تتيانا تؤكد اتقانها اللهجة الصعيدية بامتياز خلال مسلسل ساحرة الجنوب
آخر تحديث GMT 01:10:16
 فلسطين اليوم -

تتيانا تؤكد اتقانها اللهجة الصعيدية بامتياز خلال مسلسل "ساحرة الجنوب"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تتيانا تؤكد اتقانها اللهجة الصعيدية بامتياز خلال مسلسل "ساحرة الجنوب"

مسلسل "ساحرة الجنوب"
كتبت-نسرين علاء الدين

أكدت الفنانة اللبنانية تتيانا، أنها أتقنت اللهجة الصعيدية تمامًا خلال مسلسلها الجديد "ساحرة الجنوب". موضحًا أنها جسدت في المسلسل دور الصعيدية الغنية مريم فريد الطحاوي.

 وأضافت الفنانة أن فريق العمل حزن كثيرًا عندما انتهى من آخر جلسة تصوير، حيث تكونت لديهم روح جميلة من الحب والتعاون.

وأشارت النجمة اللبنانية إلى أن دور "مريم" جعلها ترفض العديد من الأدوار التي عرضت عليها، حيث تفرغت تمامًا للعمل لكي يخرج في أبهى صورة له، لاسيما وأن مسلسلات الصعيد دائمًا ما تحقق نجاحًا كبيرًا.

وذكرت تتيانا " تحمست للغاية لهذا الدور بمجرد عرضه علي، لأني كنت أبحث منذ مدة عن شخصية أخرج بها من عباءة دور الفتاة الجميلة"، مضيفًة أنها استعدت بشكل جيدة لهذا الدور وحاولت بشتى الطرق أن تتعلم كيفية إتقان اللهجة الصعيدية بمساعدة مدرب للغة الصعيدية.

ولفتت إلى أنها لم تخف من صدمة الجمهور عندما يشاهدها في دور الفتاة الصعيدية، لأنها شعرت برد فعل جيد ومباشر من باقي أعضاء العمل أثناء تصوير عدد من مشاهدها.

 وأوضحت تتيانا بخصوص الضجة التي أثارها العمل ذكرت بأن مشاهد المسلسل التي عرضت على مواقع التواصل الاجتماعي ليست "البرومو" الرسمي للعمل، بل عدة مشاهد أولية استخدمتها الشركة المنتجة ترويجًا للعمل، مؤكدًة أن هذه المشاهد كان من الواجب أن تحتوي على مشاهد رعب لأن العمل يدور في الأساس حول تيمة جديدة على الدراما، ويتناول عالم السحر المليء بالأسرار المرعبة، رافضًة الهجوم على موضوع المسلسل لأنهم يقدمون موضوعًا من قلب الواقع المصري ويتواجد بالفعل وليس من خيال المؤلف.

 يذكر أن مسلسل "ساحرة الجنوب" كان من بطولة حورية فرغلي وسوسن بدر وياسر جلال ومها أبو عوف وأحمد حلاوة، وتأليف سماح الحريري، وإخراج أكرم فريد.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تتيانا تؤكد اتقانها اللهجة الصعيدية بامتياز خلال مسلسل ساحرة الجنوب تتيانا تؤكد اتقانها اللهجة الصعيدية بامتياز خلال مسلسل ساحرة الجنوب



خلال توجّههن لحضور حفل عيد ميلاد صديقهما Joe Jonas

بريانكا تشوبرا ونيك جوناس يتألقا بالعديد من صيحات الموضة

باريس - فلسطين اليوم
يتألق الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas في الآونة الأخيرة بالعديد من صيحات الموضة الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع إطلالاتهن الأخيرة التي رصدناها خلال توجّههن لحضور عيد ميلاد  Joe Jonas، وذلك رغم تعزيزها فارق السن بينهما، إذ بدت بريانكا بإطلالة كلاسيكية وناضجة. إليك أجدد إطلالات الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas، الى جانب العديد من الصور التي جمعتهن في وقت سابق. أجمل إطلالات بريانكا تشوبرا ونيك جوناس قبل زواجهما تألقت الجميلة بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra بشكل ملفت بفستان أسود فاخر وكاجوال في الوقت عينه، فاختارت التصميم القصير الذي حمل توقيع دار رالف أند روسو Ralph & Russo مع تفاصيل الريش المتألق على كامل التصميم مع أقمشة التول الشفافة والزخرفات الناعة، والأبرز كان القبة العريضة التي تميّزت بالح...المزيد

GMT 03:55 2019 الثلاثاء ,16 إبريل / نيسان

ألوان صبغة شعر العروس موضة صيف 2019

GMT 17:49 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أمور حزينة خلال هذا الشهر

GMT 06:26 2018 السبت ,13 تشرين الأول / أكتوبر

الأميرة يوجيني تخطف الأنظار بفستانها في حفلة زفافها

GMT 06:24 2018 الأربعاء ,22 آب / أغسطس

سعر اليورو مقابل الجنية المصري الثلاثاء

GMT 07:35 2017 الأحد ,08 تشرين الأول / أكتوبر

بيوت خيالية في غاية الروعة على مستوى الشكل في عام 2017

GMT 09:08 2016 الأحد ,10 إبريل / نيسان

سما المصري تنشر صورا مخلة على موقع "فيسبوك"
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday