باسم مغنية يعرب عن سعادته بانتعاش الدراما اللبنانية
آخر تحديث GMT 13:20:50
 فلسطين اليوم -

باسم مغنية يعرب عن سعادته بانتعاش الدراما اللبنانية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - باسم مغنية يعرب عن سعادته بانتعاش الدراما اللبنانية

الممثل اللبناني الشاب باسم مغنية
بيروت- سهيلة كيالي

عبَّر الممثل اللبناني الشاب باسم مغنية عن سعادته بانتعاش الدراما اللبنانية وعودتها لاحتلال مكانة مميزة بين الدراما العربية، من خلال كم الأعمال والمسلسلات الجديدة التي تضخها عجلة الإنتاج في الفترة الأخيرة.

ويطل بسام حاليا على المشاهدين مع مسلسله الجديد "ياسمينة" من بطولته مع نخبة من نجوم الشاشة، إذ يلعب دور "نادر باشا" الذي يقع في غرام خادمة تعمل في قصر عائلته لكنه يكتشف أنَّها ابنة عمه وأنَّها مالكة كل شيء يعيش في نعيمه ورخائه.

وأضاف "هذا العمل لا يشبه أي عمل آخر قدمته من قبل في مسيرتي الفنية فلا مجال للجدل والنقاش والمقارنة غير واردة عندي، لقد حقق هذا المسلسل نسبة نجاح مرتفعة في صفوف المشاهدين لدرجة أنَّ المحطة التي تعرضه عملت على تقصير مدة الحلقات لتزيد من عددها كونه يستقطب كمًا من الإعلانات الاستهلاكية وهذا يعتبر نجاح لصالحه.

وبشأن نهاية العمل التي ينتظرها المشاهد؛ تابع باسم: لن أكشف أي شيء عن الأحداث النهائية سأتركها مفاجأة للمشاهد، لكن أقول إنَّها ستشهد مواقف جميلة.

وأضاف: أنا سعيد لنجاح هذا العمل وكنت أراهن دوما على نجاح الدراما اللبنانية في وقت كان البعض يقول العكس وإنَّها ضعيفة ولن تحقق شيئًا، مضيفًا "كل ما كان ينقصنا فقط هو الدعم المادي فنحن نمتلك كل المؤهلات من كوادر فنية وممثلين وكتاب ومخرجين، لم يؤخر مسيرتنا إلا المال وحده".

من جانب آخر كشف باسم أنَّه سيطل قريبًا من خلال مسلسل "24 قيراط"، من بطولته إلى جانب سيرين عبدالنور وياسمين الجنوب، ومن إخراج إيلي حبيب، الذي سيفتتحه في السابع عشر من الشهر الجاري من خلال عرض خاص ويشارك فيه عمار شلق وكارمن لبس.

وبشأن علاقته بالممثلين؛ أكد أنَّه على صلة صداقة مع الجميع "كارول صديقة عزيزة منذ سنوات عدة، وكذلك فادي إبراهيم الذي اجتمعت معه في مشاهد قليلة خلال العمل"، معتبرًا أنَّ رندة أسمر ممثلة قديرة ولها ثقلها في عالم التمثيل.

وعن رأيه الخاص في أعماله؛ قال "أنا راضٍ جدًا عن كل ما سبق وقدمته وسعيد بالنجاح الذي حققته، صحيح أنني حققت الشهرة والانتشار منذ سنوات إلا أنني لا أخفي أن "ياسمينة" أحدث ضجة لأنَّه ذو نكهة خاصة عن كل ما قدمته سابقًا".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

باسم مغنية يعرب عن سعادته بانتعاش الدراما اللبنانية باسم مغنية يعرب عن سعادته بانتعاش الدراما اللبنانية



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 15:40 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أحدث سعيدة خلال هذا الشهر
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday