي يهاتف نظيره اللبناني

GMT 07:49 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

الوضع العام لا يسمح ببدء أي مشروع جديد على الإطلاق

GMT 16:45 2019 الخميس ,04 إبريل / نيسان

أبرز الأحداث اليوميّة عن شهر أيار/مايو 2018:

GMT 12:35 2019 الإثنين ,08 تموز / يوليو

بوابات فلل خارجية بأشكال عصرية وجذابة

GMT 13:22 2019 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

تنورة الفنانة هيفاء وهبي القصيرة تُشعِل باريس

GMT 22:39 2015 الجمعة ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

كلب بولدوغ يدخل موسوعة غينيس للأرقام القياسية

GMT 09:51 2018 السبت ,15 كانون الأول / ديسمبر

أبرز 5 معلومات عن الفنانة ليلى حمادة في عيد ميلادها
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday