روجينا تحرم من الراحة بعد رمضان الكريم بسبب بصمات
آخر تحديث GMT 04:02:51
 فلسطين اليوم -

روجينا تحرم من الراحة بعد رمضان الكريم بسبب "بصمات"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - روجينا تحرم من الراحة بعد رمضان الكريم بسبب "بصمات"

الفنانة روجينا
كتبت - نسرين علاء الدين

أكدت الفنانة روجينا، أنها لم تتمكن من الحصول على فترة كبيرة من الراحة بعد المجهود الكبير الذي بذلته في تصوير مسلسلات رمضان، بسبب ارتباطها بتصوير المشاهد المتبقية من مسلسل "بصمات" مع محمود عبدالمغني.

وأوضحت روجينا: "بذلت مجهودًا كبيرًا طوال الفترة الماضية، حيث كنت مشغولة في تصوير ثلاثة مسلسلات: "بعد البداية" مع فاروق الفيشاوي وطارق لطفي، و"حالة عشق" مع مي عزالدين وحازم سمير، و"بين السرايات" مع باسم سمرة وسيمون وصبري فواز، وكنت أتمنى الحصول على قسط من الراحة؛ لكنني سأضطر إلى العودة للاستديو الأسبوع المقبل؛ لاستئناف تصوير مشاهدي في "بصمات" الذي لم يلحق بالعرض في رمضان".

وأشارت إلى أنها راضية تمامًا عن تجاربها الدرامية في رمضان الماضي، خصوصًا أنّ عددًا من النقاد أشادوا بأدائها في المسلسلات الثلاثة، واعتبروه شهادة ميلاد جديدة لها على الشاشة الصغيرة، مؤكدة أنها ستسعى إلى تقديم أعمال أخرى على نفس المستوى في الفترة المقبلة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

روجينا تحرم من الراحة بعد رمضان الكريم بسبب بصمات روجينا تحرم من الراحة بعد رمضان الكريم بسبب بصمات



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 15:40 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أحدث سعيدة خلال هذا الشهر
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday