رئيس المبدعين العرب مرشحًا لعضوية مجلس المؤلفين والملحنين
آخر تحديث GMT 21:49:53
 فلسطين اليوم -

رئيس "المبدعين العرب" مرشحًا لعضوية مجلس "المؤلفين والملحنين"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - رئيس "المبدعين العرب" مرشحًا لعضوية مجلس "المؤلفين والملحنين"

أحمد نور رئيس اتحاد المبدعين العرب
القاهرة - فلسطين اليوم

يخوض الإذاعي والموسيقار أحمد نور رئيس اتحاد المبدعين العرب وعضو جهاز حماية الملكية الفكرية، انتخابات مجلس إدارة جمعية المؤلفين والملحنين المصرية، التي ستجرى يوم "الجمعة" المقبل بمقر نقابة الصحفيين، ويتنافس على عضويتها 39 مرشحا.

وقال أحمد نور الذي ينافس على مقاعد الملحنين، أنه سيسعى في حال فوزه بالإنتخابات للعمل على حل كافة نزاعات حقوق الملكية الفكرية الخاصة بالسادة الأعضاء وأيضا الخاصة بالجمعية تجاه كافة الجهات المعنية،وأيضا إقامة حفلات عامة يخصص دخلها لدعم الجمعية ويخصص منها جزء لرعاية الأرامل وتخصيص معاش لائق لكافة الحالات،والعمل أيضا على إلزام الجهات التي تستخدم الأعمال الفنية ضمن أنشتطها بدفع حق الآداء العلني للجمعية وذلك مثل دار الأوبرا المصرية ،شركة مصر للطيران ،كافة الفنادق والكافيهات، وأيضا وسائل النقل الجماعي مثل "السوبر جيت"، نقلاً عن "أ ش أ".

وتابع: أنه يسعى أيضا للعمل على توسيع نشاط الجمعية لخدمة السادة الأعضاء وذلك من خلال توفير التأمين الصحي اللائق بهم وبأسرهم،كما سيعمل على إنشاء ناد إجتماعي للسادة الأعضاء بعد طلب تخصيص قطعة أرض من الجهات المختصة لبناء النادي عليها ليكون ملتقى فنيا وثقافيا وإجتماعيا فقط للأعضاء وأسرهم.. ويوفر النادي كافة الانشطة للأعضاء.

جدير بالذكر أن أحمد نور حاصل على الدكتوراة الفخرية من أكاديمية كامبردج،وحاصل على الدكتوراة في القانون من الجامعة الدولية الأمريكية للدراسات المتخصصة، وهو يتقلد في الوقت الحالي العديد من المناصب فهو رئيس لإتحاد المبدعين العرب، ورئيس للجمعية المصرية للثقافة والإبداع،ومعد ومقدم برامج بالإذاعة المصرية "إذاعة الشرق الأوسط"،وعضو جمعية المؤلفين والملحنين بفرنسا، وعضو جهاز حماية حقوق الملكية الفكرية التابع لمنظمة "WIPO".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رئيس المبدعين العرب مرشحًا لعضوية مجلس المؤلفين والملحنين رئيس المبدعين العرب مرشحًا لعضوية مجلس المؤلفين والملحنين



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 03:55 2019 الثلاثاء ,16 إبريل / نيسان

ألوان صبغة شعر العروس موضة صيف 2019

GMT 17:49 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أمور حزينة خلال هذا الشهر

GMT 06:26 2018 السبت ,13 تشرين الأول / أكتوبر

الأميرة يوجيني تخطف الأنظار بفستانها في حفلة زفافها

GMT 06:24 2018 الأربعاء ,22 آب / أغسطس

سعر اليورو مقابل الجنية المصري الثلاثاء

GMT 07:35 2017 الأحد ,08 تشرين الأول / أكتوبر

بيوت خيالية في غاية الروعة على مستوى الشكل في عام 2017

GMT 09:08 2016 الأحد ,10 إبريل / نيسان

سما المصري تنشر صورا مخلة على موقع "فيسبوك"
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday