حسام موسى يؤكّد أن لا مشكلة بينه وبين صناع مسلسل الاسطورة
آخر تحديث GMT 13:25:33
 فلسطين اليوم -

حسام موسى يؤكّد أن لا مشكلة بينه وبين صناع مسلسل "الاسطورة"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - حسام موسى يؤكّد أن لا مشكلة بينه وبين صناع مسلسل "الاسطورة"

محمد رمضان
القاهرة ـ إسلام خيري

كشف السيناريست حسام موسي انه كان يتمنى من صناع عمل مسلسل "الأسطورة" تغير اسم المسلسل خاصة ان هذا الاسم "الأسطورة" قد حصل على موافقة عليه منذ اكثر من عام ونصف لفيلم سينمائي وتم توثيق ذلك في الشهر العقاري  وان هذا الاسم محجوز.
 
وأعلن موسى في تصريح خاص لـ"فلسطين اليوم"  انه قام بكتابة ذلك عبر حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك آملا في عزوف صناع المسلسل عن الاسم الا أنني قد علمت أن الرقابة تقتضي ان يحمل اسم مسلسل وفيلم نفس الاسم لا يوجد مشكلة او مانع، موضحًا اذا كانت الرقابة نفسها قد أعلنت انه لا يوجد حقوق لدي وأنهم من حقهم استخدام الاسم في مسلسل شيء طبيعي وعادي اذًا فلا يوجد مشكلة بيني وبين صناع العمل نهائيًا وان كنت أتمني ان يراعي صناع المسلسل ذلك ويبتعدوا عن الاسم خصوصًا انه قد نزل العديد من الأخبار منذ أكثر من عام ونصف عن اسم فيلم "الأسطورة" .
 
وأوضح موسي انه اذ رأي زميلًا لديه اسم مسلسل او أي عمل فني وعن طريق الخطأ استخدم الاسم يقوم بتغيره فورا وذلك حدث بالفعل في مسلسل "شطرنج" اذ انه كان يحمل اسم "كش ملك" في البداية وبعدما علم انه يوجد عمل اخر يحمل نفس الاسم عمل على تغييره فورًا .

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حسام موسى يؤكّد أن لا مشكلة بينه وبين صناع مسلسل الاسطورة حسام موسى يؤكّد أن لا مشكلة بينه وبين صناع مسلسل الاسطورة



 فلسطين اليوم -

أثناء حضورها حفل زفاف مصممة الأزياء ميشا نونو في روما

إيفانكا ترامب تستعيرُ فستان جذاب ارتدته والدتها عام 1991

واشنطن - فلسطين اليوم
استعارتْ ابنةُ الرئيس الأميركي، إيفانكا ترامب، فستانَ والدتها إيفانا ترامب الذي ارتدته قبل 28 عامًا. وصورت "إيفانكا"، 37 عامًا، ترتدي فستانًا فائق الأناقة من تصميم المصمم الأميركي، بوب مكي، أثناء حضور الليلة الثانية لحفل زفاف مصممة الأزياء ميشا نونو في روما. وكان الثوب ذو الرقبة العالية مثاليًا للمناسبة المرصّعة بالنجوم، مثل كاتي بيري وأورلاندو بلوم، بالإضافة إلى أفراد العائلة المالكة الأمير هاري، وميغان ماركل. وتألّقت إيفانكا بفستان لامع أظهر ساقيها، وارتدت معه صندًلا عاليًا وأقراطًا ذهبية مع تسريحة مميزة لشعرها الأشقر، حسبما ذكرت صحيفة "ديلي إكسبرس" البريطانية. كما بدا زوجها جاريد كوشنر، متقنًا بالقدر نفسه، حيث كان يقف بجانب زوجته مرتديًا بدلة وربطة عنق. وكانت إيفانا ترامب، والدة إيفانكا، الزوجة الأولى ...المزيد

GMT 17:35 2019 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

إصابة محمود متولي في سوبر الأهلي والزمالك

GMT 03:31 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

"الأشعة" أبرز المطاعم الغريبة والمثيرة في الصين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday