دياب يكذب خبر تنازله عن أغنيته لأحمد جمال
آخر تحديث GMT 03:47:09
 فلسطين اليوم -

دياب يكذب خبر تنازله عن أغنيته لأحمد جمال

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - دياب يكذب خبر تنازله عن أغنيته لأحمد جمال

المطرب عمرو دياب
القاهرة - محمود الرفاعي

نفى المطرب عمرو دياب كل الأخبار التي انتشرت خلال الفترة المنصرمة حول تنازله عن إحدى أغنياته القديمة التي يمتلكها للمطرب الشاب أحمد جمال لكي يضمها لألبومه الغنائي الجديد.

وأكدت المتحدثة والمسؤولة الإعلامية لعمرو دياب، هدى الناظر في تصريحات لـ"فلسطين اليوم" :" جميع الأخبار التي انتشرت حول هذا الأمر غير صحيحة، فنحن لا نعرف أي شيء عنه، ولم نتنازل عن أي أغنية ولا نفهم ماذا يقصدون بلفظ التنازل".

واختتمت حديثها مطالبة جميع وسائل الإعلام المصرية والعربية تحري الدقة قبل نشر ونقل الأخبار، كما طلبت عدم استخدام واستغلال اسم المطرب في الترويج لأنفسهم ".

يذكر أن هناك عددًا من المواقع الالكترونية كانت نشرت أخبارًا يتضمن محتواها، تقديم عمرو دياب تنازل للمطرب أحمد جمال عن أغنية "في قلبي مكانك" التي كان كتبها الشاعر محمد رفاعي من 14 عامًا وكان من المقرر طرحها في ألبوم دياب تملي معاك، إلا أن دياب قرر حينها تأجيل طرحها إلى أجل غير مسمي.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دياب يكذب خبر تنازله عن أغنيته لأحمد جمال دياب يكذب خبر تنازله عن أغنيته لأحمد جمال



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 15:53 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر

GMT 10:16 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

حاذر ارتكاب الأخطاء والوقوع ضحيّة بعض المغرضين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday