بكاء شافكي المنيري في عزاء ممدوح عبدالعليم
آخر تحديث GMT 03:47:09
 فلسطين اليوم -

بكاء شافكي المنيري في عزاء ممدوح عبدالعليم

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - بكاء شافكي المنيري في عزاء ممدوح عبدالعليم

شافكي المنيري
القاهرة – محمود الرفاعي

حرص عدد كبير من رجال الفن والإعلام والسياسة على تقديم واجب العزاء في الفنان الراحل ممدوح عبد العليم في مسجد عمر مكرم، مساء أمس الجمعة، بعد مرور ثلاثة أيام عن رحيله عن دنيانا عن عمر ناهز 60 عامًا جراء أزمة قلبية أثناء قيامه بإجراء التمرينات الرياضية بنادي الجزيرة

وحضر العزاء الفنان الكبير محمود عبد العزيز وعمرو سعد ومنى زكي يحيى الفخراني، وهشام سليم، ومحمد الشقنقيرى، والمخرج محمد النجار، والفريق سامي عنان، ولبلبة، ودنيا عبد العزيز، ومها أبو عوف، وحسن كامي، ومجدي فكري، وعبد الرحيم علي والإعلامي محمود سعد، والمهندس أسامة الشيخ، وأنس الفقي، وفاروق الفيشاوي، وعلي الحجار، وأحمد بدير، فيفي عبده، ومنة شلبي، وبشرى، ولقاء الخميسي، ومنى زكي، وفردوس عبد الحميد، فيما حضر المخرجان محمد فاضل وأحمد صقر.

وخيم الحزن بشكل كبير على كل الحاضرين فظلت زوجته الإعلامية شافكي المنيري تذرف الدموع طيلة تلقيها واجب العزاء ونفس الأمر للمخرج محمد النجار الذي لم يتمالك نفسه طيلة فترة العزاء كما ظهر التأثر واضحًا على الفنان أحمد بدير الذي شاركه في عدد كبير من أعماله منها فيلم "بطل من ورق" ومسلسل "أبيض في أبيض"، ونفس الأمر ظهر واضحًا على الفنان محمد رياض والفنانة منى زكي التي شاركته في بطولة مسلسل "الضوء الشارد".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بكاء شافكي المنيري في عزاء ممدوح عبدالعليم بكاء شافكي المنيري في عزاء ممدوح عبدالعليم



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 15:53 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر

GMT 10:16 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

حاذر ارتكاب الأخطاء والوقوع ضحيّة بعض المغرضين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday