تزامنًا مع حفلات دبي مؤسسة دولية تختيار الجسمي من بين 20 شخصية مؤثرة عربية
آخر تحديث GMT 15:46:59
 فلسطين اليوم -

تزامنًا مع حفلات دبي مؤسسة دولية تختيار الجسمي من بين 20 شخصية مؤثرة عربية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تزامنًا مع حفلات دبي مؤسسة دولية تختيار الجسمي من بين 20 شخصية مؤثرة عربية

الفنان حسين الجسمي
دبي - فلسطين اليوم

جاء إحتفال وفخر الفنان الإماراتي, د. حسين الجسمي "السفير فوق العادة للنوايا الحسنة" بإختياره ما بين 20 شخصية مؤثرة في المجالات الإقتصادية والإجتماعية والإنسانية، والشبابية والرياضية على مستوى العالم العربي, ودعم برامج التعليم والسلام والتسامح ومكافحة الفقر وسوء التغذية، بالتزامن مع إحتفاله مع الجمهور في مدينة دبي في دولة الإمارات العربية المتحدة، في الليلة الثانية من حفلات دبي 2016، مقدمًا مجموعة كبيرة من أهم أغنياته، من بينها الأغنيات الجديدة التي يُقدمها لأول مرة على المسرح وأمام الجمهور بشكل مباشر، كأغنية "قهوة وداع" وأغنية "الليل وحشه" التي لم يتوقف الجمهور عن طلبها مع أول أوقات إعتلائه المسرح، وذلك في ختام السهرة الغنائية التي جمعته مع الفنانة اللبنانية اليسا، ومن تنظيم شركة روتانا للحفلات، وبمرافقة فرقته الموسيقية بقيادة المايسترو وليد فايد.

وسبق وأن أعلنت الرابطة العالمية لمتدربي وزملاء الأمم المتحدة التابعة للمجلس الاقتصادي والاجتماعي في الأمم المتحدة عن إختيار حسين الجسمي بين أكثر 20 شخصية عربية مؤثرة في المجالات الاقتصادية والاجتماعية والإنسانية، والشبابية والرياضية على مستوى العالم العربي ودعم برامج التعليم والسلام والتسامح ومكافحة الفقر وسوء التغذية، محققاً المركز الـ17 في القائمة التي ضمن أسماء شخصيات عربية هامة، وذلك في بيان للرابطة تم الإعلان عنه يوم 15 آذار/مارس 2016، مؤكداً على أن عملية إختيار الاسماء تمت بواسطة أكاديميون وخبراء من جامعات "هارفارد" و "جورج تاون" و "جورج واشنطن" بتكليف من الرابطة العالمية التابعة للمجلس الاقتصادي والاجتماعي للأمم المتحدة.

وأوضح "السفير فوق العادة للنوايا الحسنة" أن إختياره من بين هذه الأسماء الكبيرة من أهم شخصيات الوطن العربي، ما هو إلاً بجهود ودعم الجمهور العربي الذي يعتز به ويعتبره شريك النجاح الحقيقي، الى جانب أهل الصحافة والإعلام في الإمارات والخليج والوطن العربي كافة، مؤكداً إعتزازه وإفتخاره بهذا التشريف، الذي منح تحت إسم الفنان الإماراتي العربي، وأنها مسؤولية جديدة وثقة متبادلة مع الجمهور.

بالذكر أن الرابطة العالمية للأمم المتحدة قد أعلنت عن هذا الاختيار للشخصيات العربية الأكثر تأثيراً، بمناسبة مرور 20 عامًا على تأسيس الرابطة العالمية للأمم المتحدة هي إحدى المنظمات الدولية الثمانية التابعة للمجلس الاقتصادي والاجتماعي للأمم المتحدة والتي تهتم بتطوير برامج وأنشطة التعليم والسلام والتسامح وتطبيق رسالة المجلس الاقتصادي والاجتماعي للأمم المتحدة من خلال تحقيق أعلى مستوى للمعيشة والتقدم الاقتصادي والاجتماعي، وحل المشاكل الدولية والاجتماعية والاقتصادية والصحية ، واحترام ومراعاة حقوق الانسان والحريات الأساسية للمجتمع.

هذا وكان في إستقباله عند وصوله للحفل في مركز دبي التجاري العالمي، رئيس مجلس إدارة شركة روتانا للصوتيات والمرئيات والحفلات سالم الهندي، وعدد من المسؤولين في دائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي، وقام بإجراء مجموعة من اللقاءات الإعلامية التلفزيونية والإذاعية لمجموعة من القنوات العربية.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تزامنًا مع حفلات دبي مؤسسة دولية تختيار الجسمي من بين 20 شخصية مؤثرة عربية تزامنًا مع حفلات دبي مؤسسة دولية تختيار الجسمي من بين 20 شخصية مؤثرة عربية



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 15:40 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أحدث سعيدة خلال هذا الشهر
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday