داني جلوفر النجم العالمي يثني على تالق وموهبة همر الشريف
آخر تحديث GMT 20:54:46
 فلسطين اليوم -

داني جلوفر النجم العالمي يثني على تالق وموهبة همر الشريف

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - داني جلوفر النجم العالمي يثني على تالق وموهبة همر الشريف

ندوة حول عمر الشريف في مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية
القاهرة - محمد عمار

على الرغم من أن عمر الشريف ليس في حاجة إلى الحديث عنه ولكن في حاجة إلى لفت الانتباه إلى موهبته القوية، كل العالم على اختلاف ألوانهم وثقافتهم ولغتهم تعرف من هو عمر الشريف، إلا أنني أتحدث عنه بصوره مختلفة هنا؛ فقد قال النجم العالمي داني جلوفر  إن عمر الشريف أسطورة علينا أن نفخر بها"؛ فهو موهبه فذه علينا أن نعد عنه دراسات متعدده ومتعمقه لشخصيته وأحاسيسه الداخلية.

الوصلة التي كانت توصل العالم الثالث بالعالم الآخر من خلال فنه وأعماله اللافتة إلى موهبته، عمر الشريف هو الممثل العربي الذي أتقن التمثيل باللغات المختلفة ومن الضروري أن نتعمق في هذا الفنان الذي مثل تقن الادوار المصريه بأحاسيسه الطبيعيه وأتقن ومثل الأدوار في أميركيا بأحاسيس الخواجة وأتقن ذلك ونجح ورشح إلى الأوسكار أكثر من مرة.

 زيمتلك لغات أجنبيه بالإضافة إلى لغات الأحاسيس؛ فأصبح هو منبع اللغة وليس عبارة مجرد ممثل يردد جمل أميركيه او إنكليزية، وفخور أن عمر الشريف يكرم في كل المحافل الدولية، فخور أنه مصري وعربي استطاع أن يعبر بموهبته المحيطات وكل العوالم الأخرى وعمر الشريف قيمته ستبقى وسيتعلم منه كل المهتمين بالسينما طريقته في إتقان فن التمثيل، وجاء هذا على لسان الفنان  محمود حميده في الندوه التي عقدت الأحد في الاقصر على هامش مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

داني جلوفر النجم العالمي يثني على تالق وموهبة همر الشريف داني جلوفر النجم العالمي يثني على تالق وموهبة همر الشريف



يبرز بشكل ساحر عندما ترتديه في ساعات النهار

تعلّمي كيفية تنسيق اللون الأحمر بأسلوب الملكة رانيا

عمان - فلسطين اليوم
من الألوان الأحب على قلب الملكة رانيا، اللون الأحمر الذي يبرز بشكل ساحر ومتألق عندما ترتديه في ساعات النهار، أو خلال تنسيقه مع الألوان الأخرى بأسلوي مميز من خلال التصاميم الواسعة والمحتشمة التي تليق بالملكة. شاهدي تألق اللون الأحمر عندما ترتديه الملكة رانيا وتعلّمي كيفية تنسيقه للحصول على إطلالة استثنائية. موضة الفستان الحريري الفاخر والأحمر بأسلوب الملكة رانيا لا تتردّد الملكة رانيا باختيار الفساتين الحمراء خصوصًا بالتدرجات القوية والملفتة للنظر، واللافت أنها اختارت هذه التصاميم الواسعة ونسّقتها مع الأقمشة البيضاء التي تبرز أسفل الركبة.  كما تتألق الملكة رانيا بالفستان الأحمر الحرير الذي يبرز من خلال أقمشة الساتان المشرقة واللماعة التي تنسدل بطبقات إضافية خلف التصميم، ونسّقته مع الحذاء الأزرق الجريء بشكل متموج...المزيد

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 15:40 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أحدث سعيدة خلال هذا الشهر
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday