ريهام حجاج تشارك في خمس خمسات خمسة مع السعدني
آخر تحديث GMT 20:19:12
 فلسطين اليوم -

ريهام حجاج تشارك في "خمس خمسات خمسة" مع السعدني

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - ريهام حجاج تشارك في "خمس خمسات خمسة" مع السعدني

الفنانة ريهام حجاج
القاهرة - سهير محمد

أبدت الفنانة المصرية الشابة ريهام حجاج سعادتها بتعاونها الثالث مع أحمد السعدني من خلال فيلم "خمس خمسات خمسة"، مشيرة إلى أنها أنهت تصوير25% من الأحداث.

والعمل من إخراج منال الصيفي، وتأليف أمين جمال، ويشارك في البطولة بيومي فؤاد، وليلى عز العرب، وإنتاج محمد السبكي، وينتمي لنوعية الأفلام اللايت كوميدي.

وأوضحت ريهام في تصريحات إلى "فلسطين اليوم": سبق وتعاونت مع أحمد في فيلم "سوء تفاهم"، ثم مسلسل "الكبريت الأحمر" مع المخرج خيري بشارة، والذي سيعرض في أيلول/ سبتمبر المقبل، واعتبره من أهم الأعمال الفنية التي قدمتها في حياتي، وعلى الجانب الشخصي فأحمد من أصدقائي المقربين، والمنتج محمد السبكي اختارنا دون أن يعلم أننا أصدقاء.

وأشارت ريهام إلى أنها متفائلة بتعاونها مع المنتج محمد السبكي، والذي تعتبره من المنتجين المهمين في مصر ويعلم جيدًا ماذا يريد، وهي مطمئنة في تعاونها معه رغم أنها المرة الأولى.

وأشارت إلى أنها تعمدت عدم الظهور في الدراما الرمضانية؛ نظرًا لارتباطها بأكثر من عمل سينمائي، وأن السينما هي الباقية وتصنع تاريخ الممثل أكثر من الدراما.
وتابعت قائلة: هذا لا يمنع أن الدراما كانت سبب في انتشاري وكما ذكرت سيعرض "الكبريت الأحمر" في أيلول المقبل، بجانب المسلسل الكوميدي "نصيبي وقسمتك" مع هاني سلامة، والذي أستكمل تصويره بعد عيد الفطر.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ريهام حجاج تشارك في خمس خمسات خمسة مع السعدني ريهام حجاج تشارك في خمس خمسات خمسة مع السعدني



تمتلك الاثنتان حضورًا استثنائيًا وذوقًا لا يضاهى في عالم الموضة

هايلي بيبر وشياو ون جو وجهان لحملة "تشارلز آند كيث"

نيويورك - فلسطين اليوم
تحتفل تشارلز & كيث في هذا الموسم بالتفرّد وقدرة الأزياء على التعبير عن الجمال الخاص لكل شخص فتقدم هذه المجموعة المستوحاة من النساء العصريات القويات اللاتي تجعلهن صفاتهن الفريدة مميزات عن غيرهن،حيث تتصدر حملتها لموسم خريف 2019 نجمتا عروض الأزياء المشهورتان عالمياً ’هايلي بيبر‘ و’شياو ون جو‘ ، وتمتلك الاثنتان حضوراً استثنائياً وذوقاً لا يضاهى في عالم الموضة، ما يجعلهما الملهمتين المثاليتين لهذه التشكيلة الجريئة والعصرية. بالإضافة إلى امتلاكها واحداً من أعلى التصنيفات في مجال عرض الأزياء فإن ’هايلي بيبر‘ أيضاً وجه تلفزيوني مشهور وشخصية مؤثرة على منصات التواصل الاجتماعي، وكثيراً ما أصبحنا نشاهدها مؤخراً على أغلفة مجلات الموضة ومنصات عروض الأزياء، ويعود ذلك إلى هالتها الساحرة وتلقائيتها أمام ع...المزيد

GMT 07:08 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

شهر بطيء الوتيرة وربما مخيب للأمل

GMT 17:32 2019 السبت ,30 آذار/ مارس

آمال وحظوظ وآفاق جديدة في الطريق إليك

GMT 14:59 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء حماسية وجيدة خلال هذا الشهر

GMT 15:29 2019 الأحد ,28 إبريل / نيسان

الاثيوبي أباتي يتوج بلقب ماراثون هامبورج

GMT 14:23 2014 الثلاثاء ,23 كانون الأول / ديسمبر

فندق "خان الوكالة" يسترد رونقه في نابلس لاستقبال السائحين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday